منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أكره زوجي!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 22-09-2005, 06:22 AM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
أختي السعيده جدا ...ماقدرت أكتب اسمك فتفائلي بارك الله فيك ِ...

أنا سأكتب لكِ عن تجربه لواحده أعرفها ويشهد الله أني انقل لكِ عنها صدقاً لتستفيدي يااختي ...

تقول أنها لما تزوجت من زوجها كانت تحبه حب عادي يعني مافي مشاعر حب كبيره وخصوصا أنها أكتشفت فيه أشياء كثيره
ضايقتها وكانت تحصل بينهم كثير من المشاكل في بداية الزواج وبعد مرور كم سنه أيضا وكم من مره وصلت حياتهم إلى قرب الهاويه لولافضل الله ثم تحذيرات اهلها انهم لن يقبلوا أن تصبح مطلقه وأنهم سيتخلون عنها اذا رجعت لهم مطلقه ...

فصبرت وجاهدت وبالدعاء وحاولت وبدأت بنفسها أولا فعرفت نقاط الخطأ وغيرتها ثم أتجهت نحو زوجها وأستمرت سنين معه وكل سنه تراه أحسن عن اللي قبلها هكذا كانت تقول في نفسها كلما صادفتها مشكله وتجمع عيوبه وتجمع حسناته فترى حسناته اكثر وتعود تصبر وتثابر وتتسامح والنتيجه ...

الآن لها 12 سنه زواج لكن والله أنها صارت تهيم في زوجها عشقاً ويمكن هذه الجمله بعد شوي.... تقول أنه بفضل الله تغير كثير
وكأن قلبه كان منجم غني بالخير وعلى مر ذيك السنين أستخرجت ذلك الخير بالصبر والصبر ثم الصبر ...

والله ياأختي ويشهد الله على كلامي أنه كل من يعرفها صار يحسدها على الدلع اللي هي فيه ماشاء الله تبارك الرحمن الله يهنيها ..

وما نقلت لكِ عنها إلا لتأخذي عبره وتعرفي ان بعد الصبر أجر وفرج من الله ...

فلااااااا تيأسي يا أخيه وفعلا مثل ماقالت الأخت أم جمانه أنكِ لم تذكري في زوجك عيوب تستدعي أن تكرهيه لدرجة أنك تديرين له ظهرك وقت النوم ....
تقبلي زوجك كما هو وأسعي إلى تغييره نحو الأفضل لأجله ولأجلك ولأجل ابنائكم ...

وربي يسعدك ويوفقك ويصلح ذات بينكم ...آمـــــــــــــــين

[SIZE]عامٌ قد بدأيلملم اثوابه استعداداً للرحيل فأغفر يارب ذنبي فيه وزللي وتقصيري .

اللهم اسالك بمنك وفضلك ان تحقق لي أمنية حياتي ...

التعديل الأخير تم بواسطة ايام الطفوله ; 22-09-2005 الساعة 06:28 AM