
طلبتكم لاتردوني واللي يرحم والديكم ؟؟ ردوا علي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ...
اخواني الاعزاء ... اخواتي العزيزات .. من خلال تصفحي في المنتديات
اللي تبحث عن المشاكل الزوجية ووجدت ضالتي عندكم ...
وهو عندي مشكلة ومحتارة فيها وان شاء الله بخبرتكم وارائكم اللي ممكن
تجيب لس حل لأن قسماً عظماً انها المشكلة متعبتني حييييييييل ومنسيتني الراحة ..
وارجو انكم تسمحون لي باان انشرها عندكم حتى لو كانت طويلة بس ابيكم
تعرفون القصة من اولها لآخرها وان شاء الله مابتخيبون أملي ورجاي فيكم ..
وهذي القصة من أولها لأخرها والله يعينكم ..
@@@@@@@@@@@
بداية القصة .. لما كنت في الثانوية تعرفت على وحدة من البنات وصارت صاحبتي
الروح بالروح ومع الايام تعرفت على اهلها ومنها أخوها وكان عمره 19 سنة وانا 17
سنة .. وتعرفنا على بعض بس ماكنت حاطة في بالي انه بااحبه في يوم من الايام
او اني بكون زوجة له .. لانه كان صغير وعاملته على انه واحد صغير وناخذ ونعطي في
النكت وادري بتقولون لي ان اللي سويته عيب بالحكم ان مجتمعنا محافظ ...
ومرت الايام الا صاحبتي كلمتني وتقول لي ان اخوي يبي يخطبج من اهلج ...
عاد انا ماصدقت على الله لأاني كنت صغيرة وماخذه الحياة بااسهل مافيها
واستمرت علاقتنا حوالي السنة والست أشهر ... وتخرجت من الثانوية وتقدم لي
وامي من الاساس ماكانت موافقة ولاابوي ولاحتى اخوي .. علشانه صغير ولسه ماكون حاله
بس تركوا القرار لي وأنا ماصدقت على الله ووافقت وتمت الخطوبة وامي والاهل كانوا
مبينين لي انهم فرحانين وسعيدين .. وهم في الاساس مجاملة ..
المهم ..
وفي ايام الخطوبة بين لي حبه ولازم تعرفوا ايش يصير في الخطوبة من حب
وغزل والى ماذلك .. وصارت بيننا مشاكل على تأثيث الشقة وعدينا الامور على خير
وتزوجنا بعد تسعة اشهر ... وطلع لي على حقيقته المرة من ثاني اسبوع
صار مايجيب خبري ولاحتى يهتم واضطر حتى انه يضربني قدام اهله علشان صادف زواجنا
قبل العيد بكم يوم وذاك اليوم قال اليوم بنطلع مع الاهل وامي معانا وقلت له ..
على عيني وعلى راسي امك بتطلع معانا بس اذا بتطلع معانا وانت بتمزح فيني
على حساب نفسيتي ماراح ارضى او انك تستحقرني قدام احد هذا الشئ مايرضيني
فقال لي ولايهمج بس اهم شئ تكونين راضية علي وطلعنا ولاكأني موصيته قبل لااطلع
وهو يعلق علي ويقعد يستهزئ فيني وانا ساكته علشان ماابي مشاكل معاهم وهو يتكلم
ويمزح وامه تضحك وانا بداخلي نار والمهم رجعنا بالليل وقال بكرة جهزي حالج بدري
وقلت له اسمح لي ماراح اروح معاكم ... فصرخ علي وقال لي .. علشان امي بتروح معانا
فقلت له علشان نفسيتي ماتتعب زيادة ... المهم جى يوم ثاني وقال لي يالله .. قلت له
البارح عطيتك جوابي اني ماراح ارد ... فقام وجاب امه يقولها ترى زوجتى مو راضية
تروح معانا فقام يهاوشني ويرفع صوته علي وامه تهديه فقلت لهم انا اليوم ماراح اروح
بروح اسير على بيت اهلي فقال لي تروحين معاي غصباً عليج ومد يده علي ومن هنا بدينا
اول المشاكل .. وبعد فترة صار بيني وبينه نقاش عادي على انه مرت اخوه حملت قبلي
وانا لسه ماحملت وابوه من يشوفني قام يرمي علي كلام محد يستحمله وتأثرت نفسيتي
وعاد انا قلت له .. اذا تبيني اعيش معاك سعيدة لاتخلي احد يتدخل فينا وقام يصرخ علي
وهذا ابوي وش تبيني اسوي له .. اقوله مابيك تسوي له شئ وكلمه بالطيب بيسمع
وكلمةمني وكلمة منه واشتعلت وطقني طق مو طبيعي وتدخل اهله علشان انا ساكنه معاهم
وابوه صار ضدي معاه والام صارت معاي وتهديهم ... المهم مرت ذيك الليلة
بذاك التعب النفسي والقلق والكدمات ويوم ثاني جيت لامي بس ماشكيت الحال لها وهي
عرفت اني متغيرة وطالعت فيني زين وشافت الكدمات اللي بوجهي وجسمي كله
وحلفت امي يمين وعظيم اني ماارجع له وبالفعل مارجعت وقعدت اسبوعين الا وطلعت حامل
وكلمته وقلت له تعال لي .. الا يرد علي زي مااهلج خلوج عندهم هم اللي يجيبونج لي
مو انا ؟؟ فقلت له تعال ومايصير خاطرك الا طيب .. وجى .. وعلمته اني حامل .. وانصدم
مو ممصدق الخبر وتأسف من ابوي وقال له ان شاء الله ماراح نعيدها .. ورجعت معاه ولا
كأنه شئ صار ... ورجع اخس من الاول ... ومرت علي ايام الحمل الاولى وقلت له اذا ماعليك
كلافة ابي فلوس ابي اشتري لي ثوبين حق حمل وقال لي ماعندي انتظري لي كم يوم
فقلت له ان شاء الله مع اني ادري ببخله الزايد فقلت يمكن يتغير .. وطفح فيني الامر وثيابي
ضيقت علي وكلمته ذاك اليوم وقلت له انت وعدتني انك تشتري لي ثياب وقال لي عندج في
الدرج 500 ريال روحي وشوفي وش تبين .. عاد انا من فرحتي كلمت اخوي وقلت له وخذيت
لي اللي ابيه وجيت اوريهم اياه في الليل وسألني من وين لج الفلوس ؟؟ فقلت له مو انا
كلمتك وقلت لي عندج في الدرج .. الخ .. الا قام وزجر علي وقوم الدنيا علي وقال اني
حرامية واني امد يدي عليه فقلت له احلفلي بربك وبالقرآن انك ماقلت لي .. فقال لي انا قلت
مو الحين وصار يكذب وتدخلت امه وقامت تهديه وعطته 500 ريال وقالت له استر على بنت
الناس وكفاية مشاكل والحين انت ابو لمتى .. وانهارت اعصابي ونزل عندي الضغط وودوني
اسعاف للمستشفى حتى الدكتورة قالت لي بنفتح معاه محضر بالشرطة فقلت لها لا هو
يشتغل ومابي اقطع رزقه .. ورجعت معاه الشقة وصار يحرمني من الاكل وحتى الماي
وصار ينزل ياكل عند امه ... وصارت تركب لي الاكل فوق .. وهو ولاحتى جايب خبر وتقول
لي والله انه مفشلني معاج يابنتي اذا بغيتي شئ انزلي ولاتستحي ... وركب هو وعاد
قعدت اتفاهم معاه وقلت له مو حالة اسلام اللي تسويها معاي لاتصرف وحتى كاس الماي
مستخسره علي وقال لي مو عاجبج روحي بيت اهلج وقلت له اذا رحت بيت ابوي والله اني
ماارجع .. فقال لي ماتبين ترجعين واخذني ضرب بالعصا علشان قلت له اذا طلعت ماراح
ارجع .. وطلعت بنص الليل ورحت بيت الجيران علشان اكلم ابوي وقعدت بيت ابوي لـ4 شهور
وصار هو يدق ويترجى علشان ارجع وواسطات بس انا مارضيت على الاهانة وكنت تعبانة
وقبل شهر من ولادتي رجعت بعد عدة محاولات منه ومن الواسطات اللي جابهم لي ..
اكمل الموضوع ان شاء الله اليوم اذا ماعليكم كلافة