رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016
السلام عليكم
شو رأيكم لم ابعث لي هذيك الرسائل من حساب مجهول ابعث لزوجي كمان بمجهول هذه الاية:بسم الله الرحمن الرحيم : "والله يريد أن يتوب عليكم و يريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما" صدق الله العظيم
|
سيعرف انها منك...شاخص ثالث ماراح يبعث هيك شي...وحتى اذا بعثتي لهديك..هي راح تخبرو اكيد وهو راح يعرف انو انتي...شو راح تساوي اذا واجهك؟