منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2016, 01:43 PM
  #221
لسه متفائله
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 222
لسه متفائله غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائرة2016 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

شو رأيكم لم ابعث لي هذيك الرسائل من حساب مجهول ابعث لزوجي كمان بمجهول هذه الاية:بسم الله الرحمن الرحيم : "والله يريد أن يتوب عليكم و يريد الذين يتبعون الشهوات أن تميلوا ميلا عظيما" صدق الله العظيم
سيعرف انها منك...شاخص ثالث ماراح يبعث هيك شي...وحتى اذا بعثتي لهديك..هي راح تخبرو اكيد وهو راح يعرف انو انتي...شو راح تساوي اذا واجهك؟