لم اجد الأجابة الكافية (أرجووووووكم ساعدوني ) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-08-2004, 11:46 AM
المدهش
عضو جديد
المدهش غير متصل  
لم اجد الأجابة الكافية (أرجووووووكم ساعدوني )

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني وأخواتي اعضاء المنتدى طرح قبل يومين مشكلة خطيرة في حياتي تحت عنوان ( شهر العسل صار شهر بصل ) ولكن لم يقصر ألأخ الدكتور / سوبر فادي في الرد ولكن اعتقد أني لم اعرف أوصل له الأسئلة بطريقة يستطيع فهما 0
وألان اريد الجواب فقط على سئوالين وهيى مهمة جداً لي أرجوكم وأتمنى من الجميع عدم المشاركة :
السئوال الأول : زوجتي حتى اليوم لم تنزل مني منها أثناء جماعنا علماً أنها تستمتع من الجماع حسب قولها ولكن من خلال حركاتها لا أعتقد انها تستمتع ، ولكن انا أنزل وهيى لاتنزل ، علماً بأن زواجنا له شهر واسبوع وعمر زوجتي 17 عاماً 0

السئوال الثاني : زوجتي لا ترغب كثيراً في الجماع وأنما انا أطلبها دائماً مع أني سمعت أن الزوجة هيى الأكثر رغبة في الجماع فما هو السبب 0

ارجوكم جاوبوني على أسئلتي حتى ارتاح لأني تعبت من التفكير 0
قديم 19-08-2004, 11:54 AM
دجى الليل
عضو مثالي ومميز
دجى الليل غير متصل  
ليش التفكير الزائد عااااااادي جدا وبعدين هي لسه صغيرة وماتعرف هذه الامور وغير معتاده عليها لاتقلل اعطيها بعض الوقت وانت تشوفها كيف راح تكون
قديم 19-08-2004, 11:58 AM
سوار الذهب
قلم مبدع
سوار الذهب غير متصل  
انا اشوفها بعدها صغيرة على رغبة ملحة.........يمكن فكرها مو بهاالشئ اصلا....اجهد نفسك اكثر وان شاء الله تصلح الامور.....
قديم 19-08-2004, 12:19 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
أخي الفاضل..

الإنزال معناه الاستعداد التام .. وحتى تصل الزوجة للاستعداد التام فإنها تحتاج وقتاً أطول من الوقت الذي يحتاجه الرجل.

بمعنى أنك ربما تشعر بالإثارة وتكون مستعداً بالفعل للجماع ـ لأن الرجل أصلاً لا يحتاج وقتاً طويلاً ـ ولكنها هي لم تصل بعد لنفس درجة الاستعداد والتهيؤ لأنها أصلاً غير مثارة.

لذلك فالغالب أنك لا تعطي زوجتك الوقت الذي يكفيها للاستعداد .. أي أنك ربما لا تداعبها بشكل كافٍ يثيرها ويهيئها لعملية اللقاء.

ولأنها غير مهيأة .. وجافة .. فسيكون اللقاء مؤلماً .. وبالتالي فمن الطبيعي ألا تتحمس زوجتك للألم .. وبالتأكيد لن تطلبه منك.

المطلوب منك يا أخي أن تعطيها مزيداً من الوقت وتهيئها بالشكل الكافي ـ من خلال المداعبات المختلفة ـ الذي تشعر معه أنها مستعدة للقائك.

وفقكما الله.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 19-08-2004, 12:10 PM
daglas2002
عضو دائم
 الصورة الرمزية daglas2002
daglas2002 غير متصل  
بعض النساء لا يعرفون معنى الاستمتاع حتى ولو بعد ان تكون انجبت طفلها الاول اصبر عليها اعطيها الوقت الكافي
قديم 19-08-2004, 01:56 PM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
في السنة الاولى للزواج يكون الزوج اكثر رغبة و المرأ ة مو على طول بتحس بالاستمتاع بس شوي شوي والي تقول شيء عادي جدا اما عن الشيء الثاني ما اتوقع ان العمر له تأثير و لكن كما قلت لك المرأة ما تشعر بالاستمتاع على طول و مدام لا تستمتع فهي لا ................!!!!!!!!!!!!!ولكن عندما تقول زوجتك انها تستمتع فلانا رأي حسب تجربتي هي تستمتع لاستمتاعك .واقللك ان المرأة في هل مرحلة تحب السلطات و المقبلات اكثر من الوجبة الرئيسية...................
قديم 19-08-2004, 02:45 PM
اللاعب
قلب المنتدى النابض
اللاعب غير متصل  
فالفتاة تحتاج أولا إلى المداعبة للتهيئتها للجماع ومن ثم الجماع بالإيلاج

تحياتي
قديم 19-08-2004, 02:52 PM
LonelyMan
عضو متألق
 الصورة الرمزية LonelyMan
LonelyMan غير متصل  
أخي الكريم ارجو منك زيارة الرابط التالى حتى تعرف كل شئ عن المداعبات وغيره لكي تصلوا انتم الأثنين

http://vb.66n.com/showthread.php?p=71130#post71130
قديم 19-08-2004, 03:10 PM
متيمة ...
عضو جديد
متيمة ... غير متصل  
السئوال الأول : زوجتي حتى اليوم لم تنزل مني منها أثناء جماعنا علماً أنها تستمتع من الجماع حسب قولها ولكن من خلال حركاتها لا أعتقد انها تستمتع ، ولكن انا أنزل وهيى لاتنزل ، علماً بأن زواجنا له شهر واسبوع وعمر زوجتي 17 عاماً 0

أخي المدهش :
إن عدم نزول السائل من المرأة أثناء المداعبة لهو أكبر دليل على عدم استمتاعها ، وإذا قالت لك إنها تستمتع فإنه ليس من الضرورة يكون كلامها صحيح ، البنت صغيرة وشكلها تستحي تقول لك ، شكلها تستحي تناقشك أصلاً في هالمواضيع ، وبما إنك تشك في استمتاعها من خلال حركاتها فأعتقد أنك لا تثيرها ، أنا إمرأة وواثقة مما أقول ...
اسمعني زين يالمدهش :
حينما تطلبها داعبها كثيراً ولأطول مدة ممكنة لحد ما تشعر من حركاتها بأنها أثيرت ولا تستطيع أن تخفي معالم ذلك عليها وإن خجلت ، أكثر من ملاعبتها ومداعبتها وسترى كيف تنزل ، فقط المرأة تحتاج لوقت أطول من الرجل ، أبعد نفسك عن الإثارة أثناء ملاطفتك لها لكي تعطيها حقها وإذا أثيرت زوجتك ، حينها أطلق العنان انفسك وباشر...

السئوال الثاني : زوجتي لا ترغب كثيراً في الجماع وأنما انا أطلبها دائماً مع أني سمعت أن الزوجة هيى الأكثر رغبة في الجماع فما هو السبب
قد تخجل المرأة من طلب الزوج خصوصاً في هذه السن الصغيرة ، وهذه فطرة الحياء التي فطرت عليها المرأة ، شيء طبيعي جداً ، من المستحيل أن تطلبك الآن ، غداً عندما تتعود على الأمر ربما قد تطلبك ...

ملاحظة مهمة : ناقش الأمر مع زوجتك وحاول أن تسحب الكلام منها شيئاً فشيئاً كي تعتاد على ذلك ، وإذا كانت تخجل لدرجة أنها لا تريد أن تجيبك فأأمرها بأن تكتب لك رسائل وتضعها في مكان يسهل عليك رؤية تلك الرسائل لتقرأها ...
قديم 19-08-2004, 03:24 PM
همـــســـة
عضو مميز ومثالي
همـــســـة غير متصل  
الاخ الكريم مدهش

اولاً على اي اساس عرفت ان زوجتك لاتنزل مني؟!
مع العلم بان كميته تكون قليلة وعادةً تختلط مع السوائل الموجودة او مع مني الزوج!
والمرأة القليلة الخبرة في مثل هذه الامور لاتستطيع ان تجزم بان المني نزل او ما نزل.
ثانياً سواء المني نزل او مانزل اهم شي الراحة النفسية والاستمتاع واحساسها بالامن
وانها تشبع جنسياً.
وعلى فكرة العمر ماله دخل .. واسأل مجرب ولاتسأل طبيب انا تزوجت وكان عمري 16 سنة.

اما عن السؤال الثاني ..فانت في بداية حياتك الزوجية
واذا انت تطلبها كل يوم او يومين ..فهذا يدل على انك لم تعطيها الوقت الكافي لتطلبك
يعني كيف تطلبك وانت دوم تطلبها ماتعطيها مجال .
اثنين اذا هي ماطلبتك يعني هي مرتاحة جنسياً وانت تشبع رغباتها وهاي مفخرة مب كل رجال يقدر عليها.

اخيرا خوي مدهش صارح زوجتك وخل عنك كل شي ..اهم شي راحتكم وسعادتكم
ومثل هالاشياء توتر الانسان وتفقده المتعة.

الله يوفقنا معاكم
تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة همـــســـة ; 19-08-2004 الساعة 03:27 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر