تزوج الثانية ، تجد المتعه في كل ثانية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-05-2006, 10:16 PM
أسد
عضو جديد
أسد غير متصل  
tongue3 تزوج الثانية ، تجد المتعه في كل ثانية

نعم توكل على الله ، فقد عدد الرسول صلى الله عليه وسلم وعدد الصحابة والتابعين من بعده وعاشوا في احسن حال، وصدقني ان كل هذه الاوهام سوف تذهب بمجرد زواجك من الثانية ، ولا تهتم بكثرة الاعتراضات من النساء في هذا المنتدى او ممن قد تلوث فكره من بعض الرجال .
اخي انا اتكلم من واقع تجربه حيث لم اتجاوز 32سنة ولدي زوجة ذات جمال وخلق واطفال ، ولكن كانت لدي رغبة جامحة وشديدة بالتعدد وقد ترددت كثيرا ، ولكن وقبل اربع اشهر عزمت وتوكلت على الله وقد قوبلت بسيل عارم من الانتقادات والمشاكل خاصة من زوجتي ولكن سرعان ما هداء هذا السيل وتحول الى نهرا جاري يغدق علي من الحب والحنان اضعاف ما كان في السابق .
اخي خير هذه الامة اكثرهم نساء ، وحتى لو لم تكن لديك اي مشاكل الا ان تريد المتعه الحلال وان تعف انسانه مسلمة فهذا بحد ذاته هدف نبيل ، وثق بأن الله سوف يكون معك حيث قال عليه الصلاة والسلام ثلاث حق على الله ان يساعدهم وذكر رجل يريد الزواج او كما قال عليه الصلاة والسلام.
بل قد ثبت علمياً ان الحاجة الى التعدد عند الرجال هي حاجة فطرية لايمكن الفكاك منها ،فنفوس الرجال تتوق اليه ، اما النساء فأهتمامها يتمحور حول رجل واحد.
اخي شد العزم وتوكل على الله ولا تلتفت للمرجفات والذين في قلوبهم مرض. بدل ان يكون ابنائك ا من زوجة واحد فل يكن كل مجموعة من زوجة ، بحيث تهتم بهم اكثر وتراعيهم اكثر وتحافظ على صحتها اكثر
ولا تحرم نفسك متعة احلها الله لك بل اقدم وانتصح بنصائح الاخيار من الرجال في هذا الامر ولا تلتفت لمقولات النساء فهن العدو الاول للتعدد مهما كان من صلاحها فهذه فطرتها .
اخوك المعدد المبتدي

منقووووووووووووووووووووووووووووووول

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 04-05-2006 الساعة 12:17 AM
قديم 03-05-2006, 10:30 PM
ديو ماونتن
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ديو ماونتن
ديو ماونتن غير متصل  
والله كلامك جدا واقعي حيث وصل عدد العوانس في السعودية الى 2 مليون عانس وفق احصائية قامت بها جريدة الوطن في وقت سابق.. والله رقم مخيف ولكن ما هو الحل.. الحل كما قلت يا أسد

التعدد
قديم 03-05-2006, 10:32 PM
ifhamni
موقوف
ifhamni غير متصل  
ماشاء الله مبروك يأخي أسد،،

الله يتمم عليكم فرحتك ولا يفرق بينكم..

بس كيف ما شاء الله قدرت توفق؟

وكيف علاقة زوجاتك بعضهم البعض؟
قديم 03-05-2006, 10:36 PM
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
صاحب رأي سديد غير متصل  
موضوعك ممتع وعنوانه امتع

فعلا أنا سمعت ناس تزوجوا واستمتعو هم وزوجاتهم الاولى لأنها تفرغت لنفسها وصارت تاخذ نفس مثل ما يقولون

حفظك الله

ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 03-05-2006, 10:55 PM
امرؤ الخير
قلم مبدع
امرؤ الخير غير متصل  
اشهد والله انك اسد بس ترى يا اخي الكريم
لاحظت من خلال امثلة كثيرة ومن اصدقائي اللي ابائهم معددين
انهم في قلق وغيرة دائمة من بعضهم البعض وحساسيات
المهم ان المستفيد الاكبر هو الاب
ويصراحة حط نفسك مكان المراة المتفانية لزوجها هل تعتقد
ان التعدد هو الجائزة الكبرى
ومعظم اللي شفناهم عددوا قدموا امثلة سيئة في تربية اولادهم واهمالهم
اتمنى ان تقدم مثال افضل وشكرا
قديم 03-05-2006, 11:54 PM
الحياه بسمه
عضو دائم
الحياه بسمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امرؤ الخير
اشهد والله انك اسد بس ترى يا اخي الكريم
لاحظت من خلال امثلة كثيرة ومن اصدقائي اللي ابائهم معددين
انهم في قلق وغيرة دائمة من بعضهم البعض وحساسيات
المهم ان المستفيد الاكبر هو الاب
ويصراحة حط نفسك مكان المراة المتفانية لزوجها هل تعتقد
ان التعدد هو الجائزة الكبرى
ومعظم اللي شفناهم عددوا قدموا امثلة سيئة في تربية اولادهم واهمالهم
اتمنى ان تقدم مثال افضل وشكرا
اخي امرؤ الخير والله ثم والله ان اخواني كلهم واحد مااقولك اخوي شققيقي اغلا شوي بس صراحه انا اخذ راحتي مع اخوي من ابي اكثر احس فيه اخو صديق بينما الاشقاء احس بينا تكلف حتى اخواني من ابوي اشوفهم بين بعضهم بينهم تكلف لكن معنا كبيرهم وصغيرهم نتعامل مع بعضنا نحن واياهم كاننا اصدقاء العلم اخوي على التربيه
قديم 04-05-2006, 12:32 AM
حارس الازواج
عضو مميز ومثالي
حارس الازواج غير متصل  
مشكلتي اصدق ..

لم يقل العلماء إن التعدد سنة .. بل التعدد عمل مباح من قام به أو تركه فلا إثم عليه .. بينما السنه يؤجر فاعلها ..

واستشهاد الاخوة بالرسول والصحابة انما لتأكيد مشروعيته المطلقة وعدم ارتباطه بشرط محدد ماعدا العدل بقدر المستطاع ..

المشكلة أن كثير من الرجال الصالحون القادرون على التعدد والعدل فيه لا يعددون ليس لعدم الرغبة به وانما حفاظا على استقرار الاسرة والابناء نظرا لردة فعل الزوجة العنيفة التي تطلب الطلاق وتشتت شمل الاسره بسبب غيرتها ..

لكن الرجال الذين لا يأبهون بالاسرة والابناء أو للزوجة يعددون دون تفكير ووعي وتخطيط وبالتالي ينقلون صورة سلبيه عن التعدد ..
قديم 04-05-2006, 12:44 AM
الحياه بسمه
عضو دائم
الحياه بسمه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارس الازواج
مشكلتي اصدق ..

لم يقل العلماء إن التعدد سنة .. بل التعدد عمل مباح من قام به أو تركه فلا إثم عليه .. بينما السنه يؤجر فاعلها ..

واستشهاد الاخوة بالرسول والصحابة انما لتأكيد مشروعيته المطلقة وعدم ارتباطه بشرط محدد ماعدا العدل بقدر المستطاع ..

المشكلة أن كثير من الرجال الصالحون القادرون على التعدد والعدل فيه لا يعددون ليس لعدم الرغبة به وانما حفاظا على استقرار الاسرة والابناء نظرا لردة فعل الزوجة العنيفة التي تطلب الطلاق وتشتت شمل الاسره بسبب غيرتها ..

لكن الرجال الذين لا يأبهون بالاسرة والابناء أو للزوجة يعددون دون تفكير ووعي وتخطيط وبالتالي ينقلون صورة سلبيه عن التعدد ..
كلام غير منطقي يااخي ان اللي يبي يحافظ على الاسره مايعدد واللي يبي يهدم الاسره يعد ومايفكر ولا يخطط فهمني الله يرضى عليك
قديم 03-05-2006, 10:58 PM
سير الشوج83
عضو دائم
سير الشوج83 غير متصل  
الله يعين شكلهن الحريم ما يريدن يناقشن عشان ما تكون هناك مناجرة انا بنت بس مو ضد التعدد الله يوفقكم يا رب
قديم 03-05-2006, 11:00 PM
مستوى عالي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مستوى عالي
مستوى عالي غير متصل  
أسد

موضوع جميل لنا إحنا ياالرجال

بس أحب اقولك شيء

خلينا نلحق الأولى أول وبعدين

أقولك

توكلت على الله
موضوع مغلق