رد: اخيييييييييييرا........زوجي فتح الشباك !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلة هادئة
هههههههههه
لاه ياختي هذي طبيعة في الجزايريين وانا ماعلاباليش ؟
حنا في دارنا ماعندناش حتى عند بيت راجلي ماعندهمش هذي الطبيعة هو برك....   
|
هاد الطبيعة كاينة حتى عندنا فالريف كيديروها شي من الناس لعيالاتهم الله يعفو علينا ...
الترجمة : هذي الحركة حتى احن يسوونها بعض الناس عندنا في الريف لحريمهن ...الله يعفو عنا !!!
__________________
أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله صلى الله عليه و سلم
التعديل الأخير تم بواسطة Lofty ; 08-04-2016 الساعة 03:11 PM