منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رجيم باكل اللحوم الدهون والبعد عن النشويات
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-2005, 10:05 AM
  #5
man me
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 22
man me غير متصل  
من جربوا البرنامج... ماذا قالوا؟

حرصت «الوطن» على اللقاء بمجموعة من الاشخاص ممن بدأوا بتجربة برنامج د. حسين دشتي تأكيدا عليه ورغبة في متابعة اثر البرنامج على مطبقيه بشكل عملي فكانت تلك اللقاءات مع هؤلاء الاشخاص.

د. السلمان: اختفى السكر والضغط تماما؟!

يقول د. صادق السلمان: بدأت في البرنامج منذ نهاية شهر اغسطس كان وزني حينذاك 84 كيلو غراما، بعد اسبوعين من التجربة نقص من وزني ثلاثة كيلوغرامات ونصف، وكنت مريضا بالضغط والسكري واتناول حبوباً لخفضهما بشكل يومي، بعد اسبوعين منذ بدء البرنامج فحصت عن الضغط فوجدت بانه قد اصبح عاديا، اما السكري فقد اختفى تماما وحين اخبرت د. حسين دشتي بذلك طلب مني ترك تناول حبوب الضغط والسكري، لذلك تركتها منذ اسبوعين .
حالتي الصحية الآن جيدة جيدا وطاقتي عالية حتى انني لم اصدقها فصارت حركتي نشيطة وكذلك حيويتي بما فيها الطاقة الجنسية.
وقد قامت اختي بتجربة البرنامج ايضا وكانت تعاني من آلام المفاصل وبعد أسبوعين من التجربة خف الألم كثيرا بما فيه الورم الذي كانت تعاني منه في يدها.

ميرزا: كان وزني 107 كيلو غرامات؟!

واما علي محمد ميرزا فيقول: كنت اعاني من السمنة حتى وصل وزني الى 107 كيلو غرامات وسمعت عن برنامج د. حسين دشتي الطبي، بدأت بتجربته منذ شهر وبعد 16 يوما من التجربة وصل وزني الى 99 كيلو غراما بانخفاض 8 كيلو غرامات ودون ان اشعر بأي تعب جسماني، كما كان يحصل لي حين ابدأ بأي برنامج حمية آخر، كنت اعاني كثيرا من الوزن الزائد والارهاق والتعب وارتفاع نسبة الكوليسترول، وكانت العملية مؤثرة نفسيا بشكل كبير، مما جعلني اضطر لطلب طبيب نفساني، اما احساسي الحالي فقد تغير 180درجة، فقد اصبحت نشيطا اتمتع بالقوة والحيوية فقد نزل الكوليسترول واصبح نومي معتدلا بعد ان كنت احس بأرق شديد وكان نومي مزعجا.

منى: شيء اشبه بالسحر!؟

أما منى احمد وهي مديرة في احد البنوك المحلية فتقول: كنت اعاني من زيادة الوزن قياسا بطولي حيث كان وزني 73 كيلو غراما واما السكر فقد كان مرتفعا حيث وصل الى 7 ونصف والكوليسترول ما يقارب 8 وكنت متضايقة جدا حتى انني لجأت الى احد الاطباء من اجل اجراء عملية ووضع بالونة داخل الجسم لتخفف من عملية الأكل لكن الدكتور الذي نويت اجراء العملية عنده طلب مني التريث ونصحني بتجربة برنامج الدكتور دشتي وبعد عشرة ايام من تجربة البرنامج استطيع ان اقول لك انه السحر بعينه لقد انخفض من وزني 3 كيلو غرامات ونزل السكر سريعا الى 5 وكذلك الكوليسترول... بصراحة ما احس به شيء غير طبيعي شيء اشبه بالسحر.

نرجس: لم أعد أستخدم ابر الانسولين نهائياً؟

نرجس ع. تقول: بدأت تجربة البرنامج منذ اسبوعين حيث كنت اعاني من ارتفاع السكر بشكل كبير يصل الى 400 حيث كنت آخذ حقنتين للأنسولين صباحا ومساء وكان وزني 77 كيلو غراما، بعد اسبوعين انخفض وزني الى 72 كيلو غراما واما السكر فقد انخفض بشكل غير عادي فاصبح 110 وتوقفت نهائيا عن اخذ ابر الانسولين بعد 15 عاما من اخذها، ولم اعد احس بالتعب والألم النفسي الذي كنت اعاني منه... صرت اصعد السلم بنشاط كبير، صار نومي منتظما ولم اعد احس بالجوع والارق، حتى الآلام التي كنت اعاني منها في المفاصل زالت وعاد الوضع طبيعيا جداً... رغم اني لم اقم بممارسة اية رياضة خلال فترة البرنامج.

محمد: أنام الليل بشكل مريح جداً؟

اما محمد علي احمد بطل الكويت لالعاب القوى سابقا فيقول: بعد ان ابتعدت عن الرياضة وتقاعدت من عملي استسلمت لزيادة الوزن فاصبح وزني (115) كيلو غراماً وكانت مصيبتي الكبرى السكر فقد اصبح 15.10 حين بدأت البرنامج والكوليسترول 8.31 والاملاح 505 وبعد البدء بتجربة البرنامج لعشرة ايام انخفض وزني الى 112 كيلو غراما وانخفض السكر الى 9 رغم انني اجريت اختباره وانا غير صائم، واصبح الكوليسترول 6.04 والاملاح 436 رغم اني لم امارس الرياضة اطلاقا.
اشعر الآن بتحسن شديد بصحتي واصبحت حالتي النفسية رائعة، وكنت اعاني كثيرا في النوم واقوم كثيرا من فراشي من القلق اما الآن فانني انام الليل بطوله بشكل مريح جداً.

سيرة ذاتية

د. حسين محمد دشتي

ـ استاذ جراحة ـ كلية الطب ـ جامعة الكويت.
ـ باحث علمي بجامعة لوند بالسويد.
ـ عضو مؤسس في الجمعية الدولية عن المعادن النادرة في جسم الانسان.
ـ عضو مؤسس في اللجنة الافرو آسيوية المنظمة لهيئة التقدم في البحوث عن المعادن النادرة في جسم الانسان.
ـ عضو الهيئة الاوروبية للأبحاث في مجال الجراحة.
ـ حاصل على الجائزة والميدالية الذهبية من جامعة كاستربا في مجال البحث عن السرطان سنة .1996
ـ جائزة احسن بحث علمي من سويسرا لعلاقة المعادن (الزنك) بالعقم سنة .1998
ـ عضو وزميل لكلية الجراحين العالمية.
ـ زميل كلية الجراحين الامريكية.
ـ محرر في مجلة الطب الامريكية للتغذية.
ـ لديه اكثر من مائة بحث يتعلق بالطب منشورة في مجلات طبية عالمية ومجموعة مؤلفات.
ـ دكتوراه من جامعة لوند بالسويد
ـ عمل طبيبا جراحا في مستشفى الاميري سنة .1975
ـ حاصل على جائزة الانتاج العلمي من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي سنة .1994
ـ حاصل على جائزة ألبرت شوايتزر في العلوم الطبية مايو سنة .1999
ـ حاصل على جائزة الاكاديمية العالمية مايو سنة .1999
ـ ترأس اكثر من 30 جلسة علمية في مؤتمرات طبية عالمية.
ـ جائزة ألبرت شوايتزر الطبية الذهبية رفيعة المستوى الممنوحة اليه من قبل الاكاديمية البولندية والعالمية للعلوم الطبية لتعمقه في الابحاث وانسانيته في مجال الطب نوفمبر سنة .1999