رد: تعبت من مشاكلي مع زوجي واستفزازه
دام طلع القرض اللي له فترة يكلمك عنه
فلا تستبعدين شي عنه
حطي أسوء الاحتمالات
باختصار زوجك عارف وش يبي وحاسم أمره من زمان
العلم بيجيك بعد العيد!
بعدين إذا دق على أخوانك عشان يجمعهم، يردون عليه إن مشاكلكم حلوها بينكم أنت رجال راشد وفاتح بيتين ، يعني قدها!
اطلبي وادعي الله ، بدل ملاحق هاللي بيجيب لك المرض
حامل المفروض هو اللي يراعيك مو أنتِ
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.
التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 22-06-2016 الساعة 04:46 PM