منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اخيرا زوجي فتح الشباك
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2016, 03:06 PM
  #32
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 6,283
Lofty غير متصل  
رد: اخيييييييييييرا........زوجي فتح الشباك !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلة هادئة مشاهدة المشاركة
هههههههههه
لاه ياختي هذي طبيعة في الجزايريين وانا ماعلاباليش ؟
حنا في دارنا ماعندناش حتى عند بيت راجلي ماعندهمش هذي الطبيعة هو برك....
هاد الطبيعة كاينة حتى عندنا فالريف كيديروها شي من الناس لعيالاتهم الله يعفو علينا ...
الترجمة : هذي الحركة حتى احن يسوونها بعض الناس عندنا في الريف لحريمهن ...الله يعفو عنا !!!
__________________
أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله صلى الله عليه و سلم

التعديل الأخير تم بواسطة Lofty ; 08-04-2016 الساعة 03:11 PM
رد مع اقتباس