منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لكل زوجة موظفة أغدقت زوجها بمالها ماهو الناتج
قديم 20-02-2015, 08:12 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  
رد : لكل زوجة موظفة أغدقت زوجها بمالها ماهو ا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
صدقتي والله تضيع الوحده حق من حقوقها الي مترتبه ع عاتق الزوج في إنه يصرف عليها وبعدين لما تشوفه متونس إما بسفر ولا زواج ولاخيانه تتحسف والوضع صعب يتعدل لها بعد مرور سنين

بس وش نقول الا الله يعوضهم والله ياليت نعطي أبائنا وأمهاتنا الي انشغلنا عنهم بأزواجنا وأولادنا

هل في وحده ندمت انها سددت دين أبوها او بنت لاهلها بيت او او لانه الاب والأم مايرفسو النعمه زي الزوج ويفتخرو ببنتهم ويدعو لها وهذا يكفيها ...

والزوج يهايط عند اصحابه انه مسيطر ع راتب زوجته واكثر شي يقهرني الي تعطي بطاقتها زوجها
أخواتي الفاضلات
من فضل الله علي اني بنيت لامي وانا كلي سعادة لآني وجدت ولمست واستشعرت البركة لله وهذا لا يجزي شيء مما أعطتني واعتبرها كرم من الله وبركة وتوفيق برغم خسرت مع قلبي سر معاناتي إلا انني استطعت الوقوف ولو لم أكن مع أهلي وإخواني وأخواتي كريمة سخية لقلت في نفسي ربما هذا عقاب من الله لي عندما أعطيت زوجي فنكرني وجحداني فلذلك نفسي مطمنئة وعلمت ان هذا ابتلاء من الله ليرني هل اصبر واحمد ام لا ولكن أخواتي يشهد الله انني لله شاكرة وحامدة له