منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انصحنا بموقف إيجابي من حياتك الزوجية ..
قديم 12-01-2015, 02:35 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
رد : انصحنا بموقف إيجابي من حياتك الزوجية ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
اخي متفائل حالياً عايشه جوك 😣

المواقف كثيره بالنسبه للموقف الي ذكرته أنا عكسك زوجي هو الي يغلط ويغلط ويغلط وانا أحس انه مو صادق اثناء الزعل حتى بعد مايقول كلام قوي يهتم كثير ايش ارد عليه ويكرر ايش قلتي ايش قلتي أنا أتحدث فقط عن المشكله أثناء الزعل ماأحب أسب واسخط ...وطبعاً بعد ماينتهي النقاش أنا مستحيل حتى اجلس معاخ لانه أخذ حقه وزياده وكل ماحنيت وقلت يابنت أعطيه وجه خاصه اذا تكلم معاي أتذكر كلامه وأزيد في الهجر وفي النهايه يضطر يصالحني وأقبل منه وتقريباً يصفى قلبي عليه........

بالنسبه لموضوع المال فعلاً أنارفي معاناه مايحب يعطيني بالمسطره واحيانا يدفع كثيير أقله أبغى مصروف شهري يقول مالك الا ماتحتاجي شي
اذا طلبت السوق يقول كم تحتاجين و انا أحط ميزانيه اكثر من إحتياجي عشان مانتخاصم في السوق كالعاده اني زودت عن الميزانيه الي سألني عنها قبل مانروح السوق....
واعرف انه مو في صالحه وقاعد يخسر لكن ايش اسوي اذا هو مايحب يعطيني شهرياً مبلغ ثابت ....
ياهلا وسهلا ومية مرحبا
جوي هذاك اليوووم غييييييير ههههه

شوفي يا اختي
بوقت الزعل والهواش الغلط مرفوض قولاً وفعلاً ، يعني كل شي اتقبلة وامشية بعيد عن الغلط ف الكلام
لا سب ولا شتيمة ولا تجريح ، ومادون ذلك فهو مقبول .. وللرجل بعد نفس الطريقة ، النقاش مطلوب
حتى لو كان حاد لكن لازم يخضع لضبط النفس ..

اما الصرفيات
فـ والله انا مع الراتب الثابت عشان افتك من المصاريف الزايدة!! زوجك يعتقد انه بيوفر كذا
او اياً كانت نظرتة من هالفكرة ، لكني والله اشوف انه حيل مدوخ راسة بهالموضوع ..

طالبية براتب ثابت افضلة وافضلك ..