رد: اتهام زوجي لي بالبرود يزعجني مستجد79ــ199
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماذا نتزوج ؟
حيا الله سيدنا سيد الرجال
ممكن الله يخليك تفيدنا
بخصوص الكفة الاخرى
اذا الرجل طفل كبير وتعطيه مايحبه فيعطيها قلبه
طيب الزوجة ماذا ( هل نعتبرها طفلة كبيرة؟ ام ماذا) وماذا يعطيها الزوج من اجل ان تعطيه مايحب؟
اسألك بحكم خبرتك الله يجزاك خير ويمدك بالصحة والعافيه
|
خلاص فتحت بها موضوع مستقل من اجل المحافظة على مسار هذا الموضوع
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=265669
الله يحييكم ويكتب اجركم
__________________