زوجي يفضل سيارته علي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-11-2014, 09:29 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
زوجي يفضل سيارته علي

زوجي عجز يفهمني وعجزت أفهمه في موضوع السيارات ..
13 سنة زواج وما ابالغ إذا قلت في السنة يبدل سياراته بين 3 إلى 5 سيارات ..
مممم والله ما أدري يمكن حدث وغير سياراته 6 مرات بالسنة .. بصراحة توقفت عن الحسبة منذ زمن بعيد ..
في السابق كنت ازعل وأتهاوش معاه وأقول انت تلعب بفلوسك وماله داعي تبيع وتشتري . سيارتك زينة وإنت لما أخذتها قبل شهرين كنت مقتنع فيه أشد الاقتناع وطاير فيها وتمدح لي مواصفاتها .. والحين لما جات في بالك سيارة ثانية صرت تطلع عيوب الاولى .؟؟
المهم .. بعدين شفت مافيه فايدة .. وقلت دام مب قاصرنا شي أنا وبناتي ليش أنكد عليه .. خله في هواياته .. يبدل في هالسيارات لين يشبع .. وياليته يشبع ..
قبل سنة تقريبا أصر ياخذ سيارة (بوحوض) اللي نفس البيك اب .. باحط لكم صورتها عشان اللي مايعرفها :

قلت له ياولد الحلال إحنا 5 شلون بنركبها كلنا لو بنطلع .. قال لي عندنا سيارتج .. وأنا أبغي هالسيارة للبر والكشتات بتفيدني كثير .. وهو اصلا في السنوات الاخيرة صاير بيتوتي مايطلع مع أصحابه ولا يطلع رحلات وكشتات كالسابق .. يمكن في الشهر مرة .. قلت له كيفك فلوسك وعقلك في راسك وسو اللي تبيه ..
وراح شراها ..
في يوم كان عندي معهد قال لي أنا بوصلج .. وكانوا بناتي في بيت جدتهم .. طلعت من باب البيت لقيته ينتظرني في سيارته هاذي .. أنا تعوذت من الشيطان وقلت معليه بركبها ولو اني استحي اركبها أحس عيب وفشيله .. هاذي سيارة بر مش سيارة مدينة والسيارة عاالية جدا .. لازم أنط عشان أركبها وانط عشان أنزل .. قلت أقصر الشر ولا أبغي مشاكل ودام انا لحالي معاه والسيارة تكفينا بركب وانا ساكتة .. ورحت المعهد ورجعنا .. لما قربنا من البيت شفته تعدى لفة بيتنا بيروح بيت أمه ياخذ البنات .. قلت له وين بتخلي بناتك؟ أرجع البيت وخلنا ناخذ سيارتي ونجيب بناتي فيها .. قال لا عادي بقعدهم ورا .. قلت له لا ماتقعدهم ورا (بناتي الثنتين ومعاهم الشغالة) وبنتي الصغيرة في حضني قدام .. قال وشفيها لو قعدتهم ورا ؟ قلت له لا مايصير أنا مارضى على بناتي .. وحتى الخادمة ماراح ترضى على نفسها .. ورا للأغراض وللحيوانات الله يعزكم خرفان ومعز وغيره .. مش للبشر .. وعيالنا ..
المهم الرجال عصب وزاد في التعصيب وأنا مصرة مانحطهم بهالسيارة .. وهو مواصل طريقه لبيت أمه .. ولما خلاص وصلنا قدام بيت أمه قام ورجع بيتنا وقال خلاص خلاص برجعك البيت وروحي جيبيهم وكان قمة في الغضب وشكله يخوف بصراحة ..
نزلت من سيارته وركبت سيارته ورحت آخذ بناتي .. نزلت عند أمه وكلمتها وانا ارتجف وخانقتني العبرة .. أقول لها أخاف أرجع البيت هو معصب .. كلميه إنتي وقوليله إن أنا معاي حق وحذريه من إنه يكلمني الليلة ويتهاوش معاي على الموضوع نفسه .. أمه قالت لا خلاص أنا بكلمه بكرا .. يعني وش يقدر يسوي ؟ ماراح يسوي شي .. أدخلي غرفتك وقفلي بابك وخليه ينام بالغرفة الثانية ..
أنا جدا جدا كنت خايفة منه .. والله كأني حاسة .. رحت البيت وأرسلت بناتي الكبار لغرفهم والصغيرة بغرفتي نامت .. بعد فترة جه الأخ وطق الباب وقال لي أفتحي بتكلم معاج .. قلت له مابي أتكلم في هالموضوع والوقت تأخر خلاص خلنا ننام .. قال افتحي وصار يضرب بالقوة .. أنا خفت بنتي تصحى من نومها قمت فتحت الباب وقال تعالي .. وأخذني للغرفة الثانية . وأول مادخلت الغرفة الثانية قام قفل الباب وشال المفتاح ... صار يصارخ ويهاوش وعلا صوته وعلا صوتي .. تخيلوا الموقف .. أنا لازقة بالحائط وهو واقف مقابلني هو ضخم عريض وطويل .. فرق كبير بالبنية بيني وبينه وجاب يده قدام ويهي رافع صبعه يهددني يقول لا ترفعين صوتج علي .. أنا بصراحة خفت يده قريبة جدا من ويهي .. رحت بيدي بعدت يده عن ويهي .. كنت بقمة الخوف .. يعني ماسويت هالامر وأنا أظهر له قوتي لا ؟؟ كان واضح علي الضعف والخوف ( بس عشان ماتقولون مديتي يدك عليه .. مامديتها بس حاولت أبعد يده عن ويهي).. راح فقد أعصابه وعطاني كفين بأقوى ماعنده يمين ويسار ويقول لي ماتمدين يدك علي .. أنا هناك والله دفاعا عن نفسي كنت بيدي أحاول أبعد يده ويقوم يدزني بكل قوته واطيح على ظهري على الأرض ويضرب راسي الرخام .. والله إن صوت ضربة راسي للحين يرن بأذني .. طحت بالقوة لدرجة إن راسي أرتد وضرب مرة ثانية ..دار راسي وماقدرت أقوم .. أشوف الغرفة تلف فيني .. وألم مو طبيعي وجلست أصارخ وأسبه .. سبيته بكل الكلام اللي عندي .. كان أقصى شي أقدر أسويه .. تميت على هالوضعية يمكن ربع ساعة ماقدر أقوم .. وهو قاعد يصيح ويعتذر ويحاول يضمني ويبوسني وأنا أحاول أدزه وابعده عني بس مافيني قوة مب قادرة ولا أشتهيه يقترب مني بس ماقدرت أتحرك ولا قادرة أصده .. على فكرة .. أول مرة يضربني ..
لما استعدت توازني قمت ولبست عبايتي بروح المستشفى .. أبي آخذ تقرير للشرطة .. قال لي أنا بوديج انتي ماتقدرين تسوقين .. وأنا طبعا مارضيت ورحت بروحي .. وكان راسي يدور جدا والوقت متأخر لكن ماكنت أبي من شي ..
زوجي عسكري .. لو وصل موضوعه الشرطة ممكن فيها ترميج .. أنا ماكنت ناوية اوصلها للشرطة بس بغيت آخذ تقرير عشان في المستقبل لو تكرر الموضوع يكون عندي شي ضده ..
ورحت المستشفى وفحصني الطبيب .. فكي الأيسر يؤلمني بشدة من الكف اللي عطاني أياه وماكنت أقدر أفتحه .. وحتى وانا أتكلم يألمني .. وتحت عيني فيه رضة صغيرة.. على فكرة زوجي يده كبيرة جدا وكفه جاني بكل ذمة وضمير عشان أيش ..؟ لأني وخرت يد عن ويهي يقول لي ماتمدين يدج علي .. ألحين هاذي تعتبر مدة يد ؟؟ اصلا انا ماعندي الجرأة أضربك ..
وراسي من ورا انتفخ من أثر الطيحة .. شافني الطبيب .. قلت له أبي تقرير للشرطة .. جلسوني برا ساعة كاملة .. ولكما سألتهم قالوا أنتظري شوي .. بعدين عرفت إنهم عشان يعطوني تقرير بالاصابات اللي فيني لازم يجيني استشاري أجتماعي .. طيب أنا مابي أتحدث بالموضوع ولا أبي أشتكي .. أبي تقرير يوضح اصاباتي وأطلع .. كانت الساعة 12 بالليل .. وواضح مافيه استشاري بهالوقت .. وهم يجرون اتصالاتهم وأنا انتظر وأتألم .. ودورة الراس ترجع لي على أقل حركة براسه .. مجرد ألف راسي أو أوطيه تبقى الدنيا تلف فيني دقيقة كاملة أضطر أصك عيني وما أتحرك لحد ماتروح .. وأنا أبكي على حالي ..
آخر شي تركتكم من غير أي كلمة وطلعت من المستشفى وكنت مقهورة لأنهم اخروني بهالشكل وهم يشوفون تعبي ويشوفون بكائي وحالتي ومخليني حتى مايجي أحد يكلمني ويعتذر ويوضح لي ليش التأخير ..
ثاني يوم الصبح رحت للمستشفى عشان أعمل أشعة مقطعية لراسي يتأكدون لو فيه كسر أو نزيف داخلي.. والحمد لله ماكان فيه بس دورة شديدة وقوية .. (اسبوع كنت انام وأنا جالسة ماقدر أرقد على ظهري من قوة الدوار) .. طلعت من المستشفى على المطار.. كان عندي سفر لأهلي عشان امي بالستشفى .. وكان موعد طيارتي بالليل .. بس رحت المطار وغيرت رحلتي وسافرت على طيارة الظهر .. وأول نزلت من الطيارة أتجهت للمستشفى عشان أمي .. لقيت أبوي .. وكلمته .. وأنا كنت ناوية ما أخبره .. أقول يكفيه شايل هم أمي ومرضها .. بس من شفته ماقدر أقاوم وجلست أشكي واصيح ..

يتبع .. موضوع البارحة ..
تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة رائحة البخور ; 11-11-2014 الساعة 10:46 AM السبب: تم التعديل ليتناسب مع المضمون
قديم 11-11-2014, 09:49 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
رد : أو مرة أسمع بواحد يفضل سيارته على زوجته

عفوا .. ماكان ودي أذكر مشكلتي السابقة بالتفاصيل .. بس رجعت لي الذكريات بسبب مشكلتي الحالية ..
زوجي بعد هالمشكلة باع السيارة ..

قبل اسبوع تقريبا أشترى سيارة نفسها .. لا حول ولا قوة إلا بالله ..
انا كرهت هالسيارة حتى اشوفها بالشارع فما بالكم اني اركبها ..
أول امس كان طالع وأنا دقيت عليه وسألته متى بترجع؟ ودي أطلع شوي أخذ آيسكريم أو عصير طلعة ليلية سريعة ونرجع .. بس كنت محتاجة أغير جو لأني تعبت من تدريس بناتي للإمتحان ..
لما قرب من البيت قال لي أنا قريب من البيت بس بنطلع في سيارتي (البوحوض) .. قلت له لا خلاص مشكور بس مب لازم أطلع .. قال كيفج ودخل البيت .. وأنا ماكنت زعلانة أبد .. ولا هو ..
لكن هو قعد يفكر يوم كامل .. وينسق كلامه (كالعادة) وفتح الموضوع معاي أمس .. يقول أنا خاطري زوجتي تطلع معاي في السيارة .. قلت له خاطرك أطلع معاك بطلع ليش لا ؟؟ بس مب بهالسيارة .. قال انا ودي اطلع بهالسيارة .. قلت له اطلع بالسيارة بس بدوني .. عادي .. اللي في خاطرك بيصير بس خاطرك تطلع معاي وبهالسيارة . أنا آسفة أنا ماحبها ولا أحب أركبها وعندنا غيرها سيارتين (سيارتي وسيارة ثانية شراها عشان الدريول اللي قدم عليه) ولما خذتها كنا متفقين لو بنطلع عندنا سيارات ثانية نطلع فيها .. (( ولا يعني احنا لما أتفقنا كانت نيته بقول لها أيه ولما يصير الجد وتكون سيارتي عندي بجبرها تركبها وبنسى الاتفاق)) !!!!
أنا حاولت إني ما أشد في الموضوع .. بس بنفس الوقت خلاص مستحيل بركبها دام فيه سيارات غيرها وماني مجبورة فيها .. خصوصا إني تعقد منها من المشكلة الأولى .. وهو بكل قلة احساس يشتريها مرة ثانية وتعالي غصب اطلعي فيها معاي وأنا خاطري وتعالي أفهمي تفكيري وحسي فيني ومدى رغبتي في إني اطلع مع زوجتي فيها!! لا يا شيخ .. حسستني إنها رولز رايس ودك تطلع مرتك فيها .. المهم طلع من البيت وباين انه مستاء وأنا مليت من التنازل وأعتقد إني مو ملزومة أطيعه في هذا الامر .. واصلا ماكان فيه مشوار ضروري .. بس يبيني أركبها ويرضى غروره إنه انتصر علي وخلاص ..
(على فكرة زوجي دايما يقول لي إنتي على شنو شايفة نفسك .. وأنا ما أخذتك من بيت ابوك وعندكم ملايين .. حالتنا ممتازة الحمد لله .. لكنه يقول أنا أبغي اعيش أعلى من مستواي .. ويقول مدي ريلج على قد لحافج ومادري شنو .. أنا ماعشت اعلى من مستواي .. هو يبيني أبقى أعيش على نفس الحالة اللي تزوجته فيها .. كان راتبه ضعيف وديونه كثيرة وأنا ماكنت أشتغل .. فطبيعي أشتري ملابس من محلات متوسطة ) وأعيش حالة متوسطة .. وبعد ما هو ترقى وزاد راتبه وأنا توظفت ةراتبي قوي والحمد لله .. تبيني أعيش على نفس المستوى السابق؟ )
المهم لما طلع مستاء .. أتصل .. وايضا جلس يناقش في هذا الموضوع .. وانا ماحبيت أفتح الموضوع السابق .. قلت خلاص موضوع اغلقناه وطوينا صفحته .. وخلني اركز على المشكلة الحالية واجباره لي إني أركب في سيارته .. هو بس يبي يحس إنه نزل من راسي وكسر غروري .. وأنا والله مش مغرورة .. بس سيارة أشوفها ماتليق باسرة وزوج وزوجته يطلعون فيها إلا للضرورة مش للخاطر ..
رجع بالليل متاخر وهو عافس ويهه علي ومايكلمني زين وأنا كنت على فراشي بنام ..
والله مليت مليت ولا ودي أتنازل واركبها مرة لأنه بيركبني فيها كل مرة .. ولا راح يهتم فيني وفي مشاعري ورغبتي ..
أحس كأنه يعامل السيارة كأنها انسان ولها مشاعر ومايبي يجرح مشاعرها في عدم تقبلي لها ...

التعديل الأخير تم بواسطة مــريم ; 11-11-2014 الساعة 09:50 AM
قديم 11-11-2014, 10:01 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

يختي اركبيها عادي
شوفي الزوج يحب زوجته تشاركه الاشياء الخاصه الي يحبها وماتتقرغ منها
بعضهم يربي غنم
لعضهم طيور
السالفه الاولى ماعجبني سالفه الضرب والعنف واتضايقت منها والحمدلله شكلها مرت وسالفه قديمه
السالفه الجديده جدا عادي
اطلعي وانبسطي معاه
قديم 11-11-2014, 10:10 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
يختي اركبيها عادي
شوفي الزوج يحب زوجته تشاركه الاشياء الخاصه الي يحبها وماتتقرغ منها
بعضهم يربي غنم
لعضهم طيور
السالفه الاولى ماعجبني سالفه الضرب والعنف واتضايقت منها والحمدلله شكلها مرت وسالفه قديمه
السالفه الجديده جدا عادي
اطلعي وانبسطي معاه
ما شاء الله جدا الموضوع بسيط عندج ..
شوفي انا ماحب تعقيدات الحياة .. بس هذا الموضوع مأثر فيني كثير وأحسه يلامس كرامتي من بعد الضرب اللي جاني منه عشان هالسيارة ..
وهو لما أخذ مثلها للمرة الثانية عارف إني مش متقبلتها واتفقنا لو بنطلع نركب غيرها .. ليش ياخذها ويجي يحطني بالامر الواقع ويقول خاطري وماخاطري ..
ليش أنا امشي على كلامه وهو ماضارب برغبتي عرض الحيط ؟
خلي نوع السيارة .. أنا أتحدث عن المبدأ ..
قديم 11-11-2014, 10:16 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

ترى الرجال ماعندهم هالتعقيدات الي عندنا
ماعنده مبدا ما مبدا
تدرين ام الدانه وماتصحكين علي
لو يصير لي نفس موقفك ويقول اركبي سيارتي بنبسط انه مشاركني شي غالي عنده
صديقتي لها منصب بالوزاره ماشاءالله
تو زوجها شاري زي سيارتكم موضع الخلاف
قامت وش سوت ظللت له السياره كهديه منها له
وانبسط ومدحها
مع انها كارهه السياره
ودايم يقول لها ماعمدي فلوس ولما طلعت فلوسه شرى السياره
بس هي عاقله ماشاءالله عليها
مانكدت عليه وصار امر واقع وماخذتهت بحساسيه
ام الدانه الوحده تتعوذ من الضره عشان ماتنقهر
تقومين تخطين راسك براس سياره
وترفع ضغطك كانه حاط فوق راسك مره
قديم 11-11-2014, 10:25 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
ترى الرجال ماعندهم هالتعقيدات الي عندنا
ماعنده مبدا ما مبدا
تدرين ام الدانه وماتصحكين علي
لو يصير لي نفس موقفك ويقول اركبي سيارتي بنبسط انه مشاركني شي غالي عنده
صديقتي لها منصب بالوزاره ماشاءالله
تو زوجها شاري زي سيارتكم موضع الخلاف
قامت وش سوت ظللت له السياره كهديه منها له
وانبسط ومدحها
مع انها كارهه السياره
ودايم يقول لها ماعمدي فلوس ولما طلعت فلوسه شرى السياره
بس هي عاقله ماشاءالله عليها
مانكدت عليه وصار امر واقع وماخذتهت بحساسيه
ام الدانه الوحده تتعوذ من الضره عشان ماتنقهر
تقومين تخطين راسك براس سياره
وترفع ضغطك كانه حاط فوق راسك مره
الجواب على سؤالك في عنوان موضوعك: (لهالدرجة الزواج معقد؟)
أقول لك نعم .. لهالدرجة الزواج معقد ..

هو يقول لي عشان خاطري لو مرة .. طيب أنا لما رحت المعهد ركبتها المرة السابقة ماجابت خاطرك؟..
أنا لو أدري بركبها مرة وخلاص كان تنازلت وركبتها ..
قديم 11-11-2014, 10:22 AM
ميس11
عضو نشيط جدا
ميس11 غير متصل  

زوجك سالفة الضعف في الانجاب هي الي ماثرة عليه و عاوز يتبث قوته في امر ثاني يعني انا راجل و كلامي يمشي

لانه اساسا شايف الضعف قله رجولة

طيب قولي له اشتري الي فيها كابنتين عشان البنات يركبوا من وري ما امزح ارضي غروره عشان بعدين تنجح المفاوضات عشان الحمل اذا استأنفتوها
قديم 11-11-2014, 10:32 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس11 مشاهدة المشاركة
زوجك سالفة الضعف في الانجاب هي الي ماثرة عليه و عاوز يتبث قوته في امر ثاني يعني انا راجل و كلامي يمشي

لانه اساسا شايف الضعف قله رجولة

طيب قولي له اشتري الي فيها كابنتين عشان البنات يركبوا من وري ما امزح ارضي غروره عشان بعدين تنجح المفاوضات عشان الحمل اذا استأنفتوها
ذكرتيني بموضوع الحمل .. ألحين أروح وأكتب المستجدات ..
من صوب نصلح ومن صوب يخربون .. ليه مايكبر عقله ويتنازل عن مسالة ركوبي السيارة زي ما أنا أتنازل دوم عن أمور كثيرة ؟
الله يعينا بس على عقولهم .. نعاملهم نفس الاطفال ويالله يالله ينفع معاهم ..

قلت له عن اقتراحك .. هو يبي غمارة يقول أكشخ وأرز .. وين الرزة في الموضوع ؟
بس مشكلتنا هالمرة يبيني أنا لحالي اطلع معاه فيها .. وأنا مش مجبورة . أنا انسانة لي كياني ولي رايي والحياة ماوقفت على طلعة في سيارتك ..
قديم 11-11-2014, 11:47 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة مشاهدة المشاركة
ذكرتيني بموضوع الحمل .. ألحين أروح وأكتب المستجدات ..
من صوب نصلح ومن صوب يخربون .. ليه مايكبر عقله ويتنازل عن مسالة ركوبي السيارة زي ما أنا أتنازل دوم عن أمور كثيرة ؟
الله يعينا بس على عقولهم .. نعاملهم نفس الاطفال ويالله يالله ينفع معاهم ..

قلت له عن اقتراحك .. هو يبي غمارة يقول أكشخ وأرز .. وين الرزة في الموضوع ؟
بس مشكلتنا هالمرة يبيني أنا لحالي اطلع معاه فيها .. وأنا مش مجبورة . أنا انسانة لي كياني ولي رايي والحياة ماوقفت على طلعة في سيارتك ..
اختي الكريمه
ولو انك قلتي ان الرجل ك الطفل من باب السخريه ولكن هذا الواقع
الرجل مهما بلغ قوته وعمره يبقى طفل لايحب العناد فيما يطلب ويحب المسايره
وبصراحه زوجك احس التعامل معه سهل
وهي اولا انسي موضوع له كيان ولي كيان والكلام الكبير اللي ماجاب لنا الا خراب البيوت
بين الزوجين مافيه هالكلام
وسايريه طالما ان اهتمامه مقدور علييها ومايضر
يعني لو ركبتي وش يصير كل اللي براسه راح يطيح ومثل ماقالت مبتعثه الرجال ماييحب اللي تتغطرس على شي له وحتى لو ماتكلم يكون متضايق

اما موضوع الضرب طبعا مرفوض لكن طالما انكم تجاوزتوا هالمرحله ف الحمدلله واكيد اخذ درس
اختي حاولي تشاركينه حتى باهتماماته بكذا انتي ماراح تكوني زوجه فقط راح تكوني زوجه وصديقه وحبيبه

الله يوفقك ويسهل امركم يارب
قديم 11-11-2014, 12:06 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــوحيد مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه
ولو انك قلتي ان الرجل ك الطفل من باب السخريه ولكن هذا الواقع
الرجل مهما بلغ قوته وعمره يبقى طفل لايحب العناد فيما يطلب ويحب المسايره
وبصراحه زوجك احس التعامل معه سهل
وهي اولا انسي موضوع له كيان ولي كيان والكلام الكبير اللي ماجاب لنا الا خراب البيوت
بين الزوجين مافيه هالكلام
وسايريه طالما ان اهتمامه مقدور علييها ومايضر
يعني لو ركبتي وش يصير كل اللي براسه راح يطيح ومثل ماقالت مبتعثه الرجال ماييحب اللي تتغطرس على شي له وحتى لو ماتكلم يكون متضايق
وليش هو يمارس غطرسته علي ؟؟

اما موضوع الضرب طبعا مرفوض لكن طالما انكم تجاوزتوا هالمرحله ف الحمدلله واكيد اخذ درس
لو أخذ ماكان شرا سيارة ثانية .. ولا جلس يومين زعلان يبيني اركبها..

اختي حاولي تشاركينه حتى باهتماماته بكذا انتي ماراح تكوني زوجه فقط راح تكوني زوجه وصديقه وحبيبه
تقصد تابعة له ونفذة لتعليماته واوامره فقط ..

الله يوفقك ويسهل امركم يارب
بتنازل وبركبها مرة وحدة وماراح اعيدها .. وبنشوف انطحن الحب اللي براسه ولا في باله شي ثاني ..

مواقع النشر