منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قرفت من الزواج (محلولة - الرد 71)
قديم 14-05-2013, 05:07 PM
لمسة غروب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية لمسة غروب
لمسة غروب غير متصل  
رد : قرفت من الزواج

السلام عليكم اهل المنتدى الكرام

اسفة ازعجتكم بكثرة كتابتي وشكاوي والشكوى لله مافي سواه

زوجي اليوم دخل المتتدى وقرى موضوعي وقرى جميع الردود مافي شى لفت نظره غير يوم اقول ودي اطلع بكرامتي واسبقه الخطوة

وقال خلاص بعد الي قريته لازم نفترق وطبعا ودائما لمن اشتكي من شى يكون مصيري الطلاق

قلت له انا لا شفتك تطالع بغيري خلاص افكر جديا بالطلاق وانا كاتبة الموضوع ونفسيتي تعبانة وقبلها ماخذة هرمونات وجتني الدورة وانتم بكرامة يعني مالي اي عذر عنده

نفس الكلام سردته عليه انه مايحس فيني ولا يشبعني عاطفيا واحس بجفاف بالعلاقة وقلت له المفروض لو انت شاري تحاول تصلح علاقتك معي مو تقول خلاص نفترق

نفس الكلام الي قاله لي واحنا مسافرين نفترق ورجع غير كلامه ثاني يوم كانه يسايسني لين نرجع للسعودية

قال تقولي اشتريتي لي ملابس داخلية طيب عادي ياعالم لو جبت له شى على ذوقي عشان يلبسه لي او عطر مثلا ومايتعطر الا وهو طالع بالله ماتحز بخاطري الهدايا مباحة بين الازواج ولاهي معاير

انا طلبت منه يعطيني فرصة اصلح انابيب يقول لا خلاص نفترق احس بظلم علي ليش ماهو متمسك فيني وبايع مع اي مشكلة

انا ماطلبت منه غير انه يهتم فيني ويحس بمعاناتي انا طلبت من زوج حلله ربي وباحه لي

يعني ماعنده استعداد يسمعني ولو اشتكي يقول نفترق

زي ماقلت لكم الخطوة صعبة علي تقبلها الطلاق بس احيانا لمن اكون بقمة غضبي يهون كل شىء

كل شوي مهددة بالطلاق مو من حقي انجب منه او على الاقل يهيئ لي الراحة النفسية عشان احس بنوع من الامان

قولوا لي وش اسوي

فوضت امري لله