منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعبت من مشاكلي مع زوجي واستفزازه
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-2016, 01:23 PM
  #20
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد: تعبت من مشاكلي مع زوجي واستفزازه

حبيبتي
اثقلي واسحبي عليه
بيجي يشتكي خل يجي وش مسويه يعني انتي عسان يهددك
اهتمي بنفسك و البيبي وانبسطي عند اهلك