منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رسالة غريبة من ام لأبنها
قديم 10-02-2005, 08:03 AM
سليل الجد
من كبار شخصيات المنتدى
سليل الجد غير متصل  
Talking رسالة غريبة من ام لأبنها

[font=Tahoma][B]رسالة خاصة ..

ابني العزيز.. أنا بخير هنا وأتمنى انك تكون بخير هناك , اكتب هذه الرسالة ببطء لأني اعرف انك لا تستطيع القراءة بسرعة.. أبوك قرأ في الجريدة أن أكثر حوادث الطرق تقع على بعد 100 متر من بيتنا لذلك انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم الذي تعرفه 50 مترا , لا اقدر ان أرسلك عنوان البيت الجديد عشان اللي اشترينا منه البيت اخذ عنوانه معه ولا يريد أن يغيره , ونحن الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم لذلك عنوانا ما راح يتغير...

البيت الجديد حلو كتير وفيه غسالة في وسط الحمام بس شكلها ما بتشتغل مليح , الأسبوع اللي فات حطيت فيها ثلاث قمصان وشغلتها , راحوا بنص الغسالة وبلعتهم , ولا لقيتهم بعدها... الجو في هالمنطقه حلو أمطرت مرتين الأسبوع الماضي المرة الأولى ظل المطر ثلاث أيام والمرة الثانية ظل المطر أربع أيام .. عمتك بتقول ما بتقدر ترسل لك الجاكيت اللي طلبته عن طريق البريد لان وزنه ثقيل , بسبب أزراره الحديدية لذلك قطعت الأزرار وحطتها في جيب الجاكيت..

أبوك أشتغل شغله جديدة وتحت أيده 500 واحد الله يرحمهم , بشتغل بحصد الحشيش اللي بنبت في المقبرة.. أختك ولدت اليوم الصبح بس ما بعرف شو جابت ولد ولا بنت لذلك ما بعرف أنت شو بدك تصير خال ولا خالة...عمك خالد وقع في البير وكان فيه رجال حاولوا يسحبوه لكنه قاومهم بكل شجاعة وغرق...

أبوه لاعز أصدقائك يحتضر وطلب من صديقك انه يدفنه وسط البحر إذا مات. وراح صاحبك يحفر قبر لأبوه وسط البحر قام غرق ومات.. خلص ما فيه اشي جديد وهذا كل اللي عندي – من امك حبيبتك. ملاحظة: أنا كنت بدي أرسلك مصاري بس ما تذكرت إلا بعد ما بعثتلك الرسالـة..

--------------------------------

التعليق

اتوقع ايضا الابن رد عليها برسالة اغرب بس احصلها بخبركم

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
سليل الجد

التعديل الأخير تم بواسطة سليل الجد ; 10-02-2005 الساعة 08:05 AM