منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عااااااااااااجل ابغى ردودكم قبل الليل الله لايهينكم!
قديم 14-08-2004, 05:42 PM
أيمن الخرس
مختص في تطوير الذات
 الصورة الرمزية أيمن الخرس
أيمن الخرس غير متصل  
وانا راي من راي الاخوات ، ضميه وقبلية ونسيه الدنيا ومافيها ، وشغليه بنفسك ، وطبعا هذا شطارتك ، ودائما تعودي على ان تكوني جنب زوجك بس لاتضغطين عليه بالكلام ، يعني لاتقولين له فضفض لانه ماراح يكون رايق ولان الصورة راح تكون في ذهنه وبشكل مركز ، خلي الامر عادي ولكن في نفس الوقت حسسيه بانك ايضا امشاركته بهالشي ، اختى الطريقه موصعبة ، انا اشرحلك اياها ... عشان تطلعين اي شخص من حالتها لازم كل شي يكون بالهداوة .. جيته لك معناها انتي اول شخص تبادر في ذهنه يجيلك عشان ينسى الى اهو فيه ،، حاولي تتقمصين شخصيته ،، يعني اذا كان صوته منخفض انتي ايضا اخفضي من صوتك حتى ملامح الوجه حاولي تكون قريبه يعني اهو عابس مو تعبسين مثله بس يعني قريب يدل على الاحساس حتى في الملامح ،، حاولي تجلسين حتى نفس جلسته وحاولي تكونين مواجهته ،، يعني ... ، لاتناقشينه في الموضوع ،، لانه وبمجرد احساسه بالاطمئنان راح يفضفض و بمجرد مايخلص من الكلام حتى ولو كان في حضنك ،، قوليله ان الارزاق بيد الرزاق سبحانه وتعالى ومحد راح ياخذ اكثر من نصيبه شجعيه خليه يسعى ،، بمجرد هالكلمتين قبليه ونسيه وعيشيه احلى عيشه ... وياحبذا تكون همسات في الاذن مليئة بكلماات جمميييييييييييييييييييييييييييييييييييييلة ومرييييييييييحة وتدوخ ، وبعدين تركيه ، يعني حسب ترتيبك بتجيبين الاكل اللي امسويته ، او مثلا بتطلعون ... يعني حسب الخطه. وباذن واحد احد راح تشوفينه كثير رايق ( اهم شي الثقه بالنفس انك راح تسوين شي ، المفروض تستغلين هالشي عشان انتي اللي تصيرين مستودع اسرار زوجك والحبيبه اللي يفضفض لها ، وتعودينه على كذا )

الله يوفقكم وتكونين على طول بالك على زوجك في حلول كل المشاكل اللي تواجهه ...
بالتوفيق .