نادمة على زواجي وحياتي سلسلة مشاكل لا تقف - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-07-2011, 01:18 AM
غموض..
عضو جديد
غموض.. غير متصل  
نادمة على زواجي وحياتي سلسلة مشاكل لا تقف

ياماا كنت اسمع من الناس ان الحياه الزوجيه ممتعه بس مو كل يوم بيمر عليك بيكون فرح لازم بتجيك ايام بتزعلين وايام بتتضايقين وايام بتستانسين اهم شي تكونين صبوره ومثل ماتعيشين مع زوجك الحلوه لازم تعيشين المره الحمدلله انا كنت مقتنعه بدا الكلام ولا تفاجات من التغير الي حصل بالزواج في اول شهوري كنت الدلوعه الي لو تطلب الدنيا يعطيها مايقدر يفارقها يسهر ويااها يرجع من الشغل مستعجل عشانها ماتوقف الرسايل بينهم وكلام حب يسلاام شعور راءع تعيشه الزوجه مايقدر على زعلها يراضيها ومن هيك شغلات

اما بعد تقريبا الشهر الخامس مو شرط الخامس يعني بعد مرور كم شهر تبدا تتغير شخصيه الزوج ليش كدا وش السبب قسم بالله مافي يوم يمر بدون هوشات انا ليا الحين سنه متزوجه فقط تجريح في تجريح موستحيل يراضيني المشكله هوا الغلطان بس قد قالي لو تموتين ماراضيك طقي راسك بالجدار وارضي من نفسك دايما مشغول عني بدرجه مو طبيعيه هوا يشتغل دوامين يجي ياكل ويرجع دوامه بعد الدوام دايم عندو طلعات مايرجع الا وقت النوم على طول ينام مايراعي مشاعري كان يالله بعد هوشه يجي يقعد معاي خمس دقايق بالغصب ويروح ينام طفشت من حياتي كل مره افكر بالطلاق بس اتعود من الشيطان واروح اشوف لي شغله اشغل نفسي بيها
مو بس هدي المشااكل الي سارت بينا كثيرر لدرجه اني تعبت رسايلو ليا بالجوال كلها انتقاص لانوثتي سب ومايدور فيني الا السلبيات ماعمرو قالي اسف اني غلطت بعد مايرسلي كلام يغث ودايميا يقولي انتي ماعمرك سويتي انتي ماعمرك قد قلتيلي كلام حلو انتي نكديه وتطفشين
وفي عبارات كان يقولها ليا لما يهاوشني بس ماقدرت انساها اثرت في حياتي كثير منها انا لو ادخل برنامج اعتراف باعترف انك انتي اكبر غلطه بحياتي لو ماتزوجت احسن كان قعدت عزابي متهني بحياتي . ومره قالي ادا ربي كتب وطلبتي الطلاق وربي ماطلقك بعلقك بخليك تموتين قهر وباتزوج وحده بدلعها وبعيشها في بيت وبجيب لها الي تبي ( ملاحضه انا عايشه في ملحق فوق السطوح صاله فيها ثلاجه وفرن وغرفه نوم وحمام فقط وصابره ) اتكلم عن توسيع البيت بس دايم ينقلب النقاش لهوشه مستحيل نخلص راضين . يقولي انتي ماحد يهديك ورد انتي ماتستاهلين الا الشوك لاني انا احب الورد واتمنى يجيب لي يقعد يجرحني سبحان الله اشوف الي حولي مبسوطين ونا عايشه بهم مايعلم فيه الا الله

