منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ام زوجي ما تحبني ....
قديم 11-05-2017, 05:39 PM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  
رد: ام زوجي ما تحبني ....

اهلا اختي ..
مش انتي لوحدك تعاني من حماتك امه محمد
كلها تعاني من حماوات الا من رحم ربي

"رضا الناس(حماتك) غاية لا تدرك ورضا الله غاية لا تترك ، فاترك ما لا يدرك ، وأدرك ما لا يترك"

ماشاء الله عليك حلو انك تحثي عيالك على خدمه جدتهم وحرصك على تواصل معهم
لارضاء زوجك هذا مهم لان البعض قد يهمل الامور بالتالي تزيد الحساسيات والمشاكل
والانسان اللي يسعى لاجل الصلح والسلام هو المنتصر في النهايه ،الانسان ضعيف
والحياة هاذي اخرتها موت والله ماشي يستاهل اني اكدر خاطري عليه ولا اشن حروب مع حماة وجنودها وانا خسارة في كل الحالات الاخذ والعطاء مع هاذي الاشكال
ما منها الا ضيق صدر وتشوه مبادي واخلاق الشخص واعرفي يا اختي ان اذا عملتي باصلك واخلاقك والله مابيقدرو يطلعو عليك شي ومصيرهم يتركوك انا اذا عاملتيهم
بنفس اسلوبهم وخذيتي حقك بقوة اول ناس بتتاذى اولادك وزوجك والاعداء بتزيد
كل سنه عن اللي قبل
من خلال تجارب اللي حولي امي عاملوها مثلك بس بذكائها وصبرها قدرت تتغلب عليهم كلهم وربحت استقرارنا وسعادتنا وحب الوالد اهم شي
لعلم دايما نصنف ع اننا اسعد عائله في قبيلتنا دايما يقولو ياريت لو كنا خوانكم انتو مرتاحين
رغم ان حياتنا عاديه بس الوالدة سعت كثير عشان راحتنا ..جزاها الله جنه من غير حساب ولا عذاب

اما خالتي (اخت امي)شن حرب قويه جدا مع حماتها لدرجه الناس صارت تتفرج وتسال عن مستجدات الحرب هاذي ههه واخر شي بعد ما يقارب 28 توفى زوجه وتوفت امه وتوفى كثير
ناس من العائله وسمع انها تقول ياريت لو فلان رجع حي(زوجها) وعوضته وماضيعت وقتي
تحسرت كثيرر والحين عيالها علاقتهم جدا معقدة مع اهل ابوهم تحسيهم وحيدين مالهم
سند كل هذا ليش ؟؟؟بسبب حريم !!! (قصر الله ع الحريم)

الحل انك تتعاملي معاها كانها انسانه مختله عقليا واذا عيالك قالو لك شي سي عنها انكري وقولي لهم هي ما قصدها كذا انت فهمت غلط 》》كذا كانت امي تسوي فينا ههههه

كلامي كثير وملخبط اعذريني اصلا طالعه مشوار وبكتب ردي من تلفون ومنقبه بعد