منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اتهام زوجي لي بالبرود يزعجني مستجد79ــ199
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-02-2016, 11:58 AM
  #218
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 1,722
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  
رد: اتهام زوجي لي بالبرود يزعجني مستجد79ــ199

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماذا نتزوج ؟ مشاهدة المشاركة
حيا الله سيدنا سيد الرجال

ممكن الله يخليك تفيدنا

بخصوص الكفة الاخرى

اذا الرجل طفل كبير وتعطيه مايحبه فيعطيها قلبه

طيب الزوجة ماذا ( هل نعتبرها طفلة كبيرة؟ ام ماذا) وماذا يعطيها الزوج من اجل ان تعطيه مايحب؟

اسألك بحكم خبرتك الله يجزاك خير ويمدك بالصحة والعافيه
خلاص فتحت بها موضوع مستقل من اجل المحافظة على مسار هذا الموضوع

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=265669

الله يحييكم ويكتب اجركم
__________________
رد مع اقتباس