منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2016, 11:30 AM
  #235
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 405
"صفاء الروح" غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

شيء ثاني:

اذا طبقت الخطة الثانية ربما سيشك بأنها هي من بعثت الرسائل حتى تخربها بيننا و تفوز به خصوصا أنه حذف الرسائل بنفسه و هي الوحيدة التي تعرف محتواهم!