البرود والجفاف - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-08-2004, 03:07 AM
*عواطف*
عضو جديد
*عواطف* غير متصل  
البرود والجفاف

انا لا اعرف هل المشكله فيني ولا في زوجي والمشكله انه لما يااتيني زوجي
تكون المنطقه جافه جدا برغم وجود الرغبه من قبلي ولاكن زوجي لا يداعبني
ابدا الا بعد الايلاج برغم انه لايقبل الجماع حتى اغريه واداعبه وقد طلبت منه
وبكل الوسائل واخبرته بما احب ولاكن يقول طيب ووقت الجماع يرفض عمل اي شى
والطريف انه يصبر علي حتى انتهي ولاكن بعد ماتطلع روحي عشان ابداء بالتفاعل
واغلب الاوقات تنتهي محاولاتي بالفشل ويتهمني بالبرود يعني كل اسبوعين
او اسبوع استطيع التفاعل مره وعندما يغيب عني لفترات طويله فهل العيب فيني او في زوجي
وماالحل لمشكلة الجفاف هل هي مشكله مرضيه
قديم 13-08-2004, 03:26 AM
Thuraya
عضو نشيط جدا
Thuraya غير متصل  
حبيبتي حاولي تدلعين عليه وتغيرين من شكلج يعني خليه يفهم وضعج فهميه انج ترغبين به واخبريه انك تستمتعين بمداعبته لك ... شدي حيلج والله يوفقج انشالله .. اما عن موضوع الجفاف ماعندي فكره بس انا اعتقد انج تعانين من الجفاف بسبب قلة المداعبة المبدئية هذا والله اعلم
قديم 13-08-2004, 03:29 AM
reem alwala
عضو دائم
reem alwala غير متصل  
مشكلة الجفاف مشكلة عاديه ويمكنك اختي الفاضله حلها بكريم او جل يختص بهذا الشي اي يقوم بترطيب تلك المنطقة ... بمكانج اختي الفاضله العثور على هذا الكريم او الجل في الصيدليات .. انا شخصياً مجربتها ولها نتائج حلوه

اتمنى اني افدتج
قديم 13-08-2004, 03:42 AM
عريس2003
عضو جديد
عريس2003 غير متصل  
الحقيقة يا اخت عواطف هناك عدة مشاكل وليست مشكلة واحدة ولكنها متصلة ببعضها البعض وكلها ليست بالصعبة

اولا/ مسألة الجفاف هي نتيجة طبيعية ان تكون جافة لانه على ماذكرتي بانه لايداعب وقد قال عليه السلام في معنى الحديث( لا يأتي احدكم اهله الا ويجعل بينهما رسولا ) او كما قال عليه السلام فيجب عليه المداعبة

بل ان المداعبة هي الذ مراحل الجماع والايلاج هو عبارة عن انزال الشهوة فقط

والمداعبة في نظري يجب الا تقل عن 20دقيقة لان المداعبة عبارة عن حركات وافعال وكلام وغيره ..
اعتقد انه اذا طبق هذا الكلام فسوف يتغلب على مشكلة الجفاف .. لا وربما تحتاجي الى تجفيف المنطقة قليلا

اذا لم تنحل مشكلة الجفاف فيستخدم المستحضر (استروجيلد) وهو يباع في الصيدلية وهو يعمل عمل الهرمونات التي تخرج من المنطقة

وانصحك اختي وانصح كل متزوجة بالتفاعل ولو الكذاب اثناء العملية الجنسية لانه يثير الرجل بشكل عجيب ويحسسه بان المرأة التي امامه غير باردة

ثانيا / حاولي ان تفهميه بان الامر الذي يجعلك تتأخرين في الانزال هو عدم المداعبة التي تسبق عملية الايلاج

ثالثا / حاولي ان تجعلي اليوم الذي تتوقعي ان يكون هنا فيه جماع عدم اثارة اي خلاف او مشكلة لان الراحة النفسية لها تأ ثير ايجابي على الشخص اكثر من المأكولات البحرية ..

هذا واسأل الله العظيم ان يوفقك ويوفق كل متزوج ومتزوجة ويسعدهما
قديم 13-08-2004, 07:01 PM
*عواطف*
عضو جديد
*عواطف* غير متصل  
شكرا اخواتي ريم الوله وثريا
وشكرا ياخي عريس2003على النصائح
الجميله
انا مافي اكثر مني دلع وحركات بالعكس زوجي
لايشتكي من هذه الناحيه وهو مبسوط على الاخر مني
لاكن المشكله لي اربع سنوات معه ولم اشتكي لاحد وقلت
يمكن الاقي الحل عندكم خاصه اني جربت جميع الطرق
بالطيب وبالقوه لاكن مافي حل زوجي استحاله يقبلني
ولا يداعبني وعملية الجماع ماتخذ معنا اكثر من ربع ساعه
لانه ماينتظرني اكثر من كذا يمل وقد حاولت معه انه يداعبني
فغضب لاني اعكر مزاجه وقام وبطل مع اني كما قلت لايبداء
الجماع الابعدماارقص واتدلع وادعبه واقبله ولايقبل بالقليل
حتى اني ساعات احس اني انا الرجال وجات فتره بطلت
واصريت اني ماعمل اي حركه صار عصبي وكادت حياتي
تنتهي بالطلاق احس انه اناني ومافي فايده منه لاكن اذا
عندكم حل ساعدوني
قديم 14-08-2004, 04:33 AM
*عواطف*
عضو جديد
*عواطف* غير متصل  
وينكم يااصحاب الخبره
قديم 14-08-2004, 05:40 AM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
tongue3 لا تشلين هم .... وتحمدي ربك على هذا الزوج

قديم 14-08-2004, 06:28 AM
اعتماد
عضو نشيط جدا
اعتماد غير متصل  
والله يا اختي نفس معاناتي كانكي تتكلمين عن حالتي والمشكلة انني لا احب ان استشير احد من النساء المعارف حفاضا على اسرار نا الزوجية
لقد تكلمت مع زوجي وحاولت ولبست وووووو وما في فايدة
والان وصلت مرحلة الملل
قديم 14-08-2004, 11:12 AM
عريس2003
عضو جديد
عريس2003 غير متصل  
rolleyes

للفائدة للاخت عواطف +اعتماد+كل امراءة له نفس المشكلة او ماشابهها

كثير من الرجال فيهم طبع غريب وهو ان الشي مايحب يجيه كذا بالساهل
بل انه انه اذا جاه مرة ومرتين وثلاث قد تاتيه حالة ملل واقدر اسميها (مكابرة ) على زوجته
ويستغل شهوة المرأة بالضغط عليها وما يبيها تخالفه في اي مشكلة والا ترى .... يعني ترى مافي جماع ( وهذا الكلام يفهم مابين السطور ) وهذا يدل على النقص الذي به ويعتقد بكذا انه لاعبها صح

انا انصحك اختي عواطف انك تعاملينه بالمثل او اكثر واتبعي مايلي وهو عبارة عن اجتهاد شخصي في حالة عدم نجاح فكرة الهنوف التي اعتقد انها ماتنفع مع زوجك:

*انك ماتجينه ولا تبيني له انك تبغينه يجامعك ان شاء الله تقعدين له شهر ماسويتوا شيء
*لبس ملابس الاغراء ولكن بدون ان تقربي منه او تنظري نظرات اليه (كانك تقولين له تعال) بل كانك جالسة مع الوالد او اخوك ..ههه..وانتبهي انك تضعفين وتروحين له ..
* مش اول مايطلب شيء تقولين له سم طال عمرك وكنك ماصدقتي بل ثقلي عليه وقولي له (كني مالي نفس وهل عبارات وانتي فاهمة عاد ) يعني صرفيه الا اذا حسيتي انه منتهي مرة وحطي تحتها خطين منتهي مرة
* يعني القصد من كلامي ان تكون الكرة في ملعبك مش مثل هالوض في ملعبه ويلعب زي ماهو عاوز ويمشي الوضع اللي يبغاه
* طبعا تكونين خلال هذه الفترة طبيعية ولايصير عقلك صغير وتكونيين معصبة يعني الوضع طبيعي
*لايفهم من كلامي اني احرضك على زوجك لا والله بل انا زوج والزوج امنيته ان تكون زوجته مطيعة له وهو سبب من اسباب دخولها الجنة . لكن هذا يعتبر علاج لفترة بسيطة ان شاءالله

اتمنى ان الامور ترجع لمجاريها وتكون الكرة في ملعبك وانتي اللي تتصرفين بالامور لان كذا يكون احلى

اخيرا ارجو الدعاء لي بالذرية الصالحة
قديم 16-08-2004, 03:16 PM
دبدوبه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دبدوبه
دبدوبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريس2003
للفائدة للاخت عواطف +اعتماد+كل امراءة له نفس المشكلة او ماشابهها

كثير من الرجال فيهم طبع غريب وهو ان الشي مايحب يجيه كذا بالساهل
بل انه انه اذا جاه مرة ومرتين وثلاث قد تاتيه حالة ملل واقدر اسميها (مكابرة ) على زوجته
ويستغل شهوة المرأة بالضغط عليها وما يبيها تخالفه في اي مشكلة والا ترى .... يعني ترى مافي جماع ( وهذا الكلام يفهم مابين السطور ) وهذا يدل على النقص الذي به ويعتقد بكذا انه لاعبها صح

انا انصحك اختي عواطف انك تعاملينه بالمثل او اكثر واتبعي مايلي وهو عبارة عن اجتهاد شخصي في حالة عدم نجاح فكرة الهنوف التي اعتقد انها ماتنفع مع زوجك:

*انك ماتجينه ولا تبيني له انك تبغينه يجامعك ان شاء الله تقعدين له شهر ماسويتوا شيء
*لبس ملابس الاغراء ولكن بدون ان تقربي منه او تنظري نظرات اليه (كانك تقولين له تعال) بل كانك جالسة مع الوالد او اخوك ..ههه..وانتبهي انك تضعفين وتروحين له ..
* مش اول مايطلب شيء تقولين له سم طال عمرك وكنك ماصدقتي بل ثقلي عليه وقولي له (كني مالي نفس وهل عبارات وانتي فاهمة عاد ) يعني صرفيه الا اذا حسيتي انه منتهي مرة وحطي تحتها خطين منتهي مرة
* يعني القصد من كلامي ان تكون الكرة في ملعبك مش مثل هالوض في ملعبه ويلعب زي ماهو عاوز ويمشي الوضع اللي يبغاه
* طبعا تكونين خلال هذه الفترة طبيعية ولايصير عقلك صغير وتكونيين معصبة يعني الوضع طبيعي
*لايفهم من كلامي اني احرضك على زوجك لا والله بل انا زوج والزوج امنيته ان تكون زوجته مطيعة له وهو سبب من اسباب دخولها الجنة . لكن هذا يعتبر علاج لفترة بسيطة ان شاءالله

اتمنى ان الامور ترجع لمجاريها وتكون الكرة في ملعبك وانتي اللي تتصرفين بالامور لان كذا يكون احلى

اخيرا ارجو الدعاء لي بالذرية الصالحة

الغريب ان هذا الكلام من زوج

بوركت اخي على النصيحه الصادقه
وانما يدل على اخلاصك في نصيحتك

وكما قلت ليس تعليا على الزوج بل علاج لفتره بسيطه

اللهم ارزق عريسنا بالذريه الصالحه واقلر عينه برؤيتهم ووالدتهم

امييين
اذا جاهم بالساهل يملونه
والله نبهتني
موضوع مغلق

مواقع النشر