في ملاحضه بعد اضافيه انا سرتت مريضه بمرض الشك واعترف انو يمكن من الاسباب الي خلت زوجي يبتعد انا شفت عليه خيانه ملموسه بس اعترف لي انو تاب وانها سارت قبل مايتزوجني بس انا دمرتني هالسالفه سرت ماقدر اثق فيه غصب مو بيدي كنت لما اطلع معاه برا يجون بنات يسلمون عليه اقعد ابكي رجعني البيت مابيك ولا ابي اعيش وياك بس هالسوالف سارت يوم كنا مبتعثين يقعد يقنعني انه مااله علاقه بهالبنات كانو يدرسون معاه بالفصل بس ماسرت اقدر اصدقه مادري لي انجرحت منه ومع مرور اربع شهور رجعنا السعوديه وعشنا ثماني شهور تقريبا والى الان والمشاكل الي تدور حول موضوع الشك ماوقفت كنت اشوف محادثات بلاب توبه ماتنقال انا كنت اواجهه مادري الي اسويه صح او غلط كان ينكر ماهي ليا هدول اخوياي كانو يستخدمون جهازي اقوله طيب اخوياك مو زينين ليش تجلس وياهم وتسهر معاهم لين اخر اليل ادا سوالفهم كدا بالاب توب اجل وش تسولف معاهم سار من بعد دي السالفه موستحيل القى محادثات سار يحدفها اول باول انا هنا زاد شكي زياده ومره خلى جواله بالبيت جيت قلت خلني اشوف الرسايل لقيت اسم مشكك اسم ولد بس لماا يتكلم معها باين انها بنت زعلتت مره وبكيت وبرضو واجهته قال هدا صديقي قال بيستهبل عليها وانا كنت معاه بس والله مو انا قلت طيب ليش رقمها مسجل عندك على انها ولد ومخبيها دامك تستهبل قال اش دراني باين انه كان مرتبك
وفي اشياء كثير مامداني اكتبها بس هدي نبده مختصره عن حياتي معاهه

والحين انا عند اهلي متزاعلين له اسبوع ماكلم اخر رساله منه كانت سب فيني فقط مادري ليه احس اني بتطلق تعبتتت ويااه انا ماقول ان حياتي معاه ماكان فيها سعاده بالعكس كان يسوي اشياء حلوه بس اسلوب حياته معاي خرب كل شي حلو بينا

التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 01-07-2011 الساعة 04:52 AM السبب: تعديل عنوان الموضوع
قديم 01-07-2011, 01:35 AM
غربه11
عضو نشيط
 الصورة الرمزية غربه11
غربه11 غير متصل  
ياقلبي والله مدري وش اقولك الله يعينك ويصبرك ان شاءالله
قديم 01-07-2011, 01:51 AM
حالم مجنون
قلم وفي
حالم مجنون غير متصل  
كلمة طلاق وحاسه كذا أو شي مثل هذا أتمنى تجنبيها من رأسك أول شي.
والأهم إنه أصلاً مافي مشكله بينك وبينه فقط الفراغ وهذه كل البيوت بيعانو منها
فلااااااازم الصبر الحياه محتاااااااجه صبر
وشايف من موضوعك زوجك مايراضيك يعني هل غلطاته وكلامه لك من الباب للطاقه كذا من غير
أخذ وعطاء منك ؟؟؟
حاولي في حين عودته من العمل كلميه ولو على السرير ولو بمساج خفيف في غيابه إنت إيش سويتي.

على فكره أنا رجل أكره لما أجي البيت وزوجتي تجي تتكلم معايا في أي موضوع فقط
أبغى أرتاااح وأبغى أتكلم من نفسي فحاولي أولاً تعرفي مزااج زوجك
اجلسي معااه بهدوء وتكلمي بدون رفع صووت ولاتفتحي معااه قصة البيت صغير وماشابه ذلك
لأنه هذه مسؤوليته وأتوقع هذه من أول إهتمامات أي زوج عاااقل بس لازم الصبر وتصبري على زوجك مهما كان.
أما مسألة خيانة قبل الزواج فنصييييحه لك لاتفتشي ورااه واستودعيه الله وإلى ربنا ليه حرم التجسس
قومي بواجبك على أكمل وجه وبعده لكل حادث حديث.
والله لسااتكم عرساان جدد الصبر طيب اكسبيه بالكلمه الحلوه واللينه والهداوه والصلاه والصبر
وعلى فكره إيش المشكله إلي على أساسها رحتي بيت أهلك،،،،،،،،،،
قديم 01-07-2011, 02:01 AM
bant almagrib
عضو نشيط
 الصورة الرمزية bant almagrib
bant almagrib غير متصل  
رجعي لزوجك وعمليلو طلباتة قوليلو انك بتحبيه عمليه زي البيبي رجال بحبو الي يدلعهم وبعدين لا تهتمي فامرو خليه يعمل الي بدو طنشيه الا ازا جابهة علبيت امامك بعدين دافعي على نفسك هه او ازا قالق انو بدو يتزوج بعدين دافعي لا تخاليه حبيبتي لا تعملي شي براسك مجرد وساويس مو اكتر زوجك بيحبك كتير لما قالك انو ازا طلقق راح يتزوج ويعملها بيت هنيك تعرفي انو بحبك زيادة عن لزوم بقولها مشان تغاري ولا تفكري ابدا ففكرة طلاق وتقبلي مروري
قديم 01-07-2011, 02:14 AM
غموض..
عضو جديد
غموض.. غير متصل  
بحكم انشغاله ماكان في وقت بيننا عشان يسير فيه نقاش لما يرجع من الدوام انا اكون مشغوله بترتيب الغدا له وبعدها يتغدا ياخد قيلوله ادا في وقت وادا مافي راح للدوام
ولو بكلمو في اي موضوع يقولي انا جيت ابغا ارتاح

مافي وقت يكون بينا لتوضيح الامور غير برسايل عالجوال ارسلو بس مادري مايرد عليا الا بردود سيءه
مع اني اتقبل النقد واحب اغير من نفسي ادا قالي انو الشي الي تسويه غلط
بس مايقول دايما اسالو حبيبي ادا في شي مضايقك مني ولا تصرف تصرفتو ماعجبك وضحلي لاتشيل بخاطرك يقولي مافي شي بالعكس مرتاح معاكي
بس ادا عصب يطلع كل شي في بالو من عهد الجاهليه الى الان وانتي ماسويتي وانتي تغصبيني على اشياء ماحبها وانتي الخ مابغا اكدر خاطري بكلامو ويقول كلام يجرح
وبعدها انا اتضايق واشيل بخاطري يجي البيت ماكان سار شي يجي يكلمني مارد علي يقولي بكيفك وينام ويخليني طيب مافي اعتدار مافي اسف
وعلى البيت ياليت ناوي عالاقل بنبسط يقولي لاتفكري انا البيت عاجبني كدا مو عاجبك روحي لبيت اهلك راتبيه يعطيني منو مبلغ بسيط والباقي يجمعو في اشياء مادري وين تروح ولا يقولي اش بيسوي يخطط مع نفسه وانا مادري الا من الناس انو بيسوي شي قهر اقرب وحده له ابعد وحده له بنفس الوقت

ممم موضوع التجسس انا غلط في غلط ادري بس مادري شي فيني ينغزني يعني اشوف زوجي بعيد عني وحياتنا اتغيرت احس في شي غلط مادري وين
من فتره ارسلي رساله جوال رهومتي فينك ماتردين مشتاق اقعد معاك ولو خمس دقايق بس ارسلت له ميين رهومتي قال لاوربي قصدي انتي بس غلطت بالاسم مادري مادخل بالي ردو
ومره باليل جيت ابغا اشوف الساعه كان جوالو تحت المخده فتحت الا رساله باسم بنت مادري كيف ماقدر اشك فيه صعبب حيل قالي وربي هيا مخزنه رقمي وترسلي حتى ادا تبغي افتح لك الاسماء وتشوفي قلت لا مابغا الاسماء مو علي دا الكلام افتح برامج الدردشه عندك قالي شوفي لو تنطين مافتح لك تبغيت الاسماء بفتح لك غيرو لاا هوا عندو ايفون وعليه رقم سري وهدا الي زاد الشك اكثر فيني ماقدر ماشك فيه غصبب وربيي
قديم 01-07-2011, 02:19 AM
عمران الحكيم
عضو مبدع
عمران الحكيم غير متصل  
حياك الله اختي الكريمه

تالمت وانا اقرا معانتك اعانك الله

في الحقيقه الصوره غير واضحه في اول الشكوي ثناء عليه وفي اخرها ثناء عليه وما بين الثنائين ذم له

انت (تحبينه وتكرهينه ) تموتين عليه ومنقهره منه (الشك ) او (الخوف ) عليه

قلت (الشك قتلني ) وهذه تحتاج الى وقفه

قلت (لما يرجع ) من دوامه اكلمه وهذه تحتاج الى وقفه

تكلمت عنه ولم تتكلمي عن نفسك فهل انت (اعطيه حقوقه كامله )

قلت (اكتشفت فيه خيانه ) اعوذ بالله وهذه تحتاج الى وقفه

مانقلت من كلامه ( يقوله في وقت غضب) فاين كلام الحب (وقت الرضا) وهو كثير

الحل امامك خيارات متعدده

اذا كان زوجك من النوع الذي (يندم ) ويشتاق لك ان هجرته فلا باس هجره والتمنع عليه حتي (يتفرمت ) الكبر في قلبه عليك
واذا كان من النوع الذي يحب (الخضوع ) له والرجوع اليه فارجعي اليه واكسبيه بالكلمه الحلوه
واذا كان من النوع الذي يحترم الوسيط فادخلي وسيط (عاقل بينكما )
وقبل ذلك عليك بالسلاحين الذين لايخيب من اخذ بهما ( الدعاء والاستغفار ) ادعي الله ان يصلح لك زوجك واصبري عليه وسوف يعود الى رشده

ملاحظه هذا الحل تقريبي (توقعي ) لانني لم اعرف كل اجزاء المشكله
قديم 01-07-2011, 02:28 AM
غموض..
عضو جديد
غموض.. غير متصل  
ا
كل هدا لاني رحت بيت اههلي كنت تعبانه من اليل قعدت ابكي وابكي من الحرقه الي بقلبي
شافني ولا عبر بالعكس عطاني ضهرو ونام مرتاح وانا قعدت ابكي مانمت الا متاخر جا اليوم الثاني صحيت من النوم متاخر ومكسره وحالتي حاله استغربت ان زوجي ماجا يتغدا ارسلت له وينك قال انا عند اهلي قلت وانا اقعد لحالي ارسلي مشكلتك
تعبت من جفافه ورجعت ابكي من جديد جا عشان يلبس ثوبه ويروح الدوام بس لاسلم ولاكلم ولا شي شافني ابكي ناضر فيني وقال الحمدلله والشكر
خلاص انا تعبت هنا وشلت اغرااضي ورحت بيت اهلي يوم درا رسايل تهزي في تهزيء وش طلعك من البيت وانتي فشلتيني ومن دا الكلام وارسلي وربي لو ترجعين ماني مسامحك ابد وانا هاجرك عالفراش عاارفه ليش
والى الان مارسلي ولا شي اسبوع لي ساحب علي والطلاق مو انا الي افكر فيه هوا الي بين فتره وفتره يقولي شكلي بطلقك
قديم 01-07-2011, 02:39 AM
غموض..
عضو جديد
غموض.. غير متصل  
OMRAN8779 , bant almagrib ,nan_bar ,غربه11

تسلمون عالنصايح الطيبه
قديم 01-07-2011, 02:56 AM
حالم مجنون
قلم وفي
حالم مجنون غير متصل  
معليه أختي الكريمه مالك حق تطلعي من غير إذنه
الآن كل إلي عليك تحاولي بطريقتك ترجعي لبيتك
وتتناقشو بهدووووووء وتحلو أموركم مثل ماتحبو
والله الشغله بسيييييطه وماهي محتااجه التعب هذا كله ولا محتاجه الجفا
هو تعباان من العمل وإنت تعبانه من الفراغ وربنا أراد كذا.
حاولي تكسبيه بطريقتك،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ربي يسعدكم
قديم 01-07-2011, 03:31 AM
غموض..
عضو جديد
غموض.. غير متصل  
ادري انو غلط بس لما تكون غضبان ماتفكر بالي تسويه
ممكن اني كنت افكر ارجع لو ماقالي الكلام الي ارسلوو
اما اني انا من نفسي احاول اصالح زوجي وارجع صعبب جدا
راح يحط ببالو مع مرور الزمن اني ماني قد كلامي وان مصيري ارجع له

تعبت معاه انا طول الفتره الاخيره الي كنت تعبانه فيها كنت اتمنى قربه مني
كان يجرحني بكلامه انا كنت عايشه ببيت غير موهل للمعيشه وصابره
اقعد الحالي تلفزيون مافي له شهر خربان والا الان ماصلحو وانترنت ماعندي
اش اقعد اسوي الحالي وهوا ماهو فاهمني ولا يقعد معاي

حتى عاطفيا مو مشبعني اتدكر مره من المرات قلت بفاجئو لمن يرجع من الدوام اتزبطت
واستقبلتو عند الباب اضمو كنت مشتاقه له قلت حبيبي اشتقت لك وخر يدي وخري اتحطمت
ومره بعد جيت ابغا اسوي له مساج فشلني وقالي لاتمسكيني ماحب طيح وجهيي
فانا مني مستحيل ابادر سرت بارده تجاهه
وفي حقي الشرعي بعد مره فشلني سرت اقعد انتضره وهو عادي عندو ادا تعبان ينام ويسحب علي اغلب تعبان ماهو فاضي لي

مواقع النشر