منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سعر جيب تويوتا لاندكروزر GX.R2‎ ‎‏ في مدينة الرياض
قديم 05-10-2011, 11:33 PM
تعبت !
عضو نشيط
تعبت ! غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل تعبت الله يجزاك خير وأسأل الله بحوله وقوته بأنك ماتتعب أبد بإذنه تعالى وجزاك الله خيرا على إفادتك لي بهذا الخصوص وفي الحقيقه زوجي هو إللي يبغى الجيب وهو عنده جيب بس حب يغيره وراح لف معارض السيارات كلها والصالات وحصلها أكثرها أوتماتيك وخليجي وأسعارها نار ونظافتها مو ذاك الزود وممشاها يتراوح من 3000 ألف إلى 280 الف كيلو يعني قاطعة مسافات شاسعة وحصل له جيب لاند كروزر موديل 2002 GX.R‏ ممشاه 140 ألف قير عادي وتصميم سعودي 2 اللون أبيض وسعره 110000مئة وعشرة آلاف كاش طبعا على يد مالكه الأول من الشركة وصيانته كلها في شركة تويوتا وعلى كلام زوجي يقول الموتر نظيف ومايحتاج وهو لحد الآن ما أشتراه باقي يفكر ويستخير ويتشاور ويشوف هل هو يستحق السعر هاذا أو ما يستحقه فإذا كان عندك لنا إفادة أو رأي فتفضل لنا بها يا أخي الفاضل وأسأل الله أن يوفقك و يسهل أمورك كلها عاجلها وآجلها دقها وجلها علانيتها وسرها اللهم آمين .
جزاكي الله خير على هذا الدعاء

لا يا اختي سعره غالي وما انصحكم فيه

110 آلاف تجيب لكم احدث موديل

فلو كانت ميزانة زوجك تصل الـ 135 راح يلاقي 2005 او 2006 ونظيف

لكن يبي له وقت على ما يلاقي

بالتوفيق