زوجي لا يحفظ خصوصياتنا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-08-2010, 09:47 AM
قلب ينبض بالحب
عضو جديد
قلب ينبض بالحب غير متصل  
زوجي لا يحفظ خصوصياتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
حابة اكتب عن مشكلتي امكن تشوفونها بسيطة بس بالنسبة لي احس انها تخرب علاقتي بزوجي &&&
زوجي مايغبي شي عن حياتنا عند اهله خاصة امه واخته...
بالبداية: اول ماحملت راح بشر امه وانا حملي له 20 يوم
واخته انشرت لناس لماصار لي شهر
وصار وحامي شديد وتعبت وكان حملي مهدد بالاجهاض يعنى تعبت بشدة ولاناقشته ولاتكلمت
ثانيا:لماعملت سونار راح والااستئذني وعلم اهلة اني حامل في بنت
ثالثا:لمارحت اولد ولدوني بطلق صناعي طبعا امي لازم تدري لانها تتصل كل شوي على لماكنت متجهة للمستشفى قلت يافلان لاتعلم احد اني اولد لاني سمعت يقولون موزين قال طيب
واتفجأ يوم ولدت امه تتصل وتبارك وتقول انا دارية عنك من دخلت المستشفى
وطلع ابو الشباب معلم اهله وابوه والعايلة كلها
والى يقهر انه اخته تحمل وتوصل لشهر الثامن مايعلموني ولاشفت شكلها احس انها حامل اسالها تقول لا واساله يقولي لا وماادري الى لاجت الثامن امها تعلمني
يعنى هم لوناس صريحة قلت عادي يقول بس الى يقهرني انهم يغبون في كل شي حتى الشي التافه عندهم وهو يعلمهم بكل شي
والادهى من كذا مرة اتصلت امه تقول ودني مشوار قالها بعدين اكلمك قلت وش تبغى امك قال تبغى اوديها مشوار قلت فين قال مالك دخل ومرة كنت متجهة للمستشفى عندي مراجعة دقت امه قالت وينك قال مودي فلانه عندها موعد قلت الحين انا ماعندي خصوصية واهلك حايتهم اكثر خصوصية مني حتى لدرجة يوديهم سوق مايقولى وانا لادقوا قال مودي فلانه لسوق كذا نشتري الغرض كذا بتفاصيل
لاجينابنسافر يعلمهم وامه واخته يسافرون لتصل عليهم قالوا حنا مسافرين
والحين انا متاخرة بالحمل واتعالج قلت لاتعلم هذه خصوصية بينا ولارحت لموعدي يروح يجلس عند امه ويعلمها
انعزم يزوروني جيراني وصديقاتي اهلى خواتي على طول يروح يعلم اهله ولاجاء يقول انا قلت لامي فلانه بغت تعزمكم واني قلت لها لاتندينهم اخاف يخجلون منهم
قلت من اصله امك ليه تدرى الحين يقولون ماندتنا وانا بيت صغير مااقدراكثر العالم
وتوصل لدرجة اني لاجاء عيد او مناسبة وشريت لبس يسالونه ويعلمهم اللون والموديل وهم لاسالتهم يصرفوني مايعلموني ولاجاء يقول سالوني واني علمتهم واجلس اعصب عليه
ولا اقوله اختك فصلت فستان تقول طلع حلو قال اي شفته قلت وش لونه وموديله قال مااتذكر
الحين كيف اتعامل مع زوجي حتى الحين افكر ان الله رزقني بالحمل ماودي ينتشر الخبر كيف مااعلمه الله يوفقكم دورولي حل احس دايما مشاكلنا بسبب هذا

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 10-08-2010 الساعة 10:07 PM السبب: تعديل العنوان ليناسب المضمون
قديم 10-08-2010, 10:26 AM
فــجــر
عضو نشيط
فــجــر غير متصل  
الحل انك تخفي امر الحمل عن زوجك

إسمعي روحي لمحل يعمل فريمات ولوحات واطلبي منهم يكتبون لك على لوحة بخط جميل حديث شريف : إستعينوا على قضاء اموركم بالكتمان"

وخليها امام زوجك اول ما يصحى من النوم لعل وعسى يفتهم :14:
قديم 11-08-2010, 03:30 AM
الأخلاق
عضو مثالي
الأخلاق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــجــر مشاهدة المشاركة
الحل انك تخفي امر الحمل عن زوجك

إسمعي روحي لمحل يعمل فريمات ولوحات واطلبي منهم يكتبون لك على لوحة بخط جميل حديث شريف : إستعينوا على قضاء اموركم بالكتمان"

وخليها امام زوجك اول ما يصحى من النوم لعل وعسى يفتهم
:14:

اضحكني الحل .

