منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مسجات بين زوجي واخوه مستجد رد151--218
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-2016, 12:55 PM
  #354
سموره ☆
عضو جديد
 الصورة الرمزية سموره ☆
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 1,386
سموره ☆ غير متصل  
رد: مسجات بين زوجي واخوه مستجد رد151--218

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماس 3 مشاهدة المشاركة
يا عمري يا سموره تفكرين فيهم وبرضاهم وهم مافكروا فيك
ليتهم محتاجين يومنهم يطلبون التنازل عن حقك لكن طلبهم على طمع

واللي يقهر انو وشلون طاوعتهم قلوبهم يستحذوون الملايين كلها وهم مافكروا فيك ماقالوا اختنا محتاجه وزوجها ماديته ضعيفه ولا لهم بيت
راتب 4000 جدا زهيييييد وش بتكفي هي على الايجار والا على المصاريف والا على الفواتير
مارحموا اختهم وهي على هالوضع
مافكروا فيها ويوم طالبت بحقها هددوها بالطرد من البيت
عيييييييب والله عيييب عليهم

وانت باقي تفكرين برضاهم ؟؟!!!

ليه معطيه رضاهم حجم وشكلهم عارفين نقطة الضعف وقاعدين على الوتر الحساس
تبيننا نرضى عطينا فلوسك
والله خوش أخوه ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *سنديان* مشاهدة المشاركة
سمورة
لو ابوك الله يرحمه عايش تفتكري يزعل على مين
عليك انتي لانك طالبتي بحقك و الا على اخوانك اللي ياكلون حقك و حق اختك بغير وجه حق.
المفروض هم اللي يخافوا دعوة مظلوم مو انتي تدوري رضاهم عساهم عمرهم ما رضوا
في الشرع رضا الوالدين ثم الزوج بعد رضا الله، ما فيه شي اسمه رضا الاخوان
و انما صلة رحم و بس.
اعملي بنصيحة عمك و لا تتنازلي عن هللة واحدة.


ريماس ... أكيد بيقولوا عاشت 7 سنوات بهالحاله وماصار لها شي ... ومن جد والله عايشه والحمدلله ... المهم راحة البال ...
أحياناً اعذرهم واقول يمكن عندهم سبب معين باللي يسوونه غير انهم يبون يظلمونا ... بالأول والاخير هما اخواني عشان كذا ادور رضاهم ... وبصراحه ازعل عليهم اذا تكلمتوا عنهم بالسوء ماعرف ليه

سنديان ... صحيح الله يرحمه اكيد بيزعل اذا ماخذنا حقنا لانه مايرضى بالظلم ... اشكركن خواتي ربي يجزاكن خير 🌹
__________________
-

فأجبر خَاطري .. بفيّض نعَمك ❤ ....