منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعبت من مشاكلي مع زوجي واستفزازه
الموضوع
:
تعبت من مشاكلي مع زوجي واستفزازه
عرض مشاركة واحدة
22-06-2016, 01:23 PM
#
20
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المشاركات: 10,043
رد: تعبت من مشاكلي مع زوجي واستفزازه
حبيبتي
اثقلي واسحبي عليه
بيجي يشتكي خل يجي وش مسويه يعني انتي عسان يهددك
اهتمي بنفسك و البيبي وانبسطي عند اهلك
مبتعثة متفائلة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها مبتعثة متفائلة