منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - العوامل المؤدية للنسيان
الموضوع
:
العوامل المؤدية للنسيان
عرض مشاركة واحدة
16-03-2005, 09:53 PM
#
15
daloo3a bel7eel
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 121
مشكوورة على هالموضوع وحبيت اضيف انه فقدان الاسنان من العوامل التي تؤدي الى النسيان وانا نفس الشي لما خلعولي 4 ضروس مرة ثانية عشان التقويم أصبحت ما أقدر أركز وانسى وااايد وهاذي المعلومة منقولة من مجلة طبية
اخنكم مها الهاشمي
daloo3a bel7eel
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها daloo3a bel7eel