اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند (أمة الله)
الحائرة
نصيحة لا تدخلي صديقتك في الموضوع لأنك ستفضحين زوجك
وستكون صديقتك دليل ضدك .
ولا تحرقي اوراقك كلها دفعة واحدة
ارسلي الرسائل للمرأة و قد تنتهي المشكلة بهذه الخطوة فقط
اجعليها تخاف من الفضيحة فقط
و لا تفضحيها فعلا و لا تخبري زوجها و لا تواجهي زوجك
الا في حال ان تمادت المرأة و لم تردعها الرسائل
بالتوفيق
|
هذه صديقتي و لكنها تكبر ني بكثير فأكبر أولادها من عمر زوجي و هي حكيمة جدا و لم أدخل معاها كثيرا في التفاصيل لم أجد غيرها أثق فيه لتسألي أن كانت تلك فعلا متزوجة أو تطلقت
انا مثل ما قلت لي ناوية مبدئيا ابعث لها هي رسائل و أراقب زوجي عن بعد و أرى كيف ستتطور تصرفاته..و الله يستر..
انا ناوية ما افتش فكيف لي أن أعرف انها فعلا ابتعدت؟ و زوجي يحاول ما أمكن أن لا يشعرني بشيء و كأنه لم يفعل شيئا. .يعني لو ما كنت شفت الرسائل استحالة كنت أشك فيه