منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2016, 01:16 AM
  #316
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 405
"صفاء الروح" غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله مشاهدة المشاركة
لما تواجهيه لا تدوريلو على اعذار... لا تخلي الموضوع نصائح-لا تفهموني غلط- وتقوليله انا اخاف غليك من غضب الله وتب إلى الله وما إلى ذلك... لانه يعرف هذه الأمور كلها.. بل خلي رقم واحد انو خانك و انجرحت كرامتك وانوثتك وهذا هو سبب غضبك الاول والاساسي.. ولا يضر ان تذكري ضمنيا ان ذنبه عظيم وتعدى على حرمات الله الدنيادوارة... وإلا بتصيري مثل أمه لما بتنصحه وبتحكيلو روح تزوجها ويكون بالحلال انا خايفة عليك بس من الحرام... كلمة روح اتزوج
شيليها من قاموسك نهااائي...
يا خبر ... شكلي لازم أعيد حسابات كثيرة... حسّيت حالي عمري 70 سنة.. على هذا الأساس أتحمل جزء من المسؤولية في تصرفه و مثل ما قالت احدى العضوات انا ساهمت بشكل او باخر في دفعه نحوها

هذه الجملة أضفتها في الرسالة حيث وجدتها في احدى المواقع:" صدقني لو تجرب كل نساء الارض لن تجد مثلي لا بأخلاقي و لا بجمالي و لا باهتمامي بك و لا بحبي لك .. اذهب و جرب.. و صدقني سوف ترجع نادما..!!"