منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أعلم ابني الحمام و هو لا يتكلم ؟ (حُلت و لله الحمد )
قديم 05-04-2010, 12:44 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
والله ياماريا .. اولا حابة اقولك اني ما قرات الردود لانه الساعة 3 الفجر

بس شدني سؤالك

بالنسبة للكلام .. مدام سمعه سليم فا ان شاء الله بيتكلم .. بس يمكن مخبوط بين لغتين او ما يلاقي حد يتكلم معاه كثير او اطفال يحتك فيهم ... لا تقلقي بس بنفس الوقت لا تهمليه ,,, حاولي تعوديه عالكلام ...

الشي الثاني تاخره بالكلام مايعني عدم فهمه .. بالعكس ماشاء الله عليه سنتين ز 8 اشهر يعني يفهم كوييس كل كلمه

اقولك على شي يوسف الحين بيتم ال سنتين بعد 3 اسابيع و ماشاءالله عليهم اتعلم الحمام ...
. اذا حس على طول يجري لعندي يقول مي مي (على اساس انه الشي الطالع ماء

علمته من شهر .. كيف ؟؟؟ بقولك

شلت الحفاظ و اخذته للحمام اكرمكم الله و خليته يشوف اكثر من مرة و بديت اقوله بول ( اكرمكم الله ) هنا و ااشر على الحمام
طبعا مافهم اول مرة و عملها بالصالة على طولة صرخت عليه و اشرت على البول ( اكرمكم الله ) و كررت جملة بول هناك
على الحمام يعني
برضو عملها مرة و اثنين بالصالة .. مرة نهرته و مرة ضربته ... بعدين صرت كل ساعة اوديه الحمام اكرم الله القارئين
و اكب ماي بارد على البتاع و اقعد معاه لغاية ما يعملها و اصفق لها و اهلل و اسوي فرح داخل الحمام بس عشان يفرح
وفعلا كان يفرح و يقولي again
لغاية ما اتعلم . وصار اذا حس بشي يسحبني للحمام ...

فا لا تحطي براسك انه مدام مايتكلم معناه مايفهم
ماله دخل ... الاطفال بسرعة يتعلموا و بسرعة بيقلدوا بس محتاج طول بال و صبر مع شوية شدة

الله يعينك و يحفظهم لك
شكرا كتير يا نورة
انا شلتلو البامبرز مبارح و لليوم صار عامل وي وي على حالو 5 مرات
كنت بس صرخ شوي عليه
بس اليوم شديتلو أدنه و رجع عمل مرة تانية و شديت ادنو (بعد نصيحتك و نصيحة أمي أنه يشوف عقوبة )
الله يهونها بس نفسي يفهم شو السيرة و ما يعود يكررها .. !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحثة عن الحق مشاهدة المشاركة
يا حبيبتي لا تنشغلي عنه بطبخة و غيره هيك بيتلخبط و بياخد وقت

حطي المنبه كل ساعة و اتركي اي شي و دخليه الحمام و هو ملتهي
ما زبط معي ولا منبه عندي 3 ولا واحد فيهم برن كل ساعة لازم كل ساعة انا ارجع عيره بإيدي
بتهون ان شاء الله شكرا لدعمك و نصائ
حك

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه