منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رومانسيــــه , محبه وحلـــــــــــوه
قديم 20-08-2003, 04:54 AM
زيوووووودي
عضو جديد
زيوووووودي غير متصل  
هلا1111 وغلا111111يا احلى منتدى كيفكم جميعا انشاء الله جميعن طيبييين هاذى اول مشاركه لى فى المنتدى وانشاء الله بدايه خير واتمنى انى افيد واستفيد 00000هلا اخوى اسير القمر 00000000ما ادرى احسك يوم تكتب كنه انا الى يكتب هههههههههههه نفس المواصفات ياسبحان الله بس ودى اقلك شي ما تلاحظ اننا نبي شي معين وشروط معينه ما نتنازل عنها فى مواصفات زوجه المستقبل اوكي انا معك هى بتعيش معك طول العمر وبيكون العقد ابدي يستمر معك الىالجنه انشاء الله تلقى فتاه احلامك و ادعو لك بالتوفيق بس تذكر انهامو لازم تكون كربووون منك وفيهاكل هالصفات راح يكون فيها اختلافات ولازم تكون مستعد ومستعد الى هالاختلافات انت مثل الى معطى فتاه احلامك اكبر من حجمها وهذا راح يضرك بكره تتزوج وتشوف العيوب وتذكر ان كل شي فى هالدنيا يتغير والى تشوفه من روتين وملل عند المتزوجين راح يصيبك لا مفر وراح تصطدم فى الواقع هاذى سنه الحياه انا ما اقول ان الزواج ملل بالعكس انا ودى الحين قبل بكره كلنا نتمنى الزواج بس قصدىانك لا تتحمس واجد رومنسيتك يمكن تضيعك والشاطر الى يغير من فتره لفتره الحياه الزوجيه تبي من يعمل عليها مو ينتظرها تجى له والله يوفق الجميع000000000تحياتي