منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي البخيل قهرني وبكاني
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2016, 11:31 PM
  #15
مختلفة قليلاً
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 80
مختلفة قليلاً غير متصل  
رد: زوجي البخيل قهرني وبكاني

والله ياخالد انا نفسي أني أتوظف وأشوف حياتي بس هو مايبغاني أتوظف يقول لما تخلصي دراستك اتوظفي
ولما اصر عليه يقول روحي عند اهلك واتوظفي وظايف الشحاذين هذي ما أبغاها وماتناسبنا قلت وظائف الشحاذين هذي تجيب 3500 او 4000 ...
زي مثلا فيه جنبنا وظائف للحريم بسنتر بوينت وغيرها وهو رافض
رد مع اقتباس