منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل عباءة الرأس نكد على الجيل الحالي
قديم 05-11-2010, 11:52 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يرجعلي زوج مشاهدة المشاركة
أنا مع فكرة أن تلبس الفتاة عباءة ساترة,, وأرى أن عباءة الكتف الواسعة مع طرحة ضافية تغطي الأكتاف والصدر,, تفي بالغرض وتتماشى مع ماتلبسه الأغلبية,, خوفاً من تمرد البنت فيما بعد وتلبس الضيقة التي تفضح أكثر مما تستر.
الله يحفظ بناتك وبنات المسلمين من كل سوء.
والله والله والله ,, رأيت وحدة تلبس ميني جب في جلسة,, وحين همت بالخروج كانت عباءتها على الرأس,, وكانت شايلة بنتها "عمرها سنة" على كتف وشنطة البنت عالثاني,, وشنطة يدها والله مدري فين,, المهم طلعت وكلها مفضحة,, لا وتتبجح وترد على تعجب الآخرين,, إنه عباءة الرأس إختيارها. أي إختيار وأي بطيخ,, الله يهديها,,
بس عندها بنت عشرينية سبحان الهادي,, قرة عين لكل من رآها,, رحمها الله ماتت في حادث معلمات مغتربات,, من أسبوعين,, الله يهدي أمها ويصبرها.
طبعاً أنا ليس ضد إختيار عباءة الرأس..
تصدقي عزيزتي قليل جدا ما ارى هذه العباءة الواسعة جدا و اتذكر اول ما شفتها على معلمة من جنسية عربية بالجامعة و اعجبتني ,,,
طبعا و لا ودي انهم يلبسن العباءة الراس و يكونوا بهالطريقة السيئة و الي تعكس اسوأ صورة عن المتدينين من برة هاالله الله و من دلخل يعلم الله
عارفة الموضوع صعب انا لن اصتع فتيات مثاليات مئة بالمئة
لكن هذه النقطة حساسة من كثر ما نسمع عن التحرشات ..

الله يرحم المعلمات المغتربات و يسكنهن فسيح جناته ذكرتينا بحادثة و فتحتي جرح...