حل لطيف وممتاز .
قديم 10-08-2010, 10:36 AM
شقرا السعودية
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية شقرا السعودية
شقرا السعودية غير متصل  
ليه مكبرة السالفة عادي

بالعكس أنا أشوف اهل زوجك هم الغريبين

أجل يسافرون ولا يقولون لكم وأخت زوجك تحمل وبالشهر الثامن وما يقولون لكم ؟

حبيبتي زوجك يحبك ومن وناسته بحملك وغيره يخبر أهله والناس اللي يعرفهم كلهم

يعني يمكن تتضايقين شوي لنه يطلع كل شي لبرا

بس السوالف ذي اللي طلعها أخبار حلوة ويبين انه من كثر ماهو مبسوط

ماراح قال لهم عن مشاكلكم والا عن عيوبك مثلا

استهدي بالله والله أشوف الموضوع عادي
قديم 10-08-2010, 10:49 AM
قلب ينبض بالحب
عضو جديد
قلب ينبض بالحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقرا السعودية مشاهدة المشاركة
ليه مكبرة السالفة عادي

بالعكس أنا أشوف اهل زوجك هم الغريبين

أجل يسافرون ولا يقولون لكم وأخت زوجك تحمل وبالشهر الثامن وما يقولون لكم ؟

حبيبتي زوجك يحبك ومن وناسته بحملك وغيره يخبر أهله والناس اللي يعرفهم كلهم

يعني يمكن تتضايقين شوي لنه يطلع كل شي لبرا

بس السوالف ذي اللي طلعها أخبار حلوة ويبين انه من كثر ماهو مبسوط

ماراح قال لهم عن مشاكلكم والا عن عيوبك مثلا

استهدي بالله والله أشوف الموضوع عادي
لا ياعزيزتي حتى لاتخصمنا على شي يتكلم ويتشكى وانت قلت بنفسك اهل زوجك غربين هنا الى يقهر هم يدرون عن كل شي وهم يغبون امروهم
قديم 10-08-2010, 10:55 AM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
الله يهديك يا اختي هذه امه تعرفين شنو امههههههه والله حرام عليك يعني ترضين بكرة ولدك ما يعلمك ان زوجته بالمستشفى تولد بحفيدها ( امك عادي ام زوج حرام ما يصير)
زوجك رجل بار بامه جدا و ترة البار مو بس الي يشتري والي يسمع الكلام والي ما يعلي صوته البار هو الي يقعد يسولف وية امه سوالف تجذبها ( يعني سوالف حريم) وهذا الكلام مو مني هذا كلام الشيخ قبل كم يوم على قناة الرسالة

اختي انت للاسف فيك هوس ( مثل معضم الوطن العربي ) الي هو هوس العين يعني نسبة 80% من النساء يجيهم وحم شديد في الطفل الاول وكثيرا ما يهدد هذا الوحم الحمل بالاجهاض بس انت لا غير عن هل احصائية انت لان زوجك علم اهله فصار عندك الوحم

اما مسألة هم ما يتكلمون مو معقولة شهر 8 يعني بطنها مترين كدام تنكر انها حامل ؟؟؟؟ وزوجك يدري كلشي عن اهله بس هو ما يعلمك ممكن لان انت ما تحبين تعلميهم بامورك فشايل في قلبه منك

بصراحة زوجك عجبني مرة لانه من النوع الحنون الي يتكلم وية خواته عن موديل ملابس ومع امه بسوالف تجذبها اعينه ولا تكوني عوانا عليه امه اعتبريها امك وخواته خواتك وتوكلي على الله في امورك ( والله علمت ام زوجي واخته بحملي هذا قبل لا اعلم امي باسبوع)

ولاتزعلين مني ورمضان كريم
قديم 10-08-2010, 11:19 AM
قلب ينبض بالحب
عضو جديد
قلب ينبض بالحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلوجة مشاهدة المشاركة
الله يهديك يا اختي هذه امه تعرفين شنو امههههههه والله حرام عليك يعني ترضين بكرة ولدك ما يعلمك ان زوجته بالمستشفى تولد بحفيدها ( امك عادي ام زوج حرام ما يصير)
زوجك رجل بار بامه جدا و ترة البار مو بس الي يشتري والي يسمع الكلام والي ما يعلي صوته البار هو الي يقعد يسولف وية امه سوالف تجذبها ( يعني سوالف حريم) وهذا الكلام مو مني هذا كلام الشيخ قبل كم يوم على قناة الرسالة

اختي انت للاسف فيك هوس ( مثل معضم الوطن العربي ) الي هو هوس العين يعني نسبة 80% من النساء يجيهم وحم شديد في الطفل الاول وكثيرا ما يهدد هذا الوحم الحمل بالاجهاض بس انت لا غير عن هل احصائية انت لان زوجك علم اهله فصار عندك الوحم

اما مسألة هم ما يتكلمون مو معقولة شهر 8 يعني بطنها مترين كدام تنكر انها حامل ؟؟؟؟ وزوجك يدري كلشي عن اهله بس هو ما يعلمك ممكن لان انت ما تحبين تعلميهم بامورك فشايل في قلبه منك

بصراحة زوجك عجبني مرة لانه من النوع الحنون الي يتكلم وية خواته عن موديل ملابس ومع امه بسوالف تجذبها اعينه ولا تكوني عوانا عليه امه اعتبريها امك وخواته خواتك وتوكلي على الله في امورك ( والله علمت ام زوجي واخته بحملي هذا قبل لا اعلم امي باسبوع)

ولاتزعلين مني ورمضان كريم
ياعزيزتي الحين طلع البر بالولدين يتكلم عن حياتنا عندهم والله العظيم اني شايفة اخته في الشهر الخامس وهي سمينة قلت اختك حامل قال لا وهذه المرة الثانية يغبون
طيب انالى حق اغبي وعلى فكرة لاغبيت موخوف من العين بس مثلي مثلهم
انالجيت اسافر اكلم امه ررحي معنا واودعها وهيا لاسافرت نفس اليوم تكلمنى ماتقول ولاجاء زوجي يقول امي سافرت اقوله توها مكلمتني
بالعكس لو كلمت اهلى يقول لاتعلمينهم عن شي لو يطلع شي مايستاهل يعصب يقول ليش تعلمينهم
يبر امه مارديته بس انا لي خصوصية
امكن ام زوجك واخته مومن النوع الى يغبون اهل زوجي يحبون يغبون لوجربتي الى عندي كان حسيتي
قديم 10-08-2010, 10:55 AM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
شوفي اذا يتكلم بأمور عامة انصحيه قولي حياتنا الخاصة المفروض محد يعرفها
بس اذا يتكلم عن اسرارك وغيره
ارسليله الحديث
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:[[إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه ثم ينشر سرها]].
قديم 10-08-2010, 10:58 AM
دكتور المنتدى
عضو نشيط جدا
دكتور المنتدى غير متصل  
ههههههههههههههههههههه بصراحه قصه حلوة .... لكن بقولك شي .... تعرفي وش الفرق بينك وبين امه ...امه لازم يعلمها لانها امه ... لانها هي تساله تبينه يكذب عليها.. هذا جانب والجانب الاخر وش تبين يسوي .... هذا زوجك يسمونه بالمصطلح العامي ربوت حريم يعني تربيته تربية حريم ..... ياما قفلت صداقات لانهم من هذاا النوع صداقه مو مثلك زوج
( الله يعينك لازم تتحملين لان مافيه مشكله احس والوضع طبيعي ) علشان كذا انا نزلت موضوع قبل ايام والكل صار ضددي يوم قلت الزوج له اهله والزوجه لها اهلها مااحد له علاقه بذلك ... لكن الله يوفقك وبصراحه قصة حلوة ... بس ناقص اذا جيتوا تنامون دقوا على امه تقفلون اللمبه او تخلونها .............ههههههههههههههههههه
قديم 10-08-2010, 11:34 AM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
قلب ينبض
هوني عليك عزيزتي وحاولي تتقبلين النقد بصدر رحب ولاتصيرين حساسة كثير مستحيل الناس كلها تصير نفس التفكير
واستفيدي من النقد ممكن يساعدك تشوفين الزواية الي انتي ماتشوفينها في اهل زوجك ممكن هم يعتبرون تصرف ولدهم كذا انه بر فيهم

تحياتي لك وكل رمضان وانتي بخير
موضوع مغلق

مواقع النشر