منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إتهام زوجي بأني اجهضت مست54،46
قديم 22-05-2017, 09:51 PM
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
سموره ☆ غير متصل  
رد: إتهام زوجي بأني اجهضت مستج

مهره وريماس مشكورات حبيباتي ... صحيح هو مايبي يقول لا لاي احد الا انا ... وهذا اللي يجلطني .. ابي شخصيته تتغير .. وتعامله .. وحياتنا كلها ابيها تتغير للافضل ونعيش مثل كل زوجين مو قط وفار .. وهو برضو هوايته الاستفزاز وانا من النوع اللي يستفز بسرعه ودايما احاول اضبط اعصابي واتحكم بنفسي بس بالاخير اخربها ...

اللي صار اليوم .. جا هو وعمي ... وقالوا لاخواني السالفه بس مو بالتفصيل .. يعني بس قالوا اني حصلت بينهم مشكله بسيطه .. اني متاثره بسبب الاجهاض واني قلت انه بسببه اهملني وماوداني الدكتوره ... وانه الغلطان وهو اعترف ... قلت لهم طيب انا مو زعلانه ... قال عمي خلاص ارجعي معنا خلينا نصوم سوا .. قمت حبيت راسه قلت له والله جيتك عزيزه على قلبي وسامحني ماقدر ارجع ابي ارتاح ووعد كلها كم يوم اخلي فلان يجيبني .. زوجي طول الوقت ساكت .. ومن بعد كلامي قال ابوي جاي يراضيك وانتي تدلعين .. وين حشيمة عمك ... قلت له هو على عيني وراسي ... بس صعب ارجع وانت مجبور انك تجي وتراضيني ... قام يسكتني .. قال لي خلاص روحي جيبي العيال باخذهم ... عمي قال مين قال لك انه مجبور ... ماقدرت اقوله من رسايله ... مابي تكبر المشكله بينهم ... لاني حسيت انه زعلان من ولده وبنفس الوقت زعلان عليه ... قلت من اسلوبه معاي وكلامه مايدل انه يبيني ارجع .. المهم اني حاولت اقنع عمي اني مو زعلانه بس بقعد كم يوم ... حسيت طلع وهو زعلان وربي ضايقه فيني الدنيا .. ارسلت لزوجي بعد ماطلعوا ماحبيت ابوك يطلع كذاب قدامنا .. اخواني حاولوا يقنعوني انه ماصار شي .. وقلت لهم مو زعلانه بس مابي ارجع .. واعتذروا من عمي ... قالوا لي اني ماحشمته

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....