منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انتم اخر ملاذي بعد الله الواحد...
قديم 28-12-2004, 02:13 PM
_عطرالسحاب_
عضو جديد
 الصورة الرمزية _عطرالسحاب_
_عطرالسحاب_ غير متصل  
اخواني واخواتي , بقدر ماانا شاكر لكم تفضلكم وتشريفكم لي بالردود, بقدر مايؤلمني أن ردودكم قد مرت علي مرارا وتكرارا , من اناس اخرين مثلكم ,

لقد طرقت كل السبل وأرجفت على كل الابواب , ولكن لامجيب حتى الساعه

قمت بزياره الاطبأ ,ولافائده ,
قمت بالانتساب بمراكز القوى والتدريب , أيضا لافائده ,
قمت بزيارات متكرره لدور الرعايه والمستشفيات حتى أرى مصيبه غيري فتهون علي مصيبتي , ولكن حالما اخرج من المستشفى أصتدم بالواقع , أذن ,, ايضا لافائده
بالنهايه انا شخص غير راض عن نفسي فكيف ارتبط بانسان يجب ان يرضى فيني وفي عيوبي ؟؟

أحس اني اخدعه , وأغشه , واظلمه , وهذه 3 اشيأ لااريد ان افعلها بشخص .. أي شخص ما , فكيف يكون وهذا الشخص هو أقرب لي من أي انسان اخر وهي (( زوجتي )) !!!

انا مستعد ان اعيش غير متزوج , على ان ارى نظره اخرى لجسمي الشقي التعس .

لاتعلمون كم هو الشعور محرج , ولن تعلمون , وان شاالله لن تعلمون ,

أشكركم من صميم قلبي , ولي عوده مفصله على تعليقاتكم

الممشوقه \ كلامك اختي جدا انشائي , وبقدر ماكان كلامي غريبا عليكي فهو واقع معاش ومؤلم كالسكاكين تقطعني يوما بعد يوما ,

بدور \ انا تفكيري ضئيل ؟؟؟ جزاكي الله خير والله يسامحك , لكن تخيلي انكي في موقف محرج فعلا محرج , وللاسف مؤلم ايضا , وحاولتي تشرحين لنا انعكاس الموقف على حياتك كله , واجي انا واقولك \ تفكيرك ضئيل !! ايش راح يكون ردك ؟؟؟

يااختي بدور احنا مو معصومين واذا انا اخطيت بشي ماكان المفروض تحكمين على شخصي او عقليتي , وكلامي موجود عندك أطرقيه وانقديه حبه حبه لكن بعيد عن التجريح , ترى انا شبعان تجريح

وشكرا على ردك

زنبقه الربيع \ شاكر على ردك , لكن يااختي انا احب نفسي , ولاني مو طماع , احب الخير لغيري برضو , لذالك , في كل مره اتوجه واخطب وحده , اقعد افكر , هل راح تكون في حاله افضل لما اتزوجها ؟؟؟

امانه , فيه مقوله (( حتى تجد المراه رجلا تنظوي تحت جناحه )) أي جناح اللي عندي ؟؟؟ دجاج الوطنيه معه اجنحه اكبر من جناحي (( حسيا وليس معنويا ))

بنت الاسلام \ تصدقين ان الانتحار , فكره تجي وتروح مع افكار ثانيه , افكار شيطانيه كثيره , لكن اتعوذ باالله واحاول اتجنبها , ماادري الى متى راح اصمد

والاكل والسعرات الحراريه , فتحوا محلين عطاره عند بيتنا من كثر ماباعوني بلاوي زرقا , ومعدتي صارت محل خضروات ومكسرات من كثر مااكل من بضايعهم , ولا شي , الفيتامينات وانواع الزيوت والمغذيات والامونيات مليت فيها بطني ,,,,, وبرضو ولاشي كل مالي وانا انحف وانحف

ام لندا \ عارفه اني بعض المرات , اكون واقف عند مطعم ماسك سرى ويجي واحد خبل اهبل لكن الله اعطاه جسم وعضل وطول وهو مايدري عني يدفني الين اطيح بالشارع انا وشماغي , عارفه اني بعض المرات احسده ؟؟ واني اتمنى اكون عاطل عن العمل وابيع كل شي بس اكون مثلهم ؟ واشوف الدنيا مثلهم ؟؟

عشان اشرح لكي مظبوط , كيف لو يجي واحد الان ويكتب لكم معاناته انه ولد جسم وعضل وكل شي مو ناقصه الا الوظيفه ايش راح تردون عليه ؟؟

شفتي التناقض !!!

راح ارجع للردود الباقيه بكره ان شاالله

ومهما اختلفنا راح احفظ لكم طيب تشريفكم للموضوع

طبتوا باتم حال لأخيكم النحيف \ عطر السحـــــــــــــاب

امانه مو اسم على مسمى ؟؟؟ كلنا خفيفين وزن