يااااااالله ياشبااااب السؤال ليكم فقط - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 06-06-2006, 07:06 PM
*جمان*
عضو جديد
*جمان* غير متصل  
hi يااااااالله ياشبااااب السؤال ليكم فقط

سؤالي للشباب الصريحين ممكن الشاب الصادق في حبة يتكلم مع الي يحبها في الأمور الجنسيه والعلاقة الخاصة قبل الزواج يعني ممكن تكون الفتاة الي كلمته في هذي اللأمور زوجة المستقبل اريد اجابة صريحة لأني فعلا محتاجة اعرف
قديم 06-06-2006, 09:17 PM
al_3asooola
عضو دائم
al_3asooola غير متصل  
هااي
معليه أنا أول بنت أجاوب بس لأني عندي إجابه ممكن تفيدك
أنا كنت مخطوبه وكنت أتكلم مع خطيبي أو بلأحرى هوه يتكلم معاى في كل هلمواضيع وكل مايخصها من تفاصيل دقيقه ...
فهذا يعني إنو إذا الرجل حب زوجته وإرتحلها يعني بيتكلم معاها في كل شي لأنه بتكون زوجته وحلاله:14:
فأنا مأشوف أي مشكله

واسفه علي الإطاله

مع تحياتي: العسوله
قديم 06-06-2006, 09:59 PM
كاتم الاّهات
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كاتم الاّهات
كاتم الاّهات غير متصل  
ماعليش أختي جمانة مافهمت سؤالك هل تقصدين أن الفتاة التي تتكلم معه في هذه الأمور هي خطيبته أم لا ؟
اذا كانت هذه الفتاة خطيبته ومتملكين وأوأكد على كلمة متملكين لأنه إذا كانو لم يتملكو بعد فهي تعتبر امرأة أجنبية ولم يحصل شي شرعي حتى الآن يوثق علاقتهما فليس لها أن تتكلم معه بمثل هذه الأمور أما إن كان قد تملك عليها وانتهى فهي تعتبر زوجته وحتى ولو لم يقام حفل الزفاف فلها أن تتكلم معه فيما شائت بل أن أكثر الرجال يرغبون المرأة التي تهتم بمثل هذه الأشياء.

لكن إن كنتي تقصدين بسؤالك أنه لم يحصل شيء بينهما لا من ملكة ولاحتى من خطبة وإنما مجرد صداقة ويوهمها أنه بعدها يتم الزواج فصدقيني يأختي أنه من المستحيل أن يقدم شاب على مثل هذه الفتاة التي تصادق الشباب وتتحدث معهم في مثل هذه الأمور للزواج منها وحتى لو حصل الزواج وهذا أندر من النادر فغالبا مايكون دائم الشك في زوجته لأنه يرى أن من رضيت أن تكلم شابا غريبا عنها فمن الممكن أن تكلم آخر .

فنصيحة إن كنتي أنتي الفتاة المعنية أن تقطعي علاقتك بهذا الشاب لأنه والله يخدعك ويغرر بك وأنا شاب وأتحدث لك عن معرفة بأحوال الشباب فأنا أعتبرك مثل أختي وأخاف أن يجرك الشاب لأمور أخرى
قديم 07-06-2006, 12:31 AM
طنبرجي
عضو نشيط جدا
طنبرجي غير متصل  
الرجال النشمي ما يتكلم في هالخرابيط قبل الزواج ، وبأي حق أصلا يتكلم مع وحدة أجنبية عنه ... ياأختي خلصتوا كل الكلام يعني الحين وما لقيتوا غير الجنس تتكلموا عنه ؟؟؟ عجيب !!!
قديم 07-06-2006, 03:10 AM
امرؤ الخير
قلم مبدع
امرؤ الخير غير متصل  
لو هم لسه ما انخطبوا تبي الصراحة تطييييييييييييييح من عينه

اما اذا كانوا مالكين فلاباس بس لايزيد الكلام حتى لايمل الرجل من خطيبته

وبصراحة زي ماقال اخونا طنبرجي الرجل اللي يحب يسمو بنفسه عن كلام الجنس

واحد اصدقائي ترك خطيبته يوم شاف لسانها ماشاء الله منطلق في الامورهذي

اقول يالزين الثقل والركادة في الكلام في الجنس بين المراة والرجل فقط اما باقي الامور تكلموا براحتكم

هذا رايي ودمتم بخير
قديم 07-06-2006, 09:45 AM
عاشقة الفضاء
عضو جديد
عاشقة الفضاء غير متصل  
انا مع أخوي كاتم الآهات اتبعي نصيحته مثل ما قالك
قديم 07-06-2006, 10:54 AM
PURE^^EVE
عضو دائم
PURE^^EVE غير متصل  
انا الي تجربه في هذا الموضوع انا خجلانه كتير من حالي اني احكيها بس انتو بالمنتدي بتقولو انو كل واحد لازم يحكي عن شي صار معو عشان يستفيد منها الاخرين ... قصتي هي اني اخت من اربع خوات انا الكبيره فيهم وهاي طبعا مشكله انا اتعرفت على واحد وحبيتو وحبني بالاول كان يلعب الدور الامانه والصدف والشرف والاخلاق بعدين صار يحكي معي بهيك امور بعد ما اخذنا على بعض بس طبعا مين يفهم انو هدا كل كلام في كلام صح؟؟؟ طبعا انا تماشيت معو في هذا الكلام بس قعدنا 6 سنين ونحنا على هادا الحال اخواني واهلي عرفوا بس على الفاضي هو ما عمل شي ولا حتى تقدم خطوه وحده عشان يثبت الكلام الي كان يحكيه طبعا باعني من اول جوله وانا هون تحطمت كتير وقررت اني ما اثق باي حدا وبعد شهور رجع يحكي معي ويقولي انو اسف وانو رح يتزوجني وانو بحبني وكل كلمه حكها صح 100% بس للاسف كل هدا الحكي كذب في كذب بس انا طبعا ما صدقتو وعطيتو طاف يعني بهدلتو وسكرت الخط بوجهو وقولتلو انو بنات الناس مو لعبه وضل يركض وراي سنه كامله وبعد هيك انا خطبت والحمد الله واجاني واحد منيح الحمدالله رجع يبعتلي مسجات ويتصل علي بهدلتو كتير وقولتلو ما يتصل علي وسكرت الخط بوجهو وحكيت لخطيبي بدو اياني افسخ ملكتي عشان يتزوجني بتصدقو هاي الخرافات المهم هاي قصتي بس قصت خواتي الثلاثه مشابه تماما لقتصي وللاسف نحنا الاربعه وقعنا في نفس الخطأ ونفس التكرار وما حدا بيتعلم
قديم 23-06-2006, 03:43 PM
الشوق22
عضو جديد
 الصورة الرمزية الشوق22
الشوق22 غير متصل  
انا اشوف انه فيها احراج ,, وراي الاخوات والاخوان صحيح
قديم 23-06-2006, 06:55 PM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
انا من راي اخوي كاتم الاهات