منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعبت من مشاكلي مع زوجي واستفزازه
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-2016, 11:44 AM
  #18
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد: تعبت من مشاكلي مع زوجي واستفزازه

دام طلع القرض اللي له فترة يكلمك عنه
فلا تستبعدين شي عنه
حطي أسوء الاحتمالات
باختصار زوجك عارف وش يبي وحاسم أمره من زمان
العلم بيجيك بعد العيد!

بعدين إذا دق على أخوانك عشان يجمعهم، يردون عليه إن مشاكلكم حلوها بينكم أنت رجال راشد وفاتح بيتين ، يعني قدها!

اطلبي وادعي الله ، بدل ملاحق هاللي بيجيب لك المرض
حامل المفروض هو اللي يراعيك مو أنتِ
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.



التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 22-06-2016 الساعة 04:46 PM