منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سوف اطلق من زوجى ... احتاج لكم
قديم 08-06-2007, 11:05 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
العذبه ..

مشكورة يزاج الله خير... صبرت وايد .. وبصبر بعد اكثر..

مروق البال .. مشكور وماقصرت على هالدعاء... احتاجه ...

عارفين .. والله مشكلتي مشكله حلها احسه صعب...

ام عبيد الله قصة عورت قلبي.. والله اني احب زوجي . وعلى كلامه هو يحبني... بس مايبي يتصرف احرجني وايد .. وفشلني.. قدام اهلي.. اميتكرهه بشدة .. وانا احبه بشدة .. بس حتى حبي ماعدت اقدر ابينه لأحد ..لان الكل يشوفه مو قد الحب.. هو الي اثبت هالشي؟؟للاسف الشديد .. مايتصل فيني الحين ولا يسأل..ذليت نفسي وايد من قبل وسألت واتصلتوطرشت مسجات والحين .. احسه متعود على هالشي احسه في خاطره يقول ايه ماعليه هي متعودة تتصل خلها هي تتصل انا مابي.. قمت احس انه مايحبني.. بس يتملكني.. يعاند امي ويعاند اهلي.. ويعاند الناس الطيبين من اهله .. ومايمشي الا ورا امه الي حطمت حياتنا والومها هي وولدها على هدام بيتي.. ماخليت احد يتدخل هي الي تدخلت وبعدين دفاعا عني امي تدخلت ... وبدل ما انا وزوجي نوقف مع بعض ضد الجميع ونوقف الكل عند حده هو وقف ضدي.. وياويلي لو تكلمت او وضحت خطأه .. ومايعترف بالغلط الي يسويه .. تعبت حيل تعبت .. احلى ايام زواجي كانت في شهر العسل.. لان محد معانا بس انا وهو .. ومحد يتدخل.. والحين انا اعيش اتعس ايام حياتي لاني متزوجة ولاني مطلقه...

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...