منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2016, 08:33 PM
  #254
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 405
"صفاء الروح" غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله مشاهدة المشاركة
كيف تنوين ان تقضي الفترة من هنا للعيد؟؟
اشهر فترة طويلة.. اختي ماذا سيحدث لابنك اذا مرة في حياته ما قضى العيد مع اولاد عمه؟؟

الوضع طارئ عليك ترتيب الاولويات.. صدقيني ابنك لن يزعل بالصورة التي تتخيلينها هو صغير وسينسى.. لكن انتي في موقف عليك التصرف بسرعة.. انا بدالك ما اهبر زوجي اني ساخذ ابني.. يمكن يعمل له حظر في المطار ما يطلع من غير ابوه..
وكمان كيف ستضغطين عليه؟ سيقول روحي وخليه.. ام ستهددينه بفضحه عند اهله؟ وهل ستقدرين على ذلك؟ الصدمة لن تكون قوية اذا واجهتيه اليوم واعطيتيه مجال شهر.. وبعدين تروحي.. خليها صدمة قوية كلو مع بعض عشان يصحى
معليش بعرف انتي مضغوطة وانا بجادلك بس والله حاسه فيكي كتير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسه متفائله مشاهدة المشاركة
هل ستخبرينه انكي انت من تراقبينه؟ ام ان الدلائل من مجهول..

مهما كان.. احفظي الادلة في اماكن كثيرة حتى ما يتمكن من التخلص منها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله200 مشاهدة المشاركة
طيب دامك بتروحي بعد العيد لا تكلميه الآن مو معقوله طيلة رمضان بتقاطعيه او تجافيه حتى تروحي لأهلك

نبغاك تصدميه مثل ماصدمك بالعوده لها تروحي لاهلك تقفلي جوالك بعد ماترسلي له رساله قويه جداً
اذا تطلبون مني ان اخبره فقط عندما اكون عند اهلي فهذا يعني ان لا افاتحه بشي و اتصرف عادي..
بالنسبة لبرنامج السفر فهكذا كان مقررا انه سيكون بعد العيد.. فسيستغرب ان طلبت منه الذهاب الان فلا مبرر لدي
و اخاف اذا بعث له هو وحده الرسائل ان يفكر بالذهاب اليهالتقصي الامر و البحث عن مخرج