منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حب طفولة.. حب بالجامعة..فراق..زواج..ضعف جنسي..شهر عسل تعيس.. حسد وعين وسحر .. واخيرا.
قديم 19-09-2007, 09:58 PM
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تذكار81
(
اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ) حبيت اذكرج بهالدعاء وآثاره مع مروور الوقت ...

فديتج لاتقولين ع نفسج حزينة بالعكس انتي ممكن تكونين اسعد مني ومن غيري
تدرين ليش لأني رب اذا حب العبد اختبره وابتلاه والحكمة من هالشي يشوف مدى قوة ايمانج مع القدر اللي يمكن ان الواحد يصادف فيه ملاييين الاشياء ...

حبيبتي ماعليج من رمسة الناس والقيل والقال ترى الناس ماتسكت ولا

تشبع من سيرة فلان وعلان ومايترس عيونها شي ... انتي وكلي أمرج لله واحمدي الله واشكريه دوووم

وصدقيني رددي دايما ( اللهم ارزقني من حيث لا احتسب )
ورددي دايما ( اللهم دبر لي فإني لااحسن التدبير)

وصدقيني مع الوقت بتشوفين آثار هالأدعية ف حياتج ....

... صدقيني

ان ريلج كان يحبج لا ويموت فيج بعد بس السحر والعين خلته يتصرف تصرفات لاإرادية معاج مثل الهجر و

التطنيش وثقي ان حب هالسنين اللي كانت بينكم مستحيل يغيره شي ... بس مثل ماقلت لج الحسد

والغيره يسووون وايد أشيا ولعلمج عزيزتي ان انتي مثل ماكنتي تتعذبين ثقي ان كان يتعذب مليوووون مرة

والدليل انج يوم شفتي هيئته متغيره ... وماتدرين يمكن القدر اللي فرقكم يرجع يجمعكم ...

وانا اتمنى هالشي ...وموفقة الغالية ف حياتج ولاتخلين حياتج لليأس والتفكير ابدي حياة يديدة

واحمدي الله على كل حال ...

اختج :
تذكار81

صدقيني

ان ريلج كان يحبج لا ويموت فيج بعد بس السحر والعين خلته يتصرف تصرفات لاإرادية معاج مثل الهجر و

التطنيش وثقي ان حب هالسنين اللي كانت بينكم مستحيل يغيره شي ... بس مثل ماقلت لج الحسد

والغيره يسووون وايد أشيا

ولعلمج عزيزتي ان انتي مثل ماكنتي تتعذبين ثقي ان كان يتعذب مليوووون مرة

والدليل انج يوم شفتي هيئته متغيره ... وماتدرين يمكن القدر اللي فرقكم يرجع يجمعكم ...

وانا اتمنى هالشي ...

وموفقة الغالية ف حياتج ولاتخلين حياتج لليأس والتفكير ابدي حياة يديدة

واحمدي الله على كل حال

^
^
^
^
^
^
^

تقبلي مني (: ... وارجوكِ ان تتفاءلي رغم الازمات والصدمات والجروح

الدمع مال الياس والضحكه ضده !!
خل الأمل يغلب على كفة اليأس
ابسم ترى البسمه حروف المودة ..

..

ابسم ... ..؟

..

كلك يمين حفظ الهدف باسم .. للرائع اللطيف المنشد أسامه

التعديل الأخير تم بواسطة مبتسمة وكلي جروح ; 19-09-2007 الساعة 10:26 PM السبب: اضافة