رد: زوجتي تبغى الطلاق تم الطلا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري الليييل
عموما / احب ابشركم ، كلمني اخوها الكبير البارح يقول زوجتك ندمت بطلاقها ولكنها تكابر ، حتى يقول كلمتها بالرجوع ورفضت وقلت لها ترى زوجك متى مادقت براسه بيتزوج وانتي خليك على حالك تتندمين حتى يتزوج وبعدين بتندمين ندم على اصوله ، قالت انا مانسيت المشاكل اللي معاه ، ولكن يقول هذي اختي وأنا عارف معدنها هي ندمت وتكابر وبالرغم بالغت جدا في زعلها وقال لي خليها حتى رمضان إن شاء الله وارتب معاها الموضوع ، وراح ترجعلك وهذي اختي وأنا عارف معدنها ، قلت الله يصلح حالها ، فإن رجعت حياها الله وبنفتح صفحه جديده ، وإن مارجعت فخلي نفسيتي تهدأ وتتحدث صح
حسب ما فهمت ان الكلام الملون بالاحمر اعلاه وجهته لاخوها
ولكن هل الكلام اللي بالاسفل أيضا وجهته له ؟ لان الكلام متداخل مع بعضه
وإذا انا ايست نهائيا بأنها ماتبغى ترجع وتأكد لي الخبر بأنها لازالت رافضه الرجوع ، وبالرغم انا متعلق فيها وماقدرت انساها ، وماانسى العشره الطيبه معاها ، فوالله لأخرجها من حياتي وانساها وأتزوج غيرها . لكن عندما يحين الوقت
إن شاء الله وأتخذ القرار ، والله يكتب بما فيه الخير
|
آمل التوضيح او صياغة المداخله بشكل أوضح .