منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2016, 04:17 PM
  #245
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 405
"صفاء الروح" غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naadha مشاهدة المشاركة
حتى لو حذفهم ،ممكن يعرف لانه ما في حذا يفتش جواله غيرك ،و ما في حذا متضرر من علاقته غيرك
و الله اعلم انتي ادرى بزوجك و نقاط ضعفه
لا اظنه يعرف و الله اعلم