منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66
الموضوع
:
كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66
عرض مشاركة واحدة
06-06-2016, 04:17 PM
#
245
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 405
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha
حتى لو حذفهم ،ممكن يعرف لانه ما في حذا يفتش جواله غيرك ،و ما في حذا متضرر من علاقته غيرك
و الله اعلم انتي ادرى بزوجك و نقاط ضعفه
لا اظنه يعرف و الله اعلم
"صفاء الروح"
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها "صفاء الروح"