منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سوف اطلق من زوجى ... احتاج لكم
قديم 03-07-2007, 11:29 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
شكررررررررراااااااااااااااااا اخي خبير رومنسي

الصراحة ابي مايدري عننا.. بعالم ثاني مسكين .. والله يعينه على مشاكله .. انا كنت اخليه على بينه بس.. لاني لما طلبت منه المساعدة المرة الي فاتت قال لي رجعيله .. وانا بجيك لبيت اهل زوجك .. وبرد لك كرامتك وبخلي الكل يحسب حسابك .. ويعرفون ان وراك رجال.. وصدقته ورحت لبيت زوجي مع اعتراضات امي.. رحت لبيت اهله .. لكن ابوي ماحرك ساكن ولا تصرف.. اخوي كم مرة قال لي انا بتكلم وبتصرف.. بس امي كانت تمنعه .. فقررت اتكلم زوجة عم زوجي الله يهديها .. وقالت لها .. شوفي يافلانة انتو على العين والراس.. لكن قول لبو وداد .. يا يجي يا يروح .. عشان بنتي اتكمل حياتها.. وتستقر امورها .. وزوجة عم زوجي.. مادري بأي طريقه كلمت زوجها .. وبعدين هذا الزوج اتصل في زوجي وصرخ عليه صراخ .. واتوقع تهزيء واهانة لكرامته .. زوجي بالبدايه سكت ... ومارد ..
بعدين جده صرخ عليه .. وبعد سكت .. بعدين عمه الثاني.. وكلهم صرخوا عليه .. فعصب زوجي.. وقال هذي حياتي وانا حر فيها .. وبدا يعاند كالعادة (ويعترف بغلطه) وكلهم عصبو عليه لانهم منقهرين من اخوهم الي هو ابو زوجي.. الي من الاساس المفروض يتزوج .. بس مسكين لا حول له ولاقوة .. مسحور .. ومايتصرف... ويمشي على هوى زوجته ...
بعدين حريم اعمام زوجي وحدة منهم كلمت امي .. وقالت بو وداد يمشي بشور امه لانه قال كذا وكذا وكذا .. وقال يبي يطلق.. لكن بالحقيقة لا .. زوجي ماقال مايبيني.. قال انا بتصرف في حياتي...
وزوجة عم زوجي الثانية كلمتني.. وخلتني من كلامها اكره زوجي.. وخصوصا عقب ماوصلني انه مايبي يطلقني.. فعزمت انا على الطلاق حفاظا على كرامتي..
وبعدها كلمتني بنت عمه .. عقب مالتقيت معاها في مكان .. واقترحت ان انا وزوجي نتلاقى .. وحصل هالقاء امس.. واكتشفت ان مهما انكرت .. أنا احبه .. وأحبه كثير بعد .. وللان مو متاكدة لو يستحق حبي هذا او لا.. ووعد وهالمرة قد وعدة بان ان شاء الله بنطلع في شقه لوحدنا.. وان شاء الله محد يتدخل لا من طرفه ولا من طرفي..
بس ياخوفي.. امي تزعل .. وماترضى ان انرد لبعض..
انا اصلي استخارة وادعي ربي يوفقني.. ويرضيني بأي مصير.. لو شو ماكان .. سواء كان الطلاق ولا الاستمرار في هالزواج ..

والله يستر.. ويسهل اموري.. ويكون بعوني...

ادعوووووووووووووووووولي بصلواتكم ..

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...