منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لم اتقبل زوجتي ولا اعيش معها حياه زوجيه (123)
قديم 09-04-2012, 05:31 PM
مشاري البدر
عضو جديد
مشاري البدر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملائكية مشاهدة المشاركة
اخي الكريم ,,

بالرغم اني اكثر شي اكرهه الطلاق وخراب البيوت خصوصا لو كانو الزوجين اقارب راح تصير مشاكل في العائله لكن في حالات يستلزم فيها الطلاق .. !!

كثير من الاعضاء نصحوك بالانتظار والمحاوله مره واثنين وثلاثه

لكن من كلامك واسلوبك في طرح الموضوع الواضح انك يئست واستنفذت جميع الطرق حتى تتقرب منها
3 سنوات مو قليل وانت تحاول وماقصرت روحت لشيوخ وسافرت وحاولت تغير من وضعكم لكن الحب والتوافق والتقبل شئ من عند الخالق مانقدر نُجبر احد عليه ..

مثل ما البنت انظلمت إنت كمان أنظلمت خلال هذه السنوات وانت عايش تعيس ماتحس بإستقرار وحياة زوجيه ومو قادر تجيب اطفال خوفا عليهم من التشتت والضياع ..

في وجهة نظري استخير اكثر من مره وأقدم على الطلاق
لانك راح تضيع وقت ع الفاضي وبيضيع عمر البنت وبتكبر في السن لاتظلمها خلاص خليها تشوف نصيبها وربنا يعوضها باللي أحسن منك
اكيد هي مبسوطه داخليا بتسوي كل شئ عشان ترضيك وتحاول لكن صدقني الانثى تحس اذا كان اللي معاها يحبها او يجامل !!
أتركها خليها تشوف حياتها ...

وانت كمان كفاية العمر اللي ضيعته في التفكير والحزن 6 سنوات خطوبه وشايل هم و3 سنوات زواج وعايش بـ هم !!!

الواحد بيعيش الحياه مره وحده من حقه انه يعيشها بالشكل اللي يناسبه

وطريقة الطلاق ..
اتفاهم معاها وقلها انتي مافيكِ شي وألف واحد يتمناكِ الغلط مني انا والعيب مني و و و و

ان شاء الله اهلك بيعذروك مافي أهل مايتمنون السعاده لولدهم ويشوفون ولدهم وزوجته وابنائه حولهم في سعادهـ واستقرار ...

أستخير واتفاهم مع زوجتك وطمنا باللي راح يصير ...

الله يفرج همك عاجلا غير اجلا ..

اشكر كل من رد على موضوعي ودعا لي بالفرج وفيه ردود كثير اعجبتني بس الرد هذاا بغض النظر عن سالفة الطلاق ,,, انتي فهمتي احساسي وعرفتي معاناة الطرفين اهينك على فهمك للموضوع وكثير فهمو موضوعي وفيه ناس للاسف خانها التعبير وشطحو برا الموضوع

اخواني اعيد واكرر ابغى جواب الحين هل صبري عليها ثلاث سنوااات يعتبر حماقه؟؟؟ او رجوله عشان اعرف شي في بالي فقط .. لان سالفة ثلاث سنين تكررت وابغى الناس تعرف وابغى توضوحون الاجابه