منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ๑۩۞۩๑ ترقيات إستثنائية للأعضاء المميزين ( الف مبروك ) ๑۩۞۩๑
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2006, 05:49 PM
  #55
قف أمامك أنا
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية قف أمامك أنا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 238
قف أمامك أنا غير متصل  
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

وها أنا أعود مجدد ،

حقيقة أشعر بالخجل من هذا التكريم ليس لأني لا أرى أني أستحقه كبقية الاخوة والاخوات فالنفس البشرية مجبولة على حب الذات

ولكني كوني خشيت أن اقصر في يوم من الايام ، مع أني عازم علىالمضي قدما كيف لا وأنا انهل من هذا الموقع الخصب ما يستفز قريحتي حينا وما يفيدني في احيان اخرى كثيرة ، مع ما يضيفه لي من شعور بالايجابية وتوجيه هذياني نحو هذه الزوايا المشرقة .
ولتعلموا اخواني ويعلم الله أني قبل هذا التكريم كنت فعلا احزم حقائبي لمغادرته ليس لشيء بل لشعور يوحي لي بأني كنت مزعجا بمشاكساتي المجبول عليها رغما عني إلا ان الأكيد ويعلم الله على هذا بأني محب للخير لكل أخ او أخت من المسلمين لله وفي الله لاارجو من ذلك جزاء ولا شكورا سوى دعوة بظهر الغيب .

ومع غضبي من مقص الرقيب إلا أني اصبحت أتاقلم معه من خلالكم ويعلم الله اني لم استطع ذلك في ارض الواقع فكثيرا ما حصل بيني وبين مقص الرقيب في الواقع مناوشات والكثير من المهاترات التي تنتهي إلى لا شيء سوى مزيدا من الإمعان في القص السلطوي . ( لا عليكم فهذا مجرد فضفضه ليس إلا ) .

حقا لم أكن مخطأ عندما قلت في ترويسة أولى مشاركاتي معكم أنكم مختلفون ،

فدمت استاذنا تركي وسدد الله على طريق الخير خطاكم ، وأعانكم وجميع القائمين معكم على إدارة وقيادة هذا الصرح العملاق والشكر بعد شكر الله لك مجددا وموصولا لمن يقبع خلف الكواليس ، كما لا يفوتني شكر من اثنا على شخص ( قف) البسيط غيابيا او ساعد في ترشيحي ، متمنيا في الوقت ذاته بذل كل ما يمكن ان يخدم توجهات سمو هذا المنتدى
واحيطك علما بأني في هذه الفترة أعاني من ضيق وقت اثر مشروع عملي اتقدم به أتمنى من الله ان ينفع به مجتمعي مع وعد مني أن اعلن عنه بعد نجاحه هنا شرط أن احصل على الدعاء منكم بظهر الغيب ، فهذا ما جعل نومي يتقلص لساعات محدودة وقد يحول دون تواجدي بشكل مكثف في غضون الايام القادمة ،
فلتمسوا لأخيكم العذر سلفا
تنويه إلى الاخوة المراقبين ومن بعدهم الاخوة الاعضاء من كان يجد في اسلوبي ما يزعجه فليوضح لي الأمر مع تقديم العذر سلفا فوالذي نفسي بيده مهما حصل أني اشهد الله وما زلت على محبتكم فيه وله سبحانه .

وقفه أرشح صديقي النتي والذي كان لهذا الصرح العملاق منتداكم فضل تعريفي عليه وأعني المبدع ( مقبل)

دمتم بود

وبوركت استاذنا الكريم تركي

وعذرا على الإطالة .


أخوكم قف أمامك أنا
__________________
نزعت عني رداء الزيف ومنه قد تعريت ،،

وصببت وابل سخطي على العهر وما ارعويت،،

ومارست الصدق كي لا اكون على ضميري جنيت ،،

(قف أمامك أنا )