منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47-66
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2016, 12:04 AM
  #218
"صفاء الروح"
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 405
"صفاء الروح" غير متصل  
رد: كيف اجعله ينساها و هل أتواصل معها مستج 47

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند (أمة الله) مشاهدة المشاركة
الحائرة

نصيحة لا تدخلي صديقتك في الموضوع لأنك ستفضحين زوجك
وستكون صديقتك دليل ضدك .

ولا تحرقي اوراقك كلها دفعة واحدة

ارسلي الرسائل للمرأة و قد تنتهي المشكلة بهذه الخطوة فقط
اجعليها تخاف من الفضيحة فقط

و لا تفضحيها فعلا و لا تخبري زوجها و لا تواجهي زوجك
الا في حال ان تمادت المرأة و لم تردعها الرسائل

بالتوفيق
هذه صديقتي و لكنها تكبر ني بكثير فأكبر أولادها من عمر زوجي و هي حكيمة جدا و لم أدخل معاها كثيرا في التفاصيل لم أجد غيرها أثق فيه لتسألي أن كانت تلك فعلا متزوجة أو تطلقت

انا مثل ما قلت لي ناوية مبدئيا ابعث لها هي رسائل و أراقب زوجي عن بعد و أرى كيف ستتطور تصرفاته..و الله يستر..

انا ناوية ما افتش فكيف لي أن أعرف انها فعلا ابتعدت؟ و زوجي يحاول ما أمكن أن لا يشعرني بشيء و كأنه لم يفعل شيئا. .يعني لو ما كنت شفت الرسائل استحالة كنت أشك فيه

التعديل الأخير تم بواسطة "صفاء الروح" ; 05-06-2016 الساعة 12:08 AM