منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هنا تقدم الاستفسارات الخاصة بأمراض الأطفال لتجيب عليها طبيبة الأطفال madworld
قديم 18-05-2011, 01:11 PM
um rayan jaber
عضو دائم
 الصورة الرمزية um rayan jaber
um rayan jaber غير متصل  
السلام عليكم دكتورة انا ابني عمره ثلاث شهور وعم ارضعه طبيعي وصناعي والسبب اني عم اشعر انه ما عم يشبع مني وما بعرف السبب عم اكل منيح وبشرب حليب وعصير بس للاسف لما ارضع طبيعي يرضع شوي بعدها يبكي وما يهدى الا اذا رضع من القنينة ........ وانا اتأكدت من انو عم ينزل حليب من صدري ياترى في حل ؟؟حتى انه احيانا يرضع مني وبعدها القنينة وبعدها العفو يستفرغ اللي شربه من القنينة لانه كان زيادة.. انا ما بدي افطمه عن القنينة بس بدي يرضع طبيعي اكثر ............. هو وزنه الحمد الله تمام هلا 6.5 كيلو وكل اموره الحمد الله تمام ........
وعندي سؤال ثاني ....... انا ابني ما ينام بالنهار الا اذا ضل بحضني وما ينام الا يادوب نص ساعة ويصحى بس الحمد لله ينام طول الليل يعني يصحى يرضع مرة وحده وما يرضع الا طبيعي بالليل وبشبع الحمد لله ......... هل عدم نومه بالنهار مضر لصحته وكم عدد ساعات النوم اللي لازم ينامها ........
وآخر شي واعذريني عالاطالة حكولي انو عين ابني اليسار مجرى الدمع فيها مسكر ... شو معنى هادا الشي وهل هو خطير ؟واله علاج او لأ؟

ومشكورة جدا .........

التعديل الأخير تم بواسطة um rayan jaber ; 18-05-2011 الساعة 01:20 PM