أريد حقوقي كزوجة !!!.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-03-2005, 03:15 PM
لحظة امل
عضو جديد
لحظة امل غير متصل  
أريد حقوقي كزوجة !!!..

انا فتاة متزوجة لمدة سنة .. كنا في البداية في غاية السعادة والى الان لكن المشكلة ان زوجي لا يعطيني حقوقي ومقصر معي .. فهو يشتغل صباحا ولديه عمل خاص مساءا ويدرس في الجامعة ايضا ... فأنا لا اجد وقتا امضي معه وبالكاد لا احس بوجوده في حياتي .. قليلا ما يطلب مني ان اشاركه في وجبة الغداء .. فهو دائما يرجع من العمل الى عمله الاخر مباشرة .. ولا اجد وقتا اقضي معه الا في ساعات النوم وقلما يقضيها معي نظرا للتعب اللي ينهكه العمل طوال اليوم.. فأنا مقدرة هذا الشي ولا انكر اني متضايقة من عمله لكني اقولها في نفسي ان هذا لمستقبلنا .. لكن المشكلة انه لا ينظم وقته ويعطي العمل اكثر من حقه فأنا زوجة احتاج الى احد بجانبي اشكي له همي واحس اني انتظر زوجا لأشاركه وقت الوجبات فكم يكون فرحتي عندما اقضي في المطبخ لأحضر لزوجي وجبة الغداء او العشاء لكن قلما يحصل هذا .. اجد فراغا كبيرا في حياتي .. حتى انه لا يحاول حتى الاتصال بي بين فترة واخرى حتى يطمأن علي او يسأل ما اذا احتاج الى شي .. والشي الذي يقطع قلبي انه اذا اراد المضي برفقة اصدثاءه يفرغ وقته لهم ولا يرجع الا في ساعات متأخرة .. طلبت منه مرارا ان اقضي ولو ليلة واحدة من عطلة الاسبوع معا.. تغييرا للروتين اللذي اعيشه .. فأنا احس بالاختناق في بيتي من شدة الوحدة.. لكن وللأسف احس في نفسه لا يحب الخروج ولو خرجنا دائم المشاكل في الطريق .. يستكثر علي ليلة واحدة لكن ما ان يجتمع اصدقاءه للخروج في تلك الليلة .. يحاول معي ان يخرج معهم ويقطر علي بكلامات معسوله بأنه سيعوضني وان كل اصدقاءه بدون رفقة زوجاتهن ولا يريد ان يصبح شخص مخالف عنهم والخ من هذا الكلام .. بصراحة انا انزعج من تصرفاته وكثيرا ما تشاجرنا بسببها ولا اخفي عليكم اصبح كرهي شديدا لهم مع العلم ان بهم من يمشي في طريق غير سوي .. سؤال... هل من حقي ان يخصص جزءا من وقته يوميا لي ؟؟؟ هل من حقه الخروج مع اصحابة بينما يعرف ان في بيته زوجة مقصر معها تنتظره ؟؟ هل وهل ........ اعجز ان أسأل عن حقوقي فأني اجهلها لأني لا احصل عليها ابدا ... فهل من مرشد لي ............

للعلم فقط اني لست مقصرة في حقه ولست من تلك الزوجات التي تبذر اموال زوجها والله العالم اني لا اصرف حتى اقل من 200 ريال الا في حاجات الضرورة ...
قديم 11-03-2005, 03:44 PM
Boodii
عضو نشيط
Boodii غير متصل  
كل شيئ مكروه مرغوب ...

تذكري هذه الكلمه لأنها سوف تكون سلاحك الفتاك منذ اليوم ....

و لكن بما انك متزوجه سوف نغير كلمة " مكره " الى " مغري " حتى يكون الموضوع ميه على ميه ...

الان نرجع نكرر الكلامات .. و نقول

كل شيئ مغري مرغوب ...

حاولي فعل التالي ...

اخرجي و تبضعي اليوم و اشتريلك قميصين نوم على زوئك ...

و اول ما يرجع اسأليه اي واحد احلى من الثاني ...

و بعد ما يختار ... البسيه امام عيونه و لا تستحي ... فالاخير هو زوجك ...

و بعد ما تلبسيه اسأليه السؤال الثاني ...

مين احلى .. قميص النوم ولا انت ..

و بعدين ادلعي عليه شوي .. و لا تهجمي للنهايه السعيده ..

لا ..

خذي وقتك .. اركضي على المطبخ و جيبي كيكه و اكليه .. و تكلمي معاه ...

و تفرجو على التلفزيون ..

و بعد ما تضمني وجوده بالبيت اليوم ..

خليه يحملك على غرفة النوم ...

و اليوم التالي انشالله تجدي الفرق و انت تابعي كل المغامرات المكن تنعمل ...

و ارغميه على البقاء معاكي ... أضغطي هنا

السلام

التعديل الأخير تم بواسطة Boodii ; 11-03-2005 الساعة 03:49 PM
قديم 11-03-2005, 03:53 PM
لحظة امل
عضو جديد
لحظة امل غير متصل  
اخي العزير boodii اتعتقد اني لم افعل اكثر من الذي قلته.. فأنا من الزوجاته التي تحب كسر الروتين و تغيير الجو من اجل اسعاد زوجي فشتى الطرق مثل الذي قلته وبأحضار الهدايا البسيطة وحتى لو كانت غالية ايضا فأنا لا احب ان اقصر عليه من اجل سعادتنا وبالفعل يمضي بعض الوقت لكن ............... لا يتغير في اليوم التالي فيقول لي سامحيني يجب ان لا اعطل اشغال الاخرين ويجب ان اذهب وهذا الموال .....

تعبت والله من حياتي ... احس بوحدة تقتلني .... احمد ربي اني اخاف ربي ولو كانت امرأة غيري لأتوقع ان تنحرف بكل سهولة من شتى الوسائل...لكي تملي حياتها يدل الفراغ الذي تعيشه ..
قديم 11-03-2005, 04:11 PM
Boodii
عضو نشيط
Boodii غير متصل  
جميل جدا ..

و انت جبتي الحل ... ليش ما تبدئي بالعمل ...

و انا بنصحك .. الجمعيات الخيريه تنتظر كل من يحب التبرع و المساعده بالعمل ...

و حاولي انك تشوفي الصوره الكبيره .. و حطي حالك مكانه ...

و ايكي و الانحراف ... و الله بتخسري كل شي بعدين عشان سعاده ما رح تدوم ...

اشغلي نفسك .. هو رح يرجعلك ...

يارب الله يسعدك و يهديه ..

بس تخيلي انه قاعد بالبيت 24 ساعه .. كيف رح يكون حالكم .. و الله الحياه هذي الايام صعبه ..

و انا حاسس و عارف الالم الي انت تمري فيه ...

و انا عارف انك عملتي واجبك .. بس الحين نعمل الخطه رقم 2

الدعاء ...

تذكري اذا حبيتي الله رح يحبك اكثر من حبك له ...

الدعاء يستجاب للعبد عند السجود و اخر الليل .. فاستغلي هذا الامر ...

اذهبي الى دروس التجويد ..

دروس الطبخ ..

استغلي وقتك و الله معاكي .. آمين

السلام

التعديل الأخير تم بواسطة Boodii ; 11-03-2005 الساعة 04:16 PM
قديم 11-03-2005, 05:49 PM
لحظة امل
عضو جديد
لحظة امل غير متصل  
ليش محد يعطيني نصايح غير الاخ بودي .... شكلكم ما تحبون الضيوف الجدد .. لو تبونا نطلع من منتداكم؟
قديم 11-03-2005, 06:31 PM
منى الروح
عضو جديد
منى الروح غير متصل  
Angry

السلام عليك والله يصبرك على ماابتلاك به والله ياغاليتي اني فتحت النت علشان اقدم شكواي ولقيت موضوعك كاني انا الي كاتبه بس المختلف اني لي تسع سنين وعندي ثلاث بنات واسوي المستحيل علشان اسعده من لبس وشياكه ودلع ولكن لا حياه لمن تنادي وعندما ذهبت الى الحج هذه السنه رجعت ولقيته سافر الي دوله مجاورة لنا وعندما رجع مثل عليه دور التايب وطلب مني السماح وصدقته ورجعت معه وقلت يمكن دعائي استجيب وبعد شهر رجع كما كان وعرفت ان اصدقائيه هم السبب في المعاناه الي عايشاها انا وبناتي الصغار الي مايشوفونه الي ساعه واحده في اليوم وفيه ليالي ينامون من غير مايشوفونه واليوم ترجيناه يطلعنا من البيت هرب وطلع وانا في دوره المياه ولكن اقلك اصبري واصبري وادعي الله ليل نهار ان يهديه ويعيده اليك ويعيد زوجي الي ويصبرنا على مابتلانا به انه على كل شي قديرانا حاسه بالي انتي فيه وعايشه من سنين وكل يوم يزداد سواءولكن على امل في التغيراسفه دوخت بس لقيتك حيرانه قلت احكيلك قصتي يمكن تخفف عنك بلواك
قديم 11-03-2005, 10:53 PM
همسات في القلب
قلب المنتدى النابض
همسات في القلب غير متصل  
ليش تحتاروا واحنا الحل بايدانا اخواتى انا كنت مثلكم ولكن بعد مرورى على مفضلةالمتزوجين اعطتنى لحظة امل يا اااااااااامل وردت ليا روحى يا منى روحى فنحن بايدينا نصنع المعجزات ولابد يكون ناقص شى وعلشان هيك بحكيلكم ابتدعوا واصنعوا المعجزات واولها الدعاء بان اللة يسخر لكى زوج ويكون عملك كلة لوجة اللة شوفى شو ناقص عندك واعملة ولو شى تافة وصغير جربوا مش راح تخسروا وانا هلا عضوة متلكم جديدة بالمنتدى بعد ما نفذت وانفذ جميع الخطط الا موجود لجلب زوجى والمحافظة علية فاجتهدوا بكل ما لديك م من اسلحة فتاكة حتى يرجع لكى زوجك ولبيتك زوجة سعيدة
قديم 13-03-2005, 08:57 AM
متزوج وسعيد جدا
قلم مبدع
متزوج وسعيد جدا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات في القلب
ليش تحتاروا واحنا الحل بايدانا اخواتى انا كنت مثلكم ولكن بعد مرورى على مفضلةالمتزوجين اعطتنى لحظة امل يا اااااااااامل وردت ليا روحى يا منى روحى فنحن بايدينا نصنع المعجزات ولابد يكون ناقص شى وعلشان هيك بحكيلكم ابتدعوا واصنعوا المعجزات واولها الدعاء بان اللة يسخر لكى زوج ويكون عملك كلة لوجة اللة شوفى شو ناقص عندك واعملة ولو شى تافة وصغير جربوا مش راح تخسروا وانا هلا عضوة متلكم جديدة بالمنتدى بعد ما نفذت وانفذ جميع الخطط الا موجود لجلب زوجى والمحافظة علية فاجتهدوا بكل ما لديك م من اسلحة فتاكة حتى يرجع لكى زوجك ولبيتك زوجة سعيدة
اتبعي نصيحة الأخت زوجة سعيدة

نصيحة من زوج سعيد جداا
(اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس)
قديم 13-03-2005, 09:47 AM
اكثر سلام
قلم مبدع
اكثر سلام غير متصل  
الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا

وتلهين معاهم حتى ما يصير عندك وقت حق الملل ولا التفكير وتنسين كل شيئ طبعا الا زوجك راس المال

تحياتي
قديم 13-03-2005, 10:22 AM
fares
عضو جديد
fares غير متصل  
براي أن الزوجة بيدها جذب زوجها أو نفوره من المنزل، وإن كان بعض الأزواج يقضون كثيراً من وقتهم خارج المنزل فذلك إما لأنهم لا يجدون ما يرغبونه، او أن ظروف عملهم تحتم ذلك، وفي هذه الحالة يجب على الزوج توفير الوقت للقضاء مع الزوجة
والأولاد وعلى الزوجة تهيئة الجو المناسب لـ ...... ، لآن لكل شيء حقه0
موضوع مغلق

مواقع النشر