منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي تشاهد الافلام الجنسية
قديم 14-02-2007, 01:08 AM
رحيق الفردوس
قلم وفي
 الصورة الرمزية رحيق الفردوس
رحيق الفردوس غير متصل  
أخي في الله...الحمدلله إنك إنتبهت لخطأك...والإنسان خطاء...وممكن تكون هذي بداية حياة سعيدة
مع زوجتك...مثل ما قالوا الاحبة إعترفلها إنك أخطأت في حق الرحمن الرحيم وإنها شاركتك المعصية
وعليكم بالإقلاع السرييييع عن الذنب...وكثرة الإستغفار

ونصيحة ياخوي ياريت تروحوا العمرة وتبدوا صفحة جديدة من التقوى والصلاح وعدم العودة أبدا أبدا
لهالأمور الدنيئة...

ياخوي حرام عليك تقول بتطلقها ليييش؟؟هي بس الي غلطت؟؟لا والله إسمحلي إنت السبب!!!
إنت الي جريتها لهذنب...وقد تكون زوجتك المسكينة قبل هالبلاوي الي جبتها غاية في العفة ولكن
الله يهديك إنت إلي جريتها لهالمعصية...وممكن بعد توبتكم ترجع أحسن وأحسن من أول...ربي الرحمن
الرحيم يهديكم ويصلح أحوالكم....

بين أيدكم الحلال...وتروحوا للحرام؟؟الله انعم عليكم بالزواج الي محرومين منه ناس كثار...ولا اتجهوا
لهذي الأفلام عشان يبردوا النار الي فداخلهم...بس صبروا وأحتسبوا...نسأل الله لنا ولكم التقوى و
الهداية والثبات...

عندي ملا حظة مهمة.....أشار عليها احد الاخوة....ليييش قلت"زوجتي تشاهد الأفلام الجنسية؟"على
فكرة هذا يدل على أمر خطييير...إنك طلعت نفسك بالمرررة من الموضوع وكانك حملت زوجتك المسألة كلها
عشان تهون على نفسك لا وبعد تفكر تطلقها...بقولك شي زوجتك أحسن من كذا بكثيير وعشان كذا هي
ندامة...أوقف معاها وكون لها المعين...

تعرف شي ياخوي انا دوم ادعوا ربي يرزقني الزوج الي يكون لي معين على أمور ديني ودنياي...أما
الي تسويه في زوجتك هذي طااااااااامة....جريتها لهذنب وبعدين المصيبة إنك تبري نفسك والدليل:
1."زوجتي تشاهد الأفلام الجنسية"
2.أطلقها؟؟

فكرررررر زين....وعين زوجتك وربي الرحيم بيعينكم وبيرفعكم وينسيكم هالأيام السودة...أخي موضوعك همني
كثير...ياريت نوصل معاك لحل طيب وتنتهي مشكلتك الى حياة أفضل وأسعد...

أخي اختك رحيق حاضرة لو بغيت مني نصيحة في شي...أتمنى فعلا تتخلص من هالبلوووة ترى سخط
الله شدييييد...اللهم إنا نعوذ بك من سخطك...

لي عودة معك أخي....