منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اتمنى نسيان طليقي رغم تمسكه بي مستجد رد243
قديم 24-04-2016, 08:45 AM
صاحبة السعاده
موقوف
صاحبة السعاده غير متصل  
رد: اتمنى نسيان طليقي رغم تمسكه بي

السلام عليكم
صباح الخير اخواني اخواتي
لم أنم الا قبل الفجر بقليل جزت عيني من التفاكير
قمت صليت الفجر وبعد الشروق ارسلت لولدي رسالة واتس
اني ابكلمه بموضوع كان طالع لصلاة الفجر عقب راح يفطر
قال بفطر وأجي ان شاء الله
جلست استجمع افكاري وارتبها
وفتحت ع توجيهات اخوي الرسمي

وراجعتها وخاصة النفس العميق وبدال 3 مرات سويتها أضعاف !
والتزمت لاحول ولاقوة الا بالله ليعينني الله بحوله وقوته
ودعوت الله ان يفتح مسامع قلبه لي ويسخره ويهديه
خلال هذا الوقت سمعت صوت سيارته دخلت البيت
بدأت يداي ترجفان وقلبي يخفق بسرعه والأفكار تتوارد عجلى
حاولت اضبط نفسي وأخفي انفعالي ولما دخل ابتسمت ابتسامه عريضه
وكان معه فطور لي قال افطري يمه قلت بعدين
جلسنا وكان مقابلني قلت تعال جنبي او اجي جنبك
قال تعالي جنبي قمت وجلست بجواره وجهي بوجهه
وقال وش عندك وهو يبتسم
قلت كل خير ان شاء الله
وبدا نفسي يتقطع والله قال وش فيك خايفه
قلت لا ماخفت
بعدين سميت بالرحمن وصليت على النبي صَل الله عليه وسلم
وهو يناظرني ومبتسم ومنتظر وش اقول له
بديت بقولي انت تدري وش كثر انا احبك ومن جبتك لليوم دائما واقفه معك
على الحلوه والمره لحظاتك السعيده والحزينه احباطاتك وخيباتك ونجاحاتك ورقيك
دائما أشجعك وأشد من ازرك ومن خلقت وانا اشوفك رجل وأتعامل معك على هذا الأساس
ومهما كان وجرى منك في كل سني حياتك أظل احبك ومعك واقفه قال صحيح طبيعي انتي أمي
ثم انتقلت لمرحلة ماقبل علاجي ومابعد العلاج والتغير للافضل في كل مجالات حياتي لله الحمد بعد العلاج فتحمس معي هنا واسترسل نعم ملاحظ ولك سنوات لله الحمد وانتي متحسنه وكنتي طبيعيه ولافيك شي الحمدلله بس كنتي تعانين داخليا من مخاوف والحمدلله راحت

ثم انتقلت لأهدافي في الحياة بعد ان تطمنت عليه وأخيه وأنهما لم يعودا بحاجه للرعايه كما كانا من قبل وماهي الا فتره ويتزوجوا ان شاء الله ودعواتي دائما ورضاي يرافقكما
وقلت ان هدفي بعد الاطمئنان عليهم بوظائفهم وزواجهم ان اكمل حفظ كتاب الله بعزيمة اكبر
والتحق بعدها بمعهد تأهيل الداعيات لأكون داعيه ع ضوء الكتاب والسنه وكان يشجعني ويقول نعم هذا المفروض وان ينشغل الانسان لان الفراغ مضر له

ثم انتقلت لعمري وإنني بهذا العمر لاينبغي أن أتوقف عن طموحي في الحياة وكأنني انتظر الموت ومن خلال البرامج الأجنبيه دائما ماالاحظ سيدات في السبعين والستين واكثر مازلنا متمسكات بالحياة والطموح عكس الوضع عندنا في الأغلب

ثم بدأت بموضوعي الأساسي

قلت تذكر عندما تزوجت فلان روادتني بعض المخاوف فتطلقت منه سريعا وهو رجل ونعم فيه وكان شاريني ومعطيني حقوقي وبعد الطلاق والعلاج تندمت ورغبت بالعوده له فأنا ظلمته ولم اعطيه فرصه واتمنى مثل ماوقفت معي في المرة الاولى ان تقف معي هذه المره
تغير وجهه وملامحه قال خلصتي كلامك قلت ايه بس ان كنت تبي تسعدني رجعني له
قال لو سمحتي خلين أتكلم قلت تفضل
قال اولا يوم تتزوجينه كنت تتعالجين
قلت ابدا مو صحيح تعالجت بعد الطلاق
وأصر فأقسمت له بالله وقلت ارجع للتواريخ
قال ماعلينا
ثاني شي اذكر كلامك عنه وقت طلبتي الطلاق وكان مقنع ومعك حق
ثالثا ياما نصحتك مايقصرك شيء ابد بيت وعيال صح يمكن مقصرين معك قلت ابدا ماقصرتواز
قال لكن هذا بحكم اننا بأول الشباب لكن الخير مقبل ان شاء الله
رابعا الي يتزوج من هي بمثل وضعك عندها بيت وعيال يبيها فتره سنه سنتين ويطلق
خامسا عندما لمست رغبتك بالزواج عرضت عليك أحسن رجل اشوفه وارجلهم الي هو جارنا ورفضتيه
سادسا لأنك امي وابي سعادتك تحملت كثير نفسيا ووافقت على زواجك
سابعا انا مااحب اضغط على أحد حقك علي انصحك لأنك امي ولو كنت زوجتي او بنتي او اختي نفس الشيء انصح بس مااضغط على احد
وتهللت عندها اسارير وجهي فرحا قلت صح عليك ماشاء الله اعتقادا مني ان الامر سيؤول لخير
ففاجئني لكن اسمحيلي انتي امي وعلى عيني وراسي والله يوفقك وبدال ماتتزوجين مره تزوجي عشر مرات بس شيلين نهائي من الموضوع والله يوفقك ويستر عليك ولاعمرك تجيبين لي طاري هالموضوع عندك اخوي ارجل مني وأعقل ماشاء الله عليه خليه يزوجك
وبدا يعلى صوته ويحتد ويسود وجهه وقال تراي مو ناقص الي فيني مكفيني توي مطلق ومفصول من الوظيفه هنا انا انفجعت فجعه مو طبيعيه لان ماعندي علم بهالشيء أبد قايل لي انه بإجازه شهقت وتجمعت الدموع بعيني ونسيت موضوعي قلت خير وش فيه ومن متى وليش
قال ماعلمتك وكاتم بصدري ماابي أضيق صدرك وتطمني ابرجع للعمل ان شاء الله بس مسألة وقت قلت بسلامة نيه شفت وانا امك يمكن هذي حوبة فلان ماامداني انطق هالجمله الا رمى الخداديه بالأرض وقام وبدا يصارخ ويشتم بطليقي وبي للاسف كيف تقولين حوبة فلان الله والله والله يدعي ويسب ويشتم الله يهديه وينفض يدينه وانا جالسه مذهوله قلت تأدب بالكلام لو سمحت بنبره جاده قال اسمعي هذا اخر كلام عندي اعتبرين ضيف عندكم والا والله ان جبتي طاري هالموضوع لاأطلع واخليلك البيت كله قلت يعني رافض قال مالي دخل بك المهم لاتكلمينن بهالموضوع ابد قلت مااقصدك يوم اقول حوبة فلان اقصد نفسي لاني احتمال ظلمته فتعسرت أمور ولدي بالزواج والوظيفه ووو قال أسكتي الشياطين قدامي هاللحين قلت خلاص بِسم الله عليك ابشر ماراح أكلمك ابد بالموضوع وكلن يتحمل نتيجة اختياره وقراره
وطلع وهو غاااضب جدا وسمعت صوت سيارته وهو خارج من البيت الله يحفظه ويكفيه شر نفسه والشيطان
هذا كل ماحدث هذا الصباح قبل ساعه من الان تقريبا
😭😭😭

التعديل الأخير تم بواسطة صاحبة السعاده ; 24-04-2016 الساعة 08:52 AM