رد: لا احب زوجي ولم تقنعني شخصيته
بعدما قرأت اكثر من رد لك واضح ان بقاءك معه لمصلحه لك
وحياة المصالح اللي مافيها حب ولاتقدير ماتنفع
صارحي الرجال قولي له انا اقول لك من الحين مصيري اطلب الطلاق منك لكنها مسألة وقت
فإذا بتتزوج وتشوف حياتك انت حر وقلت لك الحين عشان مااكون خدعتك
لأن بقاءك معه وانتي ماتحبينه وتمثلين عليه وتبغينه مصلحه لفترة معينه ظلم له
لكن المصارحه من بدري تعطيه فرصه يتزوج ويشوف حياته مع اللي تحبه ويحبها ويملا عينها
وتعطيك فرصه انتي بعد اذا بتطلبين الطلاق وتتزوجين من رجل على حسب معاييرك
والله اتمنى انك تحبينه وتعيشون باستقرار وحياه هادئه وجميله
وتعيش بنتكم بينكم
لكن واضح عندك معايير مرتفعه وتدققين على سلبيات الرجال وماعندك قناعه
فلذلك المصارحه والوضوح افضل
الله يكتب لكم اللي فيه الخير