ضميري يأنبني وحالتي حاله تعبآن - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-02-2011, 01:19 PM
ضمير حي
عضو جديد
ضمير حي غير متصل  
Unhappy ضميري يأنبني وحالتي حاله تعبآن

والله مدري ليه حطيت موضوعي هنا يمكن أتخيل أنا متزوج الإنسانه اللي أحبها

ومازلت عايش بالأحلام الورديه هذا تفكيري بعد ماصحى ضميري أجل كيف وضعي في موت الضمير

راح أحكيلكم قصتي بس أسألكم بالله وتكفون إنكم ماتحاسبوني رغم أني أعرف أني أستاهل ضرب بالنعال على وجهي

لكن أنا محتاج كلمة تريح قلبي تهدي بالي محتاج نصيحة توجيه دعوة أن يهديني الله

وأعجبني أكثر شيء لما دخلت موقعكم المبارك فشد إنتباهي قسم للمشاكل المحلولة

فقلت لعل وعسى ان أجد حلا لهذه الكارثة التي وضعت نفسي فيها ؟؟؟!!

أنا رجل منعم ربي علي بنعم كثيرة ولله الحمد والمنة موظف أحسن وظيفة ومتزوج من فتاة جميلة

نوعا ما وطيبة وحنونة ورزقني الله منها بـ 3 بنات رغم حبي وولعي في الأولاد الذكور لكن راضي بقسمة الله

بس إكتشفت مؤخرا أن بيني وبين زوجتي إحترام وتقدير لكن مايوصل لدرجة الحب رغم أنها ماتقصر

معي لكن يمكن العيب فيني أنا بل أنه الأكيد أنه فيني

المهم لي صديق في نفس عملي متزوج هو الآخر من إمرأة لايحبها أبدا لأنه على حسب كلامه

إنه تزوجها لعادات وتقاليد ولم تكن الزوجه المناسبه له وعايش معها بالبركة

هو طبعا مايقولي أسراره ولا مايدور في خاطره بس أنا أفهمها على الطآآآآآير >> وهذا الغرور وحب الفضول اللي وداني في داهيه

مع الآيام سمعت أن صديقي هذا تزوج من بنت جيرانهم وعلى ماسمعت منه ومن كلام الناس أنها إمرأة

غاية في الجمال والدلع والآنوثة والدين والأخلاق والسمعه الطيبة وأهلها ناس محترمين

لكن اللي قهرني أنها تطلقت من زوجها الأول وتزوجت صديقي هذا وأنا مستغرب كيف تطلقت وهدمت

بيتها وحياتها عشان صديقي المهم دارت الأيام والاشهر ويطلقها صديقي بعد قصة حب بينهم فاقت الوصف

كانت هذي المرأة تقول للناس ان طليقها ساحرها وخلاها تتطلق من زوجها الأول ويتزوج بها

وهي تدعي عليه أنه دمرها وضيع مستقبلها خاصه إنها بعد ماتعالجت ورجعت لعقلها طلبت الطلاق

وماقدرت تعيش مع واحد سحرها وهدم حياتها طبعا أنا هنا لعب الشيطان في عقلي وقمت أفكر في هالإنسانه

في جمالها وفي كل شيء ليمن صار أوله دلع وآخره ولع ومن كثر ماذبحني التفكير دورت ليمن حصلت رقمها

عن طريق صديقي بدون علمه وصرت أتصل فيها وماترد علي وأرسلها رسائل ومطنشة حاولت أبني معها

علاقة بس تفشل هالعلاقة بسبب عدم رغبتها وآخر شيء فكرت فيه أني أكسر راسها العنيد وأجيبها مثل

ماجابها صديقي وأسوي لها سحر وبالفعل أخذت معلومات عنها خاصة أنها مشغلتني الليل والنهار وقدرت

أسحرها وصرت أكلمها وترد علي بس يوم ترد وتكلمني أحسها مغصوبه ومجبورة وتبكي وتقول ليه ياولد

الناس تسحرني وأنا أحاول أبريء نفسي وأبين لها أنها هي راعية هالحركات بس كل ماكلمتني تبكي

وماتصدقون لو أقولكم أني سويت لها أعنف انواع السحر وأشده تأثير من أجل فقط أجلس معها جلسه وحده

ومع ذلك كانت تقاوم مقاومة عنيفة وأقولها يالله ودي أشوفك تقول مستحيل ماراح تقدر لدرجة سويت لها

سحر خليتها تفكر في الجنس معي عشان ماتصبر عني وكل اللي إستفدته انها ترسل لي رسائل جنسية فقط

وماترد علي ولاتكلمني ولاتبي تشوفني وتهددني أنها تبلغ عني الهيئة وأنا أقولها أعلى مافي خيلك إركبيه

مستحيل الهيئة تمسكني او تعرف اني ساحرك وهنا جلست تبكي لأن ماعندها دلليل علي وهذا اللي شجعني أستمر معها

المهم آخرتها تزوجت وهنا جن جنوني خاصة بعد هذا الجهد والتعب معها

و صرت أفكر أفضحها عشان أمسك عليها عشان بس أشوفها وأجلس معها ورغم أني قدرت وفضحتها

إلا أنها مازالت تقاوم ورغم أني في نهاية المطاف للأسف أكتشفت أني أحبها ومتعلق فيها وماأحس حياتي بدونها

وأعرف ان هذا إنتقام من ربي وأن السحر رجع على الساحر وأني أستاهل اللي جاني لكن بعد فوات الآوان

وبعد ماصحى ضميري وأني مرتكب بحق هالإنسانه المسكينة الظلم والقهر والفضيحة رغم انها بدت

صفحة جديدة في حياتها لأني سمعت أنها مبسوطة مع زوجها وأدري أن الشيطان يزين لي الحب الحرام

وحاولت أبتعد عنها وأتركها بس ماقدرت أقسم بالله أعشقها بجنون يمكن عشانها عاندت وطنشت

هذا اللي خلاني أركض وراها مثل ماغيري ركض وراها بس ماعرفت ان هذا التصرف منها

مو عشانها متكبرة لاااااا لكن لأنها أصيلة وتدافع عن نفسها .......

سألت شيخ مفتي بس مابينت هالأمور له قال لي حرام عليك وإتق الله ومن هالكلام بس ماأقنعني مدري ليه ذهبت

لطبيب نفسي وخضعت لأكثر من جلسه بس مافيه فايده رحت لشيخ يقرأ وقالي مافيك إلا العافيه بس أقرأ

قرآن وأكثر من الإستغفار وروح لمكة وهناك رحت وجلست بين يدي الله عشان يسامحني

وينسيني هذه الإنسانه اللي تعلقت فيها غصبا عني غسلت وجهي بزمزم ودعيت الله وأنا أبكي ورجعت

لديرتي بس رجعت مثل مارحت كل مالي أفكر فيها وأموت عليها أتصلت عليها من رقم ثاني ومسوي

نفسي حرمه عشان بس أسمع صوتها تعبت ياناس وش الحل أفكر أتزوجها غصبا عنها وآحيانا أقول عسى

أن تحبوا شيئا وهو شرا لكم وأحيانا أقول هذا عقاب وإنتقام من الله علما أني مافكيت السحر إلى الآن مدري

ليه ؟؟؟عشان بس كل ماطرى لي أسمع صوتها رغم أني ماشفتها آبدا ولاقدرت فيها رغم السحر

مدري وش هالحماية عليها وصرت أكره كل شي حولي بما فيهم زوجتي واولادي وعملي ...

معليش طولت عليكم لكن والله ان ربي ساقني لكم عشان يمكن ألقى حل عندكم ويصبح هذا الأمر من

المشاكل المحلولة ومحتاج أكثر لدعواتكم لعل يغفر لي الله ولعل ترشدوني في هالقصة العجيبة

اللي أحيانا انا ماأصدقها لو ماكنت أنا من أبطال هالقصة وأدري أني قاعد أكتب بكل جرأة ووقاحه

عن مشكلتي بل مصيبتي التي إقترفتها بحق إنسان مظلوم وبريء بس والله العظيم أني أخاف من الله

وبنفس الوقت أحب أعمل الطاعات والخير لكن الشيطان غلبني وقدر فيني ووقعني في شر أعمالي وأحس

ودي أكفر عن غلطتي لهذي البنت ...

أخوكم ضمير حي

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 20-02-2011 الساعة 07:33 PM السبب: علامة ترقيم بالعنوان
قديم 20-02-2011, 01:52 PM
الشمراني1431
عضو جديد
الشمراني1431 غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

أيّ رجل أنت !!
أيّ قلب وضمير !!

أعتقد والله أعلم أنك لم تصل إلى مسألة السحر إلاّ بعد أن أعرضت عن الصلاة
وأعرضت عن جميع أركان الإسلام وذكر الله وتجردت من جميع العادات والتقاليد
واعتقد أنك تحتاج إلى علاج نفسي في أحد المستشفيات لأنك بلا شك مريض نفسي
نعلم أن الميّت لا يعود للحياة ، ولذلك فأنت وضميرك في عداد الاموات ولن يصحْ
ضميرك الميت .
قديم 20-02-2011, 01:58 PM
ضمير حي
عضو جديد
ضمير حي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمراني1431 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

أيّ رجل أنت !!
أيّ قلب وضمير !!

أعتقد والله أعلم أنك لم تصل إلى مسألة السحر إلاّ بعد أن أعرضت عن الصلاة
وأعرضت عن جميع أركان الإسلام وذكر الله وتجردت من جميع العادات والتقاليد
واعتقد أنك تحتاج إلى علاج نفسي في أحد المستشفيات لأنك بلا شك مريض نفسي
نعلم أن الميّت لا يعود للحياة ، ولذلك فأنت وضميرك في عداد الاموات ولن يصحْ
ضميرك الميت .
مشكور يالغالي والله يسامحك

كنت أنتظر دعوة على الأقل بالهداية والغفران من الله

بدل التهجم وإتهامي بما لايليق لكن الظاهر اني تسرعت بطرح هالمشكلة هنا
قديم 20-02-2011, 02:07 PM
عاشق الحرمين
عضو جديد
عاشق الحرمين غير متصل  
الله يهديك ويصلحك اخوي لكن مادام صحي ضميرك وعرفت الله هذه اول نعمه وبداية فرج من الله

لكن اول شي تفك سحر هالمسكينه لانك ماتدري يمكن هالبنت تذوق انواع العذاب من السحر الي

سويته لها ، وتوب الى الله توبه نصوحه واكثر من الاستغفار واترك هالبنت لحالها ولاعاد تدق عليها

خلها تعيش حياتها بأمان بعد ما عذبتها بسحر ومكالماتك الساخره . واتقي الله واعلم انك كما تدين تدان

ولا تخلي الشيطان يتخبطبك ويهيء لك انك تحبها وكل ذالك من واساوس الشيطان وقال تعالى (ولا تتبعو خطواط الشيطان)

وارجع الى زوجتك واولادك وافتح صفحة جديدة مع الله وسوف تشعر بالسعادة وثق ان الله غفور رحيم --ولا تنسى ان الله

شديد العقاب وان الله يمهل و لايهمل .

والله يكون في عونك
قديم 20-02-2011, 02:10 PM
بيبو11
عضو جديد
بيبو11 غير متصل  
Lightbulb استغفر الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

ان شاء الله هذي بادرة خير فيك ولك

يقول الحديث الشريف ( كل ابن ادم خطاوؤن وخير الخطاؤون التوابون ) اسمحلي ان اناقش معك الحالة

انت في البداية ذكرت انك مستمتع بحياتك الى حد كبير
بعدها :
سبحان الله بدات تفكر في جلب المشاكل لنفسك

استغفر ربك وفك السحر عن بنت الناس حرااام عليك السحر من الكبائر ولاتقبل صلاتك اربعين يوم هذا لو صدقت فيه فمابالك لو عملته الحين انت ترضاها لاختك لزوجتك ترضي اجي انا واسوي لها سحر او يجي اي احد يسوي لها سحر ويخرب حياتها وحياتك ترضى انك تشوف احد يتعذب وانت تقدر تساعده وماتساعده كيف اجل ترضى وانت من جالس يعذبه حقيقة انا مدري كيف طاوعك قلبك وقدرت توصل لهذا الشي تعرف ليه لان ربي طمس على قلبك من افعالك بس صدقيني تقدر تتوب وترجع حياتك احلى من اول وانا مستعد اوقف جنبك واوصلك لناس تفك السحر وتقربك من الله اكثر بالنصيحة والكلمة الطيبة اذا انت مستعد تفك السحر عن البنت انا مستعد اساعدك في الطريق الى الصواب اذا بتفكر لسه انا اسف اقولها بكل صراحة انت ضعيف واكبر دليل ضعفك غلبك ان ترجع للصواب وانت عارف في قرارة نفسك انه صواب

ولاتنسى ان عندك 3 بنات وربي راح تشوف نفس الشي وتتذكر كلامي

وتذكر ان كل نفس ذائقة الموت

وكل انسان بيدخل الجنة برحمة ربي فكيف تبغى ربي يرحمك ويرحمك ابناءك واهلك وانت مارحمت بنت الناس

استغفر الله العظيم , استغفر الله العظيم , استغفر الله العظيم

:::الاشراف::: تنبيه / لفظ المشيئة يكتب هكذا :ان شاء الله :::

التعديل الأخير تم بواسطة ...هدوء المشاعر... ; 20-02-2011 الساعة 05:56 PM
قديم 20-02-2011, 02:11 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
أنت شخص ركبك الشيطان وباض في عقلك وقلبك، وتحتاج إلى درّة عمر.
وأعتقد أن إيمانك ضعيف، ومقصر في صلاتك وفروضك.
:::
يا رجل إذا كنت تعلم أين مكان السحر فاذهب لذاك المكان، وخذ السحر واقرأ عليه بنفسك وأنت على وضوء، ثم احرقه بالنار. أو اعثر على السحر وسلمه لأحد الرقاة الشرعيين.
اطلب الحلّ والسماح من هذه المرأة بأية طريقة وإلا فعليك أن تنتظر العقوبات من الله في الدنيا.
فإن لم تستطع الوصول لها فاستغفر لها، وتصدق عنها، وأكثر من الدعاء لها، وابتعد عن حياتها للأبد.
دع المرأة تعيش حياتها باستقرار، واحذر من دعائها عليك.
ولا تكن رجلاً حقوداً حسوداً شهوانياً.
تب إلى الله، وحافظ على صلاتك وعلى دينك.
واذرف الدموع في مصلاك أمام خالقك قد ارتكبت جرماً عظيماً لكن الله يبسط يده للمسيء فلا تيأس من رحمته، وليس هناك من يحول بينك وبين التوبة فأقبل على الرحمن الرحيم.
الزم زوجتك وبيتك، وأقنع نفسك بها ففيها صفات جميلة خيّرة. وإني أشفق لحالها معك.
غير رقم هاتفك، وابتعد عن ذاك الصديق.
راجع أخصائي نفسي، وابدأ العلاج.
أسأل الله لنا ولك الهداية.
قديم 20-02-2011, 02:18 PM
ضياء ضي
عضو جديد
ضياء ضي غير متصل  
أحساسك بالمسؤوليه بدايه جيده..

أنت اخطاء كبير جدا ..

أولا توجه بالتوبه إلى الله والنيه الحقيقه بالرجوع عن كل افعالك ..
توجه الى الله بالصلاة والصدقه والدعاء بأن يبعد حبك عنها والتفكير في حياتك ومستقبلك مع اولادك وزوجتك الخلوقه
التي تستاهل كل خير منك ..
وماردك ربي عنها الا انها ماتصلح لك .. مثل ماقلت (وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم )
أخي اعلم ان بداية خوفك واحساسك بالخطاء هو ان تذهب إلى شيخ ومعك لسحر وتفكه ...
المرأه صالحه ماشاء الله رغم الضغوطات التي مرت بها الا انها لم تنثني لك فلا تكافئها بشيء محرم .. فقد يبتليك الله في مالك وولدك وزوجك ..

اتق الله فيها ..

وأسأل الله ان يفرج لها و لك ..

بأنتظار تغييرك للأفضل..
قديم 20-02-2011, 02:20 PM
جوري1427
عضو نشيط
جوري1427 غير متصل  
[
اخي في الله انا من المقلين في الردود لكن في مشكلتك لم استطع مقاومة الرد عليك فاقول اولا اسال الله الهداية بصدق واعزم على تصحيح خطاك واليوم حاول ان تعمل على فك السحر وتصحيح ما افسدت وتب الى الله توبة نصوحة اسال الله لك القبول وان يبدل الله سيئاتك حسنات واعلم انك ان احسنت التصرف والرجوع الى الله سيعوضك الله ويقر عينك بزوجك وولدك
قديم 20-02-2011, 02:25 PM
ضمير حي
عضو جديد
ضمير حي غير متصل  
أقسم بالله ضميري يأنبني وعايش في دوامه مالها أول من آخر

وأحس أني بوسط دائرة لكن ردودكم أعادت لي الأمل ماأضيق العيش لولا فسحة الأمل

وأنا تعبآآآآآآآن بالفعل وودي أبدل حياتي وأعيش مثل أول مثل الناس الطبيعيه

بس يمكن أنها دعت علي بالفعل فإنقلب السحر على الساحر

يارب رحمتك ولطفك يارب والله يقدرني على التوبة
قديم 20-02-2011, 02:27 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
بما أنك تشعر أن ضميرك يؤنبك فهذا معناه أن لديك قلب حي.
اذهب واعمل ما قلناه لك.
قم بفك هذا السحر أولاً اليوم قبل أن يأتيك عذاب الله بغتة.
موضوع مغلق

مواقع النشر