هكذا أريد أن يكون زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 09-11-2007, 07:20 PM
بندروزا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بندروزا
بندروزا غير متصل  
آآآآآآآآآآآآآآآة يا بآرد .... يااااما قلنا وحكينا بس ما كو مجيب ....

ياالله نبدا توكلنا على الله.....

1_ابية يحبنى حيل وشبعنى كلام حلو ويحسسنى بانوثتى ,,مو بس ساكت

2_ما ابية يسولف بالزواج من وحدة ثانية ..لانة الموضوع ينرفزنى حتى لو يضحك فية

3_ ابية يدلعنى........ ويدلعنى........ ويدلعنى

4_ ابى لاطلبة لمشوار ما يتحجج ويقول ما نى فاضى ...ويتم تاجيل الموضووع الى اجل غير مسما
5_ابية يفضا لنا اشوى ويقعد معانا فى البيت

6_ اذا تذكرت شىء ابى ارجع ..

قديم 09-11-2007, 07:35 PM
فارس.القيروان
عضو جديد
 الصورة الرمزية فارس.القيروان
فارس.القيروان غير متصل  
يلا شو كمان الظاهر انو البنات الله يطول اعمارهم في الخير طلباتهم مو كتيرة إلى حد الان ما في شي صعب
....... متابع و باهتمام
تحياتي

وتعيدُ أرض َ القيروانِ كعَهدهِا **** فيما مضى منْ سالفِ الأزمانِ

أمْسَتْ وقد لَعِبَ الزّمانُ بأهلِها **** وتقطعْت ﺒهم عُرى الأقرانِ

فتفرَّقُوا أيْـدي سبأ وتشتّتوا **** بَعدَ اجتماعِهِم على الأوطانِ
(من أشعار الامام الحصري)

قديم 09-11-2007, 08:58 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يوم قريت موضوعك جلست يمكن نص ساعه وانا افكر وش ابغى من رجلي <<<ان شاء الله بالمستقبل
طبعا غير الدين والخلق لان هذي اهم نقطه عندي ولايمكن يكون زواجي باذن الله بدونها بس انتم ادعووولي

نفسي الاقي احد مثل هالمواصفات يمكن صعب اصلا ومستحيل زوج بهالمواصفات بس مااقول غير ياااااااارب

اول شي ابغاااااااااااة حافظ لكتاب الله وامام مسجد وبااااااااااااااار باهله ويخاف الله فيهم عشان باذن الله عيالنا ان شاء الله يبروننا ويخافون الله فينا

ابغاااااااااااااة رحيم مع امه حنون مع امي عطوف مع ابوة كريم مع ابوووووووووي

ابغااااااااااااااة اول مايلاقي احد محتاج يساعدة ابغااااااااااة يرحم الكبير ويعطف على الصغير ابغااااااااااااة كل سنه برمضان ياخذني انا وامه وابوة وامي وابوي وخالاته وخالاتي وعماته وعماتي وكل وحدة هو محرم لها (عمرة) بسيارته الجمص الملكي

وبالحج ياخذ كل سنه مجموعه من قرايبنا بسيارتنا برضوة للحج عشان يسقطون فروضهم ونكسب فيهم اجر باذن الله <<<وهذا الى الله اعلم مستحيل الاقيه يعملها كل سنه

ابغااااااااااااااااة رحيم حنون فيني وفي اهلي ابغى يحب امي وابوي ويرحمهم ويعطف عليهم ويكون لاخواتي اخو لهم طبعا بحدود الدين اذا احتاجا شي يكون لهن الاب والاخ الى احتاجنه
ويعطف على خواته واخوانه ويرحمهم اذا احتاجوة مايقول مثل ناس كثيرة الان اسماعهم هم موظفين وكبار مهم بحاجته لا ابغااااااااااة لو انهم عندهم مال قارون يسالهم انت محتاجين شي ناقصكم شي

ابغاااااااااااة طيب كريم يفتح بيتنا ديوانيه ويعمل فيها حلقات ذكر كل يوم ويجتمع فيها الكبير والصغير يتعلمون ويتعللون ويستانسون شياااااااااب حارتنا <<<طبعا مثل ابوي لانه فاتح ديوانيه

ابغااااااااااة يعلم عيالنا الدين والاخلاق ويتبع معاهم طريقه الرسول صلى الله عليه وسلم بتعامل مع ابنائه وابناء الصحابه يعلمهم الكرم والشجاعه يخليهم رجال بمعنى الكلمه يضيفون الرجال حتى لو كان ابوهم مو موجود بالبيت ابغااااااااااااة يحفظ اعيالي القران ويجعلهم من حفظته وختمته

ابغاااااااااااااة يحب الخيل ويكون فارس شجاع ويعلم عيالنا على الخيل وركوبه

ابغااااااااااااة يحبني ويحترمني ويقدرني

ابغاة اذا دخل يقبل راسي ويحضني واذا طلع يقبل راسي ويحضني بحب وحنيه

ابغاة دايم مبتسم بوجهي دايم يهون علي مصاعب الحياة ومشاكلها

ابغاة اذا كنت مريضه يكون هو عندي هو الى يعالجني ويسهر عندي الين اخف باذن الله

ابغاة يحسسني دايما اني ان المراة الوحيد بحياته اني انا الانثى الى يعشقها

ابغاة يكون لي الاب والام والاخت والاخو لي وانا بعد كذلك له ابغى اكون ام عياله وهو ابو عيالي ان شاء الله

ابغااااااة اذا كنت نايمه دايم يصحيني ومعاة وردة حمراء

ابغاااااااااااااة يعلم عيالنا كل شي حلو بالدنيا وفي خير لهم بالدنيا والاخرة يحببهم لمساعدة الناس يحببهم لعمل الخير يحببهم للدعوة للدين يحببهم لكل عمل يقربهم لله

ابغااااااااااااااااة يصحى قبل الفجر بساعتين ويصحيني انا وعيالنا نصلي مع بعض صلاة اخر الليل نجلس ندعي وبعدين يروح هو والعيال للمسجد لصلاة الفجر <<<ان شاء الله يارب تصير حلم حياتي هذا

ابغاة لعملت له الاكل يمدحني كانه اول مرة ياكل اكلي

ابغاة بين فترة وفترة يعزمني على العشاااااااااااااااء <<<بمطعم صيني

ابغاااااااااة اذا جت مناسبه او فترة الاعياد انا واهو ننزل للسوق مع بعض نشتري لعيالنا مو بس انا الحالي اشتري لهم لانهم قطعه مني ومنه
في بعض حريم هالايام هي وخواته ينزلون يتشرون صراحه محبذ هالفكرة ابدا

ابغاة يذكرني دايم بالجنه والنار ودايم يذكرني اذا نسيت حق احد والا غلطت غصب من على على احد اني عملت شي غلط دايم يكون ناصح لي يعينني على الطاعه

ابغاااااااااااة دايم يدعيلي بالخير ويذكرني بالخير

ابغااااااااااااااة اذا رحت عند اهلي يتصل علي يقول البيت ظلمه من دونك

ابغااااااااااة كل خميس يعمل غداء عندنا بالبيت ويجمع عيلته وعيلتنا حتى تضل هالعادات الزين ترجع وهي الى راحت عند اغلب الناس مع مشاغل الحياة

ابغااااااااااة يرحم بناتنا ويعطف عليهم ويكون ابوهم واخوهم وصديقهم لانهم بنوتات مسكينات مو مثل العيال ماشاء الله ماخذين حقهم بالطول والعرض

ابغااااااااااة مايتساهل مع عيالنا الاولاد لان العيال يبغالهم عين حمراء شويه لايخربون

ابغااااااااااة دايم يطلعني انا وعيالنا ويمشينا

ابغااااااااااااة يسمعني اذا شكيت له الين انتهي من كلامي

ابغاااااااااااااة لو مرة بالاسبوع مثلا كل جمعه من باب حببه لي انه يشاركني هوايتي يدخل معاي المطبخ لو مايطبخ لو يجلس يحوس الدنيا اهم شي احس انه معاي بالمطبخ ويشاركني هالفرحه

ابغااااااااااااااة حنون رومنسي دايم يقولي كلام حلو

بالعربي ابغى اكون له الزوجه الصالحه وهو الزوج الصالح الى بالدنيا وبالاخرة باذن الله

يووووووووووة لو اجلس لبكرة وانا اكتب وش ابغى بزوجي المستقبلي ماخلصت ولازم يكون معاة ((جمص ملكي ))كبير عشان يكفينا انا واهله واهلي وعيالنا ان شاء الله اذا سافرنا والا تمشينا

عارفه اني طولت لكن انت اعطيتنا الضوء الاخضر والا بموضوعك الاول قلت اهم شي صاحب خلق ودين

قديم 09-11-2007, 09:10 PM
مياس الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياس الحلوه
مياس الحلوه غير متصل  
بحرينه ولكن انا ابيه مثلك ابيه
. أبغيه قبل مايذكرني بتقصير يفكر في إيش قصر بالأول ..

ابيه يفكر فيني انا وبنتي شوي يعطينا من وقته يوم اخر الاسبوع
ابيه يرضا بحياتنا وبواقعنا
قديم 09-11-2007, 09:19 PM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
والله طلباتك صعبة مرة ياغموض بس يارب تتزوجي واحد تكون مواصفاته أحسن من ذي المواصفات .. وبالرغم من صعوبة طلباتك .. لكن أستفدنا كثير من ردك .
وبردودكم راح نعرف طبيعة الزوجة ونعرف أيش تحب و أيش تكره .
أتمنى أننا نسمع أراء أكثر حتى لو كان فيها مبالغة ماهي مشكلة .. أحنا راح نطبق اللي نقدر عليه .
قديم 09-11-2007, 09:24 PM
بندروزا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بندروزا
بندروزا غير متصل  
يوووووووووووووووه يا غموض السنين هذا وين تلقينة

قديم 09-11-2007, 10:00 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
أبغاه يرضى عني بس
لانه من ماتت وزوجها عنها راض بتذخل الجنة
يخلي لي ياه ولا يحرمني منه

ام وليد
قديم 09-11-2007, 10:27 PM
ملاك86
عضو نشيط
ملاك86 غير متصل  
هههههههههههههه
انا كنت كمان حابة انزل هاد الموضوع بعد ما قرات موضوع " ما اتمنى في زوجتي"

انا بالنسبة الي اتمنى من زوجي الامور التالية
اهم اشي انو يكون على درجة عالية من الدين ويقوم يصلي بينا قيام الليل ويكون الامام ويشجعني دايما على الصلاة والصوم والدين بشكل عام
انو يكون حنون لاقصى درجة
انو ما يكون عصبي ويعصب علي على اشياء تافهة
انو اذا كنت اشتغل برة البيت يساعدني شوي في شغل البيت
لما امرض يوقف جنبي ويساعدني
انو يذكرني دايما بحبو الي ويدلعني ويكون رومنسي ويجيبلي الهدايا
واهم اشي لما ازعل منو يجي يراضيني
قديم 10-11-2007, 01:10 AM
هموووم
عضو متألق
هموووم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض السنين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يوم قريت موضوعك جلست يمكن نص ساعه وانا افكر وش ابغى من رجلي <<<ان شاء الله بالمستقبل
طبعا غير الدين والخلق لان هذي اهم نقطه عندي ولايمكن يكون زواجي باذن الله بدونها بس انتم ادعووولي

نفسي الاقي احد مثل هالمواصفات يمكن صعب اصلا ومستحيل زوج بهالمواصفات بس مااقول غير ياااااااارب

اول شي ابغاااااااااااة حافظ لكتاب الله وامام مسجد وبااااااااااااااار باهله ويخاف الله فيهم عشان باذن الله عيالنا ان شاء الله يبروننا ويخافون الله فينا

ابغاااااااااااااة رحيم مع امه حنون مع امي عطوف مع ابوة كريم مع ابوووووووووي

ابغااااااااااااااة اول مايلاقي احد محتاج يساعدة ابغااااااااااة يرحم الكبير ويعطف على الصغير ابغااااااااااااة كل سنه برمضان ياخذني انا وامه وابوة وامي وابوي وخالاته وخالاتي وعماته وعماتي وكل وحدة هو محرم لها (عمرة) بسيارته الجمص الملكي

وبالحج ياخذ كل سنه مجموعه من قرايبنا بسيارتنا برضوة للحج عشان يسقطون فروضهم ونكسب فيهم اجر باذن الله <<<وهذا الى الله اعلم مستحيل الاقيه يعملها كل سنه

ابغااااااااااااااااة رحيم حنون فيني وفي اهلي ابغى يحب امي وابوي ويرحمهم ويعطف عليهم ويكون لاخواتي اخو لهم طبعا بحدود الدين اذا احتاجا شي يكون لهن الاب والاخ الى احتاجنه
ويعطف على خواته واخوانه ويرحمهم اذا احتاجوة مايقول مثل ناس كثيرة الان اسماعهم هم موظفين وكبار مهم بحاجته لا ابغااااااااااة لو انهم عندهم مال قارون يسالهم انت محتاجين شي ناقصكم شي

ابغاااااااااااة طيب كريم يفتح بيتنا ديوانيه ويعمل فيها حلقات ذكر كل يوم ويجتمع فيها الكبير والصغير يتعلمون ويتعللون ويستانسون شياااااااااب حارتنا <<<طبعا مثل ابوي لانه فاتح ديوانيه

ابغااااااااااة يعلم عيالنا الدين والاخلاق ويتبع معاهم طريقه الرسول صلى الله عليه وسلم بتعامل مع ابنائه وابناء الصحابه يعلمهم الكرم والشجاعه يخليهم رجال بمعنى الكلمه يضيفون الرجال حتى لو كان ابوهم مو موجود بالبيت ابغااااااااااااة يحفظ اعيالي القران ويجعلهم من حفظته وختمته

ابغاااااااااااااة يحب الخيل ويكون فارس شجاع ويعلم عيالنا على الخيل وركوبه

ابغااااااااااااة يحبني ويحترمني ويقدرني

ابغاة اذا دخل يقبل راسي ويحضني واذا طلع يقبل راسي ويحضني بحب وحنيه

ابغاة دايم مبتسم بوجهي دايم يهون علي مصاعب الحياة ومشاكلها

ابغاة اذا كنت مريضه يكون هو عندي هو الى يعالجني ويسهر عندي الين اخف باذن الله

ابغاة يحسسني دايما اني ان المراة الوحيد بحياته اني انا الانثى الى يعشقها

ابغاة يكون لي الاب والام والاخت والاخو لي وانا بعد كذلك له ابغى اكون ام عياله وهو ابو عيالي ان شاء الله

ابغااااااة اذا كنت نايمه دايم يصحيني ومعاة وردة حمراء

ابغاااااااااااااة يعلم عيالنا كل شي حلو بالدنيا وفي خير لهم بالدنيا والاخرة يحببهم لمساعدة الناس يحببهم لعمل الخير يحببهم للدعوة للدين يحببهم لكل عمل يقربهم لله

ابغااااااااااااااااة يصحى قبل الفجر بساعتين ويصحيني انا وعيالنا نصلي مع بعض صلاة اخر الليل نجلس ندعي وبعدين يروح هو والعيال للمسجد لصلاة الفجر <<<ان شاء الله يارب تصير حلم حياتي هذا

ابغاة لعملت له الاكل يمدحني كانه اول مرة ياكل اكلي

ابغاة بين فترة وفترة يعزمني على العشاااااااااااااااء <<<بمطعم صيني

ابغاااااااااة اذا جت مناسبه او فترة الاعياد انا واهو ننزل للسوق مع بعض نشتري لعيالنا مو بس انا الحالي اشتري لهم لانهم قطعه مني ومنه
في بعض حريم هالايام هي وخواته ينزلون يتشرون صراحه محبذ هالفكرة ابدا

ابغاة يذكرني دايم بالجنه والنار ودايم يذكرني اذا نسيت حق احد والا غلطت غصب من على على احد اني عملت شي غلط دايم يكون ناصح لي يعينني على الطاعه

ابغاااااااااااة دايم يدعيلي بالخير ويذكرني بالخير

ابغااااااااااااااة اذا رحت عند اهلي يتصل علي يقول البيت ظلمه من دونك

ابغااااااااااة كل خميس يعمل غداء عندنا بالبيت ويجمع عيلته وعيلتنا حتى تضل هالعادات الزين ترجع وهي الى راحت عند اغلب الناس مع مشاغل الحياة

ابغااااااااااة يرحم بناتنا ويعطف عليهم ويكون ابوهم واخوهم وصديقهم لانهم بنوتات مسكينات مو مثل العيال ماشاء الله ماخذين حقهم بالطول والعرض

ابغااااااااااة مايتساهل مع عيالنا الاولاد لان العيال يبغالهم عين حمراء شويه لايخربون

ابغااااااااااة دايم يطلعني انا وعيالنا ويمشينا

ابغااااااااااااة يسمعني اذا شكيت له الين انتهي من كلامي

ابغاااااااااااااة لو مرة بالاسبوع مثلا كل جمعه من باب حببه لي انه يشاركني هوايتي يدخل معاي المطبخ لو مايطبخ لو يجلس يحوس الدنيا اهم شي احس انه معاي بالمطبخ ويشاركني هالفرحه

ابغااااااااااااااة حنون رومنسي دايم يقولي كلام حلو

بالعربي ابغى اكون له الزوجه الصالحه وهو الزوج الصالح الى بالدنيا وبالاخرة باذن الله

يووووووووووة لو اجلس لبكرة وانا اكتب وش ابغى بزوجي المستقبلي ماخلصت ولازم يكون معاة ((جمص ملكي ))كبير عشان يكفينا انا واهله واهلي وعيالنا ان شاء الله اذا سافرنا والا تمشينا

عارفه اني طولت لكن انت اعطيتنا الضوء الاخضر والا بموضوعك الاول قلت اهم شي صاحب خلق ودين

ايه هين تلاقين كل هالصفات ... اقطع يدي

الله يسعدك يارب ...
قديم 10-11-2007, 01:17 AM
**بسمة أمل**
عضو دائم
**بسمة أمل** غير متصل  
icon51

السلام عليكم

لااريد منه الا ان يعاملني بالمثل,,,
على قدر عطائي يعطيني,,,,

أسأل الله أن يوفقني مع خطيبي وان يتمم ملكتنا وزواجنا على الخير

كل الشكر لك اخي بارد