أرجو المساعدة ضروووووووووري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 28-09-2003, 06:48 AM
sea
عضو جديد
sea غير متصل  
أرجو المساعدة ضروووووووووري

أنا عضوة جديدة وأرجو ان اهل الخبرة ودكاترة الموقع ما يبخلو علينا بالمساعده مشكلتي ان زواجي بعد ثلاثة أشهر انشاء الله ولكني لا أريد ان يتم حمل لمدة سنه او اكثر ولا استطيع ان اخذ موانع الحمل المعروفة مثل الحبوب وغيرها اريد وصفه طبيعيه وبدون اضرار جانبيه يعني متى ما وقفت استخدامها يصير الحمل باذن الله

ومشكورين مسبقا,,,
قديم 28-09-2003, 06:53 AM
عبدالمنعم
عضو جديد
عبدالمنعم غير متصل  
احسن حل لمشكلتك تأجلي الزواج سنة ولا اثنين هههههه
والله الموضوع يحتاج موافقة الزوج أولا وبعد كده اعتقد ان الحل الأمثل العوازل الطبية
قديم 28-09-2003, 07:02 AM
ashwaq
كبار شخصيات المنتدى
ashwaq غير متصل  
السلام عليكم

الموانع الطبيه

الانزال خارج فتحة المهبل

اللجوء للطبيب هو اعرف بحالتك وسيقرر لك امور طبيعيه او هيئات للجماع لا يتم الحمل من خلالها..
كذلك انصحك بجهاز مطروح في الصيدليات يبين ايام الخصوبة وعدمها فبالايام تحددين ايام الخصوبة فتمتنعين وايام عدم الخصوبة ....

اتمنى اني قد افدتكِ.

وال الف مبروووووووووووووووووووووك
تحياتي
قديم 29-09-2003, 01:46 AM
sea
عضو جديد
sea غير متصل  
اشكركم على الرد وعلى فكرة الزوج موافق على الموضوع وما عندة مشكلة بس ابغى حل سريع وأكيد
قديم 30-09-2003, 08:50 AM
عبرية
عضو جديد
عبرية غير متصل  
عدم المؤاخذه في الكلمة المراة ما تفتح رجليها للرجل الا لحاجة الحمل واذا انتي لا تريدين الحمل الا بعد تجربة الرجل وتعريفينه جيد تستطيعين ان تصارحيه لباقة وكياسه ان مسالة الانجاب تؤجل لكي يتم الاستمتاع بالحياة الزوجية جيد دون انشغال بمشاكل الحمل او اخذ حلبة مرتين باليوم او رشاد اذا انتي بالسعودية في فترة التبويض من بعد يوم12 من الدورة اي بعد رابع يوم من الطهارة اذا كانت الدورة اسبوع وطرق اخرى اغسلي المهبل باماء والملح بعد كل جماع اذا شاء الله ان يمنع سيمنع واذا اراد ان يتم لو اجتمعوا اطباء العالم لن ينفعوكي بشئ والاولاد نعمة اجعلي ذلك نصب عينيك تصبحي في سعادة اتركي الشعارات الكاذبة من بعض الفتيات ولا تقدمي على الزواج الا وانتي تعرفي الرجل جيدا واجعلي اهلك يسالون عنه واختري الرجل الذي يخاف الله ويؤدي الصلاة وبعدها لا تخافي الا من الله
قديم 30-09-2003, 09:40 AM
الفجرالبعيد
عضو جديد
الفجرالبعيد غير متصل  
أختي....
اذا انتي الحين بتفكرين بمنع الحمل بهذه الجدية ... وش بيصير بعد الزواج؟؟؟؟؟
انت انتظري الين تتزوجي والله يوفقك ويتمم عليك بالخير والبركة... وبعدين اتفقوا انت وزوجك على الموضوع وان ما كان راضي فمالك الحق ابدا انك تمنعيه.والظروف راح تتغير أعني الاهل وكلام الناس انت ما راح تتحمليه..وانت راح تطلبي الحمل اذا انت حبيتي زوجك من كل قلبك وراح انت تطلبي ان يكون لك اولاد منه باسرع وقت.
بس......اصبري....
اعرف وحدة من قريباتي كانت تتعظم الايمان انها ما راح تحمل قبل سنتين زواج على الاقل وانها راح تاخذ وتبلع وتغسل وتمنع وكللللل الطرق...لكن..
ما مر الاسبوع الاول الا وهي حاااااااااامل والحين عندها 3....وحامل بعد
قديم 30-09-2003, 09:55 AM
فاهم احساسك
عضو نشيط جدا
فاهم احساسك غير متصل  
wink1

بصراحة ما قصروا الاعضاء في الرد ...............

عبد المنعم ::
(( احسن حل لمشكلتك تأجلي الزواج سنة ولا اثنين هههههه))

الفجر البعيد ::
((اعرف وحدة من قريباتي كانت تتعظم الايمان انها ما راح تحمل قبل سنتين زواج على الاقل وانها راح تاخذ وتبلع وتغسل وتمنع وكللللل الطرق...لكن..
ما مر الاسبوع الاول الا وهي حاااااااااامل والحين عندها 3....وحامل بعد ))

صراحه رد كافي ووافي ما يحتاج انزيد عليه
قديم 01-10-2003, 10:46 AM
om_rashed
عضو نشيط
om_rashed غير متصل  
مرحبا اختي الكريمه

استغربت كثير من كلامك والله لكن كل وله خصوصياته.. والاخوه طرحوا لك الحلول وان شاءالله تلقين المناسب منها لك ولزوجك..

اختي العزيزة،،
اطلبي من الله انه يرزقك بالذرية الصالحة ان شاءالله... وناس كثيره محرومه منها.... انا واجهت اجهاضين خلال 11 شهر زواج.... والحين لازم انتظر على الاقل ست شهور لين ترجع لي صحتي من جديد.. وبعدها افكر بالانجاب... وربي مشتاقه لطفل شبه ابوه يملي علي حياتي رغم انشغالي برضه بالعمل 8 ساعات يوميا..
وبالنسبة لي ولزوجي نستخدم العازل الطبي، ومرات يكون بالعزل خارجا....

امنياتي لك بالتوفيق
قديم 30-09-2003, 09:46 AM
سعودي2000
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سعودي2000
سعودي2000 غير متصل  
انا ماأنصح بمنع الحمل في بداية الزواج ابدا

سبحان الله ناس يبحثون عن الحمل في كل مكان ويخسرون الكثير الكثير علشان الحمل
وناس يخسرون الكثير الكثير علشان يمنعون الحمل
رضى الناس غاية لاتدرك ابدا
قديم 01-10-2003, 01:45 PM
ميتو
عضو جديد
ميتو غير متصل  
اختي الكريمه
لا تتسرعي على تاجيل الحمل وعلى تقديمه فكل شي بيد الله سبحانه انا متزوج منذ ثلاثة عشر عاما كنت ادرس في الجامعه وكنت محتاره كيف انسق ما بين الجامعه والاولاد وكنت اتسائل فتركتها على الله فبقيت بلا حمل خمس سنوات ما بقي دكتور نساء وتوليد الا زرته حتى شاء الله ولان رزقت بولد وبنت الحمد لله ونت وكلي امرك لله ما تبحثي عن هذه الشغلات ما بتعرفي شو بحدث معك ولا انت ضامنه الخلفه من اولها
وبتبحثي عن حل لهذه المشكله
صدقيني المراه ما بتسوى شي بدون اولاد
والسلام واتمنى لك حياة سعيده مليئه بالحب والاولاد
موضوع مغلق

مواقع النشر