منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عاااااااااااااجل - أنت مدعو للمساهمة في إنهاء معاناتي
قديم 15-10-2003, 02:28 PM
أبو نايف
عضو نشيط
أبو نايف غير متصل  
أخي الكريم صدقني أنا واحد أعاني تقريبا نفس المعاناة عموما كل شئ له ضرائب صدقني الموضوع لن يحل إلا بالتفاهم حتى لو تعبت والنتائج لن تأتي في يوم وليلة لأنه وضعك الآن وسنين العشرة والأطفال اسمحلي قصة الطلاق هي تعتبر ضعف وعدم مواجهة الموقف صدقني الموضوع يعتمد عليك بالدرجة الأولى يا أخي الرجال قوامون على النساء والرجل بيده العصمة لماذا أنت ساكت على هذه المهزلة لماذا تتركها تقصر في حقوقك وأنت ساكت صدقني لو هي الآن رأت أي تقصير منك في واجباتك تجاه بيتك لكان عملت لك فضيحة وقيل وقال وقامت تحاسبك على الصغيرة والكبيرة أنا يا أخي لا أريد أن أعمل مشاكل بينك وبين زوجتك لكن صدقني يجب أن عليك أن تكون حازما معاملتك معاها غيرها خلها تحس إنه هناك شئ قاعد يصير في البيت غلط مثلا أخرج من البيت لا تخرج معك الأطفال نهائيا وقلها هذه مسئوليتك وليست مسئوليتي حاول لو ضغطت على نفسك تتأخر حتى لو تكون في قهوه حسسها إنه في شئ جديد دخل في حياتك حاول تكون رسمي معها على غير العادة صدقني المرأة ضعيفة وضعيفة جدا متى ما وجدت أنه هناك تغيرات وأنه زوجها بدأ يتغير فعلا صدقني راح تبحث عن حلول وستجدها هي التي تركض وراءك لكن للأسف زوجتك لقتك زوج مطيع وتأخذ بخاطرها وتربي لها الأولاد وتمشيهم هنا وهناك حتى هي تتفرغ للعمل فكيف تتطلب منها احترامك ؟